الأخبار :
تنبيه.. أسابيع ويختفي ‘واتس آب’ من ملايين الأجهزة !     العاهل السعودي يؤكد على حق الشعب الفلسطيني بإقامته دولته المستقلة     اردان يصدر مرسوماً يحظر أي نشاط للسلطة الفلسطينية بالقدس     العالول : حركة فتح مصرة على إجراء الانتخابات العامة     الاردن يسجل وفاة و8 حالات إصابة بانفلونزا الخنازير     اجتماع بين التربية والمالية لصرف مستحقات العاملين في امتحان الثانوية العامة     اجتماع فلسطيني اسرائيلي لبحث إلغاء قطع الكهرباء عن الضفة     اعتقال 11 شاباً رشقوا الأجهزة الامنية بالحجارة في بلدة سلواد شرق رام الله     احتراق عروسين اثناء قضائهما شهر العسل     الرئيس يهدد بإلغاء الاتفاقيات مع "إسرائيل" إذا ضمت الاغوار     الضفة الغربية .. الكهرباء الاسرائيلية ستقطع التيار الكهربائي لمدة 3 ساعات متواصلة     الشيخ : تقدمنا بطلب من اسرائيل للسماح باجراء انتخابات في القدس     الهلال الاحمر يكذب المنسق بشأن مناورة الجلمة     حاخام كبير يلتقي العاهل البحريني     خمسة اصابات في صفوف العمال عند بوابة جدار الفصل شمال طولكرم    
اجتماع في بلدية طولكرم لتشكيل لجنة المساءلة المجتمعية
الأربعاء | 07/08/2019 - 02:30 مساءاً
اجتماع في بلدية طولكرم لتشكيل لجنة المساءلة المجتمعية

تلفزيون السلام - فلسطين : عقدت بلدية طولكرم اجتماع في قاعة مكتبة بلدية طولكرم لبحث تشكيل لجنة المساءلة المجتمعية في المدينة، بمشاركة ممثلين عن كافة مؤسسات المدينة.


وشارك في اللقاء رئيس البلدية م. محمد يعقوب ومدير دائرة العلاقات العامة والاعلام والسيدة نانسي ممثل صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية والسيد سامر جبريل من مؤسسة الأفق الجهة المنفذة لمشروع المساءلة المجتمعية .

 

ويأتي الاجتماع ضمن مشروع تطوير البلديات والمجتمعات المحلية حول المساءلة المجتمعية الذي ينفذه صـندوق تطوير واقراض الهيئات المحلية من خلال مؤسسة الافق للتنمية الشبابية، بالتعـاون مع بلدية طولكرم ، والذي يهدف الى تطوير وتنمية قدرات الـبلديات والمـجتمعات المحلية حول المسـاءلة المجتمعية.

 

هذا و اشار قائد فريق العمل للمشروع سامر جبريل الى ان هذا الاجتماع هو الثاني لمؤسسات مدينة طولكرم في اطار السعي لتشكيل لجنة المساءلة المجتمعية، وشكر بلدية طولكرم على تعاونها في هذا المشروع بمراحله المختلفة.

 

وأوضح أنه تم تشكيل لجنة وطنية عملت على وضع ادلة وإجراءات لضمان نجاعة المساءلة المجتمعية في فلسطين، بعيدا عن الطرق التقليدية.

 

وتم خلال الاجتماع مناقشـة مهام ومسـؤوليات لجنة المساءلة، ووضع تصور لعملها بين الحضور.


كما تم الاتفاق على عقد لقاءات أخرى مع كافة القطاعات لإتمام تشكيل اللجنة ، والتـي ستـضم ما بين 16-18 عضوا يمثلون البلدية والمؤسـسات النســوية، والشـبابـية، والقطاع الخاص، والاشخاص ذوي الاعاقة، والاعلام، وقطاعات اخرى.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:02
الظهر 12:32
العصر 03:16
المغرب 05:35
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...