الأخبار :
اشتية: الحكومة ستشغل المستشفى التركي ردا على المشفى الأمريكي     تفاصيل مثيرة لسرقة صراف آلي جنوب نابلس     طولكرم: وقفة تضامنية منددة باعتداء الاحتلال على طواقم تلفزيون فلسطين في القدس     اشتية: قررنا تشغيل المستشفى التركي بغزة ردا على الامريكي     النقل والمواصلات تسمح للراسب بالتؤريا اعادة الامتحان بنفس اليوم     دراسة تكشف فوائد الزواج والرجال هم الرابح الاكبر     برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ينظم زيارة صحفية للاطلاع على سير مشروع مكافحة تلوث مياه الصرف الصحي العابرة للحدود     القبض على 3 أشخاص مُتلبسين بمحاولة سرقة صراف آلي في ضواحي القدس     أكثر من 7 آلاف مواطن تنقلوا عبر معبر الكرامة يوم امس     الرئيس يعبر عن ارتياحه لموقف الفصائل من الانتخابات     تقرير: ربع الإسرائيليين يعيشون تحت خط الفقر     الإضراب الشامل يعم الخليل تنديدا     مختصون يبدأون اليوم تقييم مجمع فلسطين الطبي برام الله     ردا على بومبيو: مبادرة لاعتراف أوروبي مشترك بفلسطين     العملات والمعادن    
المحافظ أبو بكر والشوا يفتتحان فرع بنك الاستثمار الفلسطيني في طولكرم .. فيديو
الثلاثاء | 23/04/2019 - 08:04 صباحاً
المحافظ أبو بكر والشوا يفتتحان فرع بنك الاستثمار الفلسطيني في طولكرم .. فيديو

تلفزيون السلام - فلسطين : افتتح كل من محافظ طوكرم عصام أبو بكر ومحافظ سلطة النقد عزام الشوا، فرع بنك الاستثمار الفلسطيني في طولكرم، وهو الفرع 21 على مستوى الوطن . جاء ذلك بمشاركة كل من  رئيس مجلس إدارة البنك عبد العزيز أبو ديه، ومدير فرع البنك بطولكرم عبد الكريم عرايس، وقائد المنطقة العقيد جمال أبو العز والمؤسسة الأمنية، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية، ورجال الأعمال، ومدراء البنوك، والشركات والقطاع الخاص، ورئيس جامعة فلسطين التقنية " خضوري" د. نور الدين أبو الرب، ود. سلامة سالم مدير فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم  ورؤساء البلديات والمجالس المحلية، والغرفة التجارية، وفعاليات المحافظة .


ونقل المحافظ أبو بكر لسلطة النقد ولإدارة بنك الاستثمار الفلسطيني ولمحافظة طولكرم  تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وتهانيه لافتتاح هذا الفرع، منوهاً إلى أن المحافظة  شهدت في الآونة الأخيرة افتتاح فروع جديدة لبنوك وشركات، ومشاريع اقتصادية ومصانع، مما يؤكد على وجود فرص استثمارية، وذلك انطلاقا من هذا التوسع، وبالاعتماد على نتائج دراسة واقع البيئة الاستثمارية والتي أثبتت وجود فرص استثمارية على مستوى المحافظة. 


وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " محافظة طولكرم بكل مكوناتها تصطف خلف القيادة ممثلةً بالرئيس أبو مازن، وتقف إلى جانب الحكومة، وداعمة للموقف السياسي الثابت في مواجهة الاحتلال، والدفاع عن حقوق شعبنا وثوابتنا، ويجب علينا جميعاً أن نتعاون لأجل التغلب على هذه الأزمة والظروف الصعبة التي فرضها علينا الاحتلال، عبر الاعتداء على أموال المقاصة الفلسطينية، تحت حجة دفع مخصصات عائلات الشهداء والأسرى، ولكن علينا أن نذهب باتجاه مبادرات وحلول لمواجهة تلك الأزمة والظرف الصعب الذي نمر به".

 

وأضاف المحافظ أبو بكر: " نؤكد على دور سلطة النقد والقطاع المصرفي من البنوك والمؤسسات المصرفية، ونريد مبادرات من جميع القطاعات، وخاصة أنه كانت هناك مبادرة من البلديات والمجالس المحلية، ونقابة الأطباء وعدد من المؤسسات، وكل ذلك يصب في تعزيز الصمود ومواجهة هذه المرحلة الصعبة".

 

من جانبه بارك  الشوا لبنك الاستثمار الفلسطيني ولمحافظة طولكرم  افتتاح هذا الفرع  بطولكرم ، مؤكداً على ان سلطة النقد أخذت على عاتقها بأن يكون الجهاز المصرفي الفلسطيني قوي، علماً أن هذا الجهاز يتعامل مع معاير دولية وإقليمية عربية وفلسطينية، مشيداً  بدور المؤسسة الأمنية وجهودها في تطبيق القانون والحفاظ على الأمن والأمان.


إلى ذلك قال رئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار عبد العزيز أبو ديه بان افتتاح فرع البنك في طولكرم يأتي في إطار التوسع ومد جسور التواصل ما بين البنك والمتعاملين معه، وذلك بالوصول إليهم لتقديم أفضل الخدمات المصرفية بجودة عالية، لمواكبة التطور في الصناعة المصرفية.


وأشار أبو ديه بان رؤية إدارة البنك تقوم على تحقيق مكانة رائدة بالقطاع المصرفي الفلسطيني، مستعرضاً مسيرة إنشاء البنك منذ عام 1994، والأهداف  التي يسعى لها  وعلى رأسها تحقيق التنمية الاقتصادية، وخاصة أن البنك يمول العديد من الصناعات المحلية والشركات والتي تساهم بتوفير فرص العمل والتقليل من نسب البطالة المرتفعة.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:01
الظهر 12:31
العصر 03:16
المغرب 05:34
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...