طولكرم : لجان الشبيبة الثانوية وتحت رعاية المحافظ أبو بكر تنظم حفل تخريج واختتام لفعاليات المخيم الصيفي أخوات دلال
الإثنين | 15/07/2019 - 03:00 مساءاً
طولكرم : لجان الشبيبة الثانوية وتحت رعاية المحافظ أبو بكر تنظم حفل تخريج واختتام لفعاليات المخيم الصيفي أخوات دلال

تلفزيون السلام - فلسطين : نظمت لجان الشبيبة الثانوية بحركة فتح – إقليم طولكرم وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبحضوره، حفل تخريج واختتام  لفعاليات المخيم  الصيفي للطلائع " أخوات دلال " والذي احتضنته  قيادة المنطقة وبدعم من  المجلس الأعلى للشباب والرياضة.


جاء ذلك  في قاعة مدرسة العدوية الثانوية للبنات بحضور قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز وممثلي المؤسسة الأمنية ، وأمين سر حركة فتح حمدان إسعيفان، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية والقائمين على المخيم الصيفي من لجان الشبيبة الثانوية والأمن الوطني، وذوي الطالبات وعائلاتهم.


ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ومباركته ودعمه للجهود الكبيرة والمهمة من خلال تنفيذ المخيمات الصيفية على مستوى المحافظة، بمتابعة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلاً باللواء جبريل الرجوب، مثنياً على دور إقليم حركة فتح بطولكرم، ولجان الشبيبة الثانوية والمشرفين على  تنظيم مخيم "أخوات دلال"  مشيداً بالجهود التي قدمتها قيادة المنطقة بطولكرم ممثلةً  بالعقيد جمال أبو العز.


وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " على الرغم من كل الظروف الصعبة والمؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية، والتي تواجهها قيادتنا وشعبنا، بالصمود والثبات والتحدي، إلا أن هذه الأنشطة لها الدور الكبير في تعزيز  روح الانتماء الوطني في نفوس أبنائنا ، وخاصة أن هذا الجيل  سيحمل راية الحرية والبناء، والنصر،وصولاً إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".


وأشار العقيد أبو العز إلى ما تمثله طلائع المخيم الصيفي أخوات دلال من ارتباط واحترام لما قدمته الشهيدة دلال المغربي، مؤكداً على أهمية رعاية المحافظ أبو بكر ومساندته، ودعم المجلس الأعلى للشباب والرياضة، منوهاً إلى ما بذله إقليم حركة فتح بطولكرم ولجان الشبيبة الثانوية، وضباط وجنود الأمن الوطني، والمنشطين والمشرفات على المخيم.


بدوره نوه إسعيفان إلى أهمية تعزيز القيم الوطنية والإنسانية في نفوس الطلبة، موضحاَ بأن مثل هذه الفعاليات والأنشطة تعد الأساس لبناء الإنسان وتطوير قدراته، مؤكداً على ما قام به القائمون على المخيم من دور وتعاون وجهود تكللت بالنجاح وتحقيق الأهداف.


وتخلل حفل التخريج كلمة من مديرة المخيم إيمان حماد، وعرض لفقرات فنية وشعرية وأناشيد، وإسكتشات مسرحية  من إعداد  الطالبات والمشاركين بمخيم أخوات دلال.


وفي ختام حفل التخريج سلم المحافظ أبو بكر وقائد المنطقة العقيد أبو العز، وإقليم حركة فتح ولجان الشبيبة  الثانوية شهادات التكريم على الطالبات المشاركات بالمخيم، والقائمين والمشرفين عليه.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:26
الظهر 12:24
العصر 03:35
المغرب 06:00
العشاء 07:22
استفتاء السلام
كيف تتوقعون اداء حكومة الدكتور اشتيه ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 5/5/2019

كثرة النوم قد تسبب مرضا لا علاج له
تلفزيون السلام - فلسطين : ربطت قائمة طويلة من الدراسات التي أجريت في السنوات الأخيرة، مرض ألزهايمر ...
سبب صادم وغريب "للصلع "
تلفزيون السلام - فلسطين :  كشفت دراسة حديثة عن سبب غريب للصلح، يتمثل في الملوثات الشائعة في ...
دراسة : خفض الراتب قد يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب
تلفزيون السلام - فلسطين : وجدت دراسة حديثة أن الحصول على زيادة في الراتب قد تحمي من ...
للسيدة الحامل ..لانجاب طفل ذكي عليك تناول هذه الاطعمة
تلفزيون السلام - فلسطين : ذكرت دراسة حديثة، أن تناول المأكولات البحرية أثناء الحمل يساعد على نمو ...
علماء يكشفون أهمية الشاي لصحة الدماغ
تلفزيون السلام - فلسطين : وجدت دراسة أن شرب الشاي يمكن أن يكون مفيدا للدماغ وأنه يمنع ...