الأخبار :
تنبيه.. أسابيع ويختفي ‘واتس آب’ من ملايين الأجهزة !     العاهل السعودي يؤكد على حق الشعب الفلسطيني بإقامته دولته المستقلة     اردان يصدر مرسوماً يحظر أي نشاط للسلطة الفلسطينية بالقدس     العالول : حركة فتح مصرة على إجراء الانتخابات العامة     الاردن يسجل وفاة و8 حالات إصابة بانفلونزا الخنازير     اجتماع بين التربية والمالية لصرف مستحقات العاملين في امتحان الثانوية العامة     اجتماع فلسطيني اسرائيلي لبحث إلغاء قطع الكهرباء عن الضفة     اعتقال 11 شاباً رشقوا الأجهزة الامنية بالحجارة في بلدة سلواد شرق رام الله     احتراق عروسين اثناء قضائهما شهر العسل     الرئيس يهدد بإلغاء الاتفاقيات مع "إسرائيل" إذا ضمت الاغوار     الضفة الغربية .. الكهرباء الاسرائيلية ستقطع التيار الكهربائي لمدة 3 ساعات متواصلة     الشيخ : تقدمنا بطلب من اسرائيل للسماح باجراء انتخابات في القدس     الهلال الاحمر يكذب المنسق بشأن مناورة الجلمة     حاخام كبير يلتقي العاهل البحريني     خمسة اصابات في صفوف العمال عند بوابة جدار الفصل شمال طولكرم    
تربية طولكرم تكرم أوائل طلبة الثانوية العامة "انجاز" .. فيديو
الخميس | 01/08/2019 - 04:48 مساءاً
تربية طولكرم تكرم أوائل طلبة الثانوية العامة "انجاز" .. فيديو

تلفزيون السلام - فلسطين - وفا - هدى حبايب : كرمت مديرية التربية والتعليم في طولكرم اليوم، أوائل الثانوية العامة "الإنجاز" على مستوى المحافظة، بحضور محافظ طولكرم عصام أبو بكر.

 

ونقل أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس ومباركته للطلبة المتفوقين على ما حققوه من نجاح وتفوق وتميز، مشيدا بجهود وزارة التربية ودور مديرية تربية طولكرم، والطواقم التي عملت للوصول إلى هذه النتيجة المتميزة.

 

وأكد أن العلم والتعليم هو السلاح الاستراتيجي لبناء مجتمعنا الفلسطيني وتقوية دعائمه، مشيرا إلى أن المتفوقين هم قادة المستقبل الذين يحملون الراية في مواجهة الاحتلال وجرائمه اليومية، وصولا إلى إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

وقال أبو بكر: "بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية إلا أن شعبنا وقيادتنا أسقطوا جميع المؤامرات التي بدأت قبل أكثر من 100 عام مع وعد بلفور المشؤوم".

 

وأشار إلى أن لجنة صندوق التكافل الخيري وبتوجيهات من الرئيس محمود عباس قدمت مكافأة مالية للطلبة الأوائل على مستوى المحافظة، وذلك بدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في الكويت.

 

من جانبها، استعرضت مديرة تربية طولكرم سلام الطاهر ملخصا تحليليا عن نتائج "الإنجاز" بمحافظة طولكرم، مشيرة إلى أنه كان من نصيب المحافظة هذا العام الحصول على (4) مراكز على مستوى الوطن في الفرع العلمي.

 

وأوضحت أن النتائج ونسب النجاح في جميع الفروع أعلى من المعدل العام، مؤكدة أن ذلك مكن طولكرم من الحفاظ على دورها كمحافظة العلم والإبداع والتفوق كما أطلق عليها الشهيد الراحل ياسر عرفات.

 

من ناحيته، هنأ أمين سر حركة فتح إقليم طولكرم حمدان إسعيفان الطلبة المتفوقين والأوائل الذين حققوا هذا النجاح الباهر، مؤكدا أهمية التعليم كرسالة وطنية وإنسانية، يؤمن بها أبناء شعبنا في كل مكان.

 

وتخلل التكريم كلمة لرئيس جمعية رعاية شؤون الطلبة مأمون ناصيف، فيما أهدت الطالبات الأوائل على مستوى الوطن زينة نافذ خليل صالح، وسلمى أحمد غازي الحاج قاسم، ولانا عصام سلامة، وآية أسعد قب، هذا النجاح والتميز للرئيس محمود عباس، فيما قدم أبو بكر تكريما خاصا للطالبة المتفوقة تمارا وليد هرشة التي تحدت المرض بإرادتها القوية.

 

كما وتخلل حفل التكريم مشاركات فنية من مدرسة ذكور حلمي حنون الأساسية العليا، وكورال مدرسة بنات دير الغصون الثانوية، ودبكة شعبية من تقديم مدرسة ذكور عبد الرحيم الحاج محمد الثانوية، وفقرات غنائية للفنان مأمون الجيوسي.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:02
الظهر 12:32
العصر 03:16
المغرب 05:35
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...