الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
اللجنة الشعبية لمخيم طولكرم تكرم فريق مركز مخيم طولكرم
الأحد | 18/04/2010 - 02:27 مساءاً
اللجنة الشعبية لمخيم طولكرم تكرم فريق مركز مخيم طولكرم

تلفزيون السلام - طولكرم ـ بهاء أبو ذياب - أقامت اللجنة الشعبية لمخيم طولكرم يوم أمس حفلا تكريما للاعبي مركز شباب طولكرم ( الزعيم ) بمناسبة انتهاء دوري الدرجة الممتازة ( أ ) في ساحة مدرسة وكالة الغوث الدولية . وقد حضر الاحتفال جمع غفير قدر بحوالي ألفي شخص وحضره أيضا كل من :


العميد طلال دويكات محافظ محافظة طولكرم ، النائب السابق في المجلس التشريعي مفيد عبد ربه، أمين سر حركة فتح إقليم جنين ، جمال حويل عضو المجلس التشريعي، محمد الصباح و أسعد المبروك عضوي الهيئة الإدارية للنادي الثقافي ، وخليفة الخطيب وأبو احمد عضوي الهيئة الدارية لمركز شباب بلاطة.


ففي بداية الحفل رحب عريف الحفل مصطفى سدودي بالحضور كل حسب مسماه تلاه آيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني الفلسطيني ، وقد ألقى السيد طلال دويكات محافظة طولكرم كلمة أشار بها إلى العزيمة الكبيرة التي يتحلى بها أبناء عارف عوفه وأكد على أن الرياضة هي أيضا إحدى سبل النضال الفلسطيني ، ومع حضور الأخ عطا أبو رميلة والنائب جمال حويل تكلم الأخ عطا أبو رميلة عن الروح العالية التي يمتاز بها الزعيم وعن الانجازات التي تحققها مراكز الشباب في فلسطين والشتات ، وتحدث الأخ فيصل سلامة رئيس لجنة خدمات مخيم طولكرم عن مسيرة الزعيم خلال الدوري الممتاز و المثابرة والتحدي الذي خاضه خلاله بعدم وجود أي لاعب تعزيز في صفوفه وانجازه بالوصول إلى نهاية الدوري وبقائه ضمن دوري الأضواء الفلسطيني ، وفي مفاجأة كبيرة أبهرت الجميع صعدت إلى منصة الحفل الطفلة تالا هاني البدو التي أتحفت الحضور بكلمات شاهدت الدموع في أعين الكثير منهم حيث أكدت هذه الطفلة على حبها الكبير للزعيم وأنها ستبقى مشجعتا له طيلة حياتها حتى في أضيق الظروف.

وفي لقطة رائعة جدا قام لاعبي الزعيم بافتتاح حلقة الدبكة الفلسطينية ( السحجة ) وانضم لهم عدد كبير من لاعبي المركز القدماء ومنهم محمد بخيت وياسر الصباح وراضي النعمان والمدرب محمود سليم واللاعب سيف سالم ومدرب ثقافي طولكرم الكابتن محمد الصباح والمصابين في أحداث ديربي طولكرم في قلقيلية علاء كليبي وأنس المرجان .

وقدمت فرقة عائدون للدبكة الشعبية فقرة كانت أكثر من رائعة لاقت التصفيق الحار من الحضور . هذا وقد أحيا الحفل المطرب الكرمي علاء الجلاد والفنان أيمن لفداوي .

وفي نهاية الحفل تقدم الإخوة فيصل سلامة وعطا أبو رميلة وجمال حويل ومفيد عبد ربه وعارف عوفه وخضر سالم وخليفة الخطيب وابو جهاد وصالح الزهيري وتيسير مصيعي ومحمد الصباح لتكريم لاعبي الزعيم .





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:10
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:56
العشاء 08:19
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...