الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
محافظ طولكرم عصام أبو بكر يطلق برنامج طرود رمضان من لجنة التكافل وبدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت .. فيديو
الثلاثاء | 21/05/2019 - 06:00 مساءاً
محافظ طولكرم عصام أبو بكر يطلق برنامج طرود رمضان من لجنة التكافل وبدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت .. فيديو

تلفزيون السلام - فلسطين - وفا - هدى حبايب : أطلق محافظ طولكرم عصام أبو بكر، اليوم الثلاثاء، برنامج طرود رمضان للسنة الخامسة على التوالي، المقدمة من لجنة صندوق التكافل، وبدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت.

 

وسلمت المحافظة (1100) طرد غذائي لرؤساء البلديات والمجالس المحلية، لتوزيعها على العائلات الفقيرة والمعوزة من أبناء المحافظة في شهر رمضان المبارك.

 

وقال أبو بكر: "يعمل صندوق التكافل الخيري بتوجيهات الرئيس محمود عباس، ومن خلال الجهود التي تبذلها الحكومة برئاسة محمد اشتية، وبالتعاون مع البلديات والمجالس المحلية والمؤسسات ذات العلاقة، وعبر هذه المبادرة للسنة الخامسة على التوالي، ومن هذا الجسم الذي يضمن التكافل، للوصول للعائلات الفقيرة، الذي يعمل أيضا عبر برنامج الترميم الجزئي لمنازل العائلات المستورة، وبرنامج دفع جزء من أقساط طلبة الجامعات من أبناء المحافظة، علاوة على تقديم الدعم للجمعيات التي تعنى بخدمة المجتمع والحالات الإنسانية ".

 

وأضاف:" نحصل على هذه المنحة السنوية من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت، ومن هنا نعرب عن الشكر للصندوق على ما يقدمه من دعم لشعبنا  في كل مكان بشكل عام، وعلى دعمه للجنة التكافل، كما نؤكد على دور مستشار الصندوق سمير جراد من خلال متابعته واهتمامه لمساعدة المواطنين في التغلب على معيقات الاحتلال وجرائمه، لدعم صمود المواطنين وتثبيتهم على أرضهم".

 

وتحدث أبو بكر عن الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، مؤكدا على وقوف محافظة طولكرم بكل مؤسساتها وفعالياتها خلف الرئيس في المعركة السياسية والدبلوماسية لمواجهة هذه التحديات الكبيرة التي تتعرض لها القضية الفلسطينية.

 





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:23
الظهر 12:47
العصر 04:14
المغرب 06:50
العشاء 08:12
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...