محافظ طولكرم عصام أبو بكر يطلق برنامج طرود رمضان من لجنة التكافل وبدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت .. فيديو
الثلاثاء | 21/05/2019 - 06:00 مساءاً
محافظ طولكرم عصام أبو بكر يطلق برنامج طرود رمضان من لجنة التكافل وبدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت .. فيديو

تلفزيون السلام - فلسطين - وفا - هدى حبايب : أطلق محافظ طولكرم عصام أبو بكر، اليوم الثلاثاء، برنامج طرود رمضان للسنة الخامسة على التوالي، المقدمة من لجنة صندوق التكافل، وبدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت.

 

وسلمت المحافظة (1100) طرد غذائي لرؤساء البلديات والمجالس المحلية، لتوزيعها على العائلات الفقيرة والمعوزة من أبناء المحافظة في شهر رمضان المبارك.

 

وقال أبو بكر: "يعمل صندوق التكافل الخيري بتوجيهات الرئيس محمود عباس، ومن خلال الجهود التي تبذلها الحكومة برئاسة محمد اشتية، وبالتعاون مع البلديات والمجالس المحلية والمؤسسات ذات العلاقة، وعبر هذه المبادرة للسنة الخامسة على التوالي، ومن هذا الجسم الذي يضمن التكافل، للوصول للعائلات الفقيرة، الذي يعمل أيضا عبر برنامج الترميم الجزئي لمنازل العائلات المستورة، وبرنامج دفع جزء من أقساط طلبة الجامعات من أبناء المحافظة، علاوة على تقديم الدعم للجمعيات التي تعنى بخدمة المجتمع والحالات الإنسانية ".

 

وأضاف:" نحصل على هذه المنحة السنوية من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت، ومن هنا نعرب عن الشكر للصندوق على ما يقدمه من دعم لشعبنا  في كل مكان بشكل عام، وعلى دعمه للجنة التكافل، كما نؤكد على دور مستشار الصندوق سمير جراد من خلال متابعته واهتمامه لمساعدة المواطنين في التغلب على معيقات الاحتلال وجرائمه، لدعم صمود المواطنين وتثبيتهم على أرضهم".

 

وتحدث أبو بكر عن الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، مؤكدا على وقوف محافظة طولكرم بكل مؤسساتها وفعالياتها خلف الرئيس في المعركة السياسية والدبلوماسية لمواجهة هذه التحديات الكبيرة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية.

 






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:46
الظهر 12:24
العصر 03:18
المغرب 05:38
العشاء 07:03
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

دراسة جديدة : شرب القهوه بانتظام تخفض خطر الإصابة بالسرطان إ ...
تلفزيون السلام - فلسطين :اكتشف علماء جامعة كوينز في بلفاست، أن تناول القهوة بانتظام يمكن أن يخفض ...
البصل الأحمر أم الأبيض.. أيهما أفضل للصحة؟
تلفزيون السلام - فلسطين : تتنوع ألوان البصل، فمنه ما هو أحمر أو أصفر أو أبيض أو ...
العمل لساعات طويلة قد يسرع الإصابة بالصلع
تلفزيون السلام - فلسطين : العوامل الوراثية هي المتهم الأول وراء الصلع عند الرجال، بالإضافة لأسباب أخرى ...
ماذا يحصل لجسمك بعد التوقف عن تناول السكر؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  - بدأت مؤخرا حملات التوعية والتحذير بشأن مخاطر تناول السكر بأشكاله، أو ...
كثرة النوم قد تسبب مرضا لا علاج له
تلفزيون السلام - فلسطين : ربطت قائمة طويلة من الدراسات التي أجريت في السنوات الأخيرة، مرض ألزهايمر ...