الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
طولكرم : لجان الشبيبة الثانوية وتحت رعاية المحافظ أبو بكر تنظم حفل تخريج واختتام لفعاليات المخيم الصيفي أخوات دلال
الإثنين | 15/07/2019 - 03:00 مساءاً
طولكرم : لجان الشبيبة الثانوية وتحت رعاية المحافظ أبو بكر تنظم حفل تخريج واختتام لفعاليات المخيم الصيفي أخوات دلال

تلفزيون السلام - فلسطين : نظمت لجان الشبيبة الثانوية بحركة فتح – إقليم طولكرم وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبحضوره، حفل تخريج واختتام  لفعاليات المخيم  الصيفي للطلائع " أخوات دلال " والذي احتضنته  قيادة المنطقة وبدعم من  المجلس الأعلى للشباب والرياضة.


جاء ذلك  في قاعة مدرسة العدوية الثانوية للبنات بحضور قائد المنطقة العقيد جمال أبو العز وممثلي المؤسسة الأمنية ، وأمين سر حركة فتح حمدان إسعيفان، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية والقائمين على المخيم الصيفي من لجان الشبيبة الثانوية والأمن الوطني، وذوي الطالبات وعائلاتهم.


ونقل المحافظ أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن" ومباركته ودعمه للجهود الكبيرة والمهمة من خلال تنفيذ المخيمات الصيفية على مستوى المحافظة، بمتابعة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة ممثلاً باللواء جبريل الرجوب، مثنياً على دور إقليم حركة فتح بطولكرم، ولجان الشبيبة الثانوية والمشرفين على  تنظيم مخيم "أخوات دلال"  مشيداً بالجهود التي قدمتها قيادة المنطقة بطولكرم ممثلةً  بالعقيد جمال أبو العز.


وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " على الرغم من كل الظروف الصعبة والمؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية، والتي تواجهها قيادتنا وشعبنا، بالصمود والثبات والتحدي، إلا أن هذه الأنشطة لها الدور الكبير في تعزيز  روح الانتماء الوطني في نفوس أبنائنا ، وخاصة أن هذا الجيل  سيحمل راية الحرية والبناء، والنصر،وصولاً إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".


وأشار العقيد أبو العز إلى ما تمثله طلائع المخيم الصيفي أخوات دلال من ارتباط واحترام لما قدمته الشهيدة دلال المغربي، مؤكداً على أهمية رعاية المحافظ أبو بكر ومساندته، ودعم المجلس الأعلى للشباب والرياضة، منوهاً إلى ما بذله إقليم حركة فتح بطولكرم ولجان الشبيبة الثانوية، وضباط وجنود الأمن الوطني، والمنشطين والمشرفات على المخيم.


بدوره نوه إسعيفان إلى أهمية تعزيز القيم الوطنية والإنسانية في نفوس الطلبة، موضحاَ بأن مثل هذه الفعاليات والأنشطة تعد الأساس لبناء الإنسان وتطوير قدراته، مؤكداً على ما قام به القائمون على المخيم من دور وتعاون وجهود تكللت بالنجاح وتحقيق الأهداف.


وتخلل حفل التخريج كلمة من مديرة المخيم إيمان حماد، وعرض لفقرات فنية وشعرية وأناشيد، وإسكتشات مسرحية  من إعداد  الطالبات والمشاركين بمخيم أخوات دلال.


وفي ختام حفل التخريج سلم المحافظ أبو بكر وقائد المنطقة العقيد أبو العز، وإقليم حركة فتح ولجان الشبيبة  الثانوية شهادات التكريم على الطالبات المشاركات بالمخيم، والقائمين والمشرفين عليه.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:23
الظهر 12:47
العصر 04:14
المغرب 06:50
العشاء 08:12
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...