الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
جمعية المكفوفين وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر تنظم افتتاحا لمقرها الجديد
الأربعاء | 24/04/2019 - 04:35 مساءاً
جمعية المكفوفين وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر تنظم افتتاحا لمقرها الجديد

تلفزيون السلام - فلسطين : نظمت جمعية المكفوفين وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبحضوره، افتتاحا لمقرها الجديد بإسكان اكتابا. جاء ذلك بمشاركة رئيس الجمعية وليد أبو هولا وأعضاء الهيئة الإدارية، وأعضاء الجمعية، ونائب مدير الشرطة العقيد محمد أبو بكر وممثلي المؤسسة الأمنية، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، وممثلين عن جامعة فلسطين التقنية " خضوري" و المؤسسات الرسمية والأهلية، وداعمي الجمعية، والجهات المختصة ذات العلاقة.


ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ومباركته، لافتتاح المقر الجديد لجمعية المكفوفين، مؤكداً على دور  الجمعية وعراقتها  حيث حققت نجاحات خلال الفترة الماضية، وتسير بتقدم ثابت، ومتميز نحو خدمة هذه الفئة التي تستحق كل  الاهتمام والتقدير والمتابعة، مثنياً على جهود الداعمين للجمعية، وخاصة في الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي ومستشاره الاقتصادي د. سمير جراد، وبلدية طولكرم، وجميع الشركاء الذين ساهموا في مساندة مسيرة الجمعية والوقوف إلى جانب أعضائها، ولإنجاز هذا المبنى وإتمامه.


وأشار المحافظ أبو بكر إلى الظروف السياسية الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية والتي تستهدف الثوابت الوطنية ، مع قرصنة الاحتلال لعائدات الضرائب تحت ذريعة دفع مخصصات عائلات الشهداء والأسرى، مشدداً على الوقوف إلى جانب الحكومة لمواجهة هذه الظروف وتعزيز صمود المواطنين، مشيداً بدور الحكومات السابقة وجهودها، منوهاً إلى نتائج  اللقاء الوطني لمواجهة التحديات والذي نظمته فعاليات محافظة طولكرم لمواجهة الأزمات والظروف الراهنة.


  بدوره قال م. محمد يعقوب رئيس بلدية طولكرم بأن البلدية تقف إلى جانب هذه  الجمعيات وتقدم لهم الدعم والمساندة، موضحاً بأن جمعية المكفوفين من أنجح الجمعيات على مستوى المحافظة، شاكراً داعمي الجمعية، متميناً لهم مزيداً من التقدم والتطور والرقي نحو الأفضل.


من جانبها ألقت مديرة الجمعية أحلام بدران كلمة بالنيابة عن رئيس الجمعية وليد أبو هولا، أثنت فيها على جهود المحافظ أبو بكر في الوقوف إلى جانب الجمعية وأعضائها، معبرةً عن الشكر الصندوق العربي، وبلدية طولكرم وكافة الداعمين،  مشددةً على أهمية افتتاح مقر الجمعية الجديد  والإضافة النوعية التي تتحقق، مستعرضةً مسيرة التأسيس ، في الخمسينات من القرن الماضي، وعدد الأعضاء الذين تقدم لهم الخدمات، موضحةً بأن جمعية المكفوفين خرجت معلمين ومعلمات، ومحامين، وطلبة في المجالات الأخرى، ولديها العديد من قصص النجاح.


هذا وتخلل افتتاح مقر الجمعية وصلات فنية وطنية من تقديم الفنان الشعبي حسن كتانه، مع الاستماع لقصص نجاح من أعضاء الجمعية وتجربتهم، وانخراطهم في الحياة العامة والتعليم والعمل، مع تسليم الشهادات على المشاركين بدورة برايل بالتعاون مع التعليم المستمر بجامعة فلسطين التقنية " خضوري".





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:10
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:56
العشاء 08:19
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...