الأخبار :
تنبيه.. أسابيع ويختفي ‘واتس آب’ من ملايين الأجهزة !     العاهل السعودي يؤكد على حق الشعب الفلسطيني بإقامته دولته المستقلة     اردان يصدر مرسوماً يحظر أي نشاط للسلطة الفلسطينية بالقدس     العالول : حركة فتح مصرة على إجراء الانتخابات العامة     الاردن يسجل وفاة و8 حالات إصابة بانفلونزا الخنازير     اجتماع بين التربية والمالية لصرف مستحقات العاملين في امتحان الثانوية العامة     اجتماع فلسطيني اسرائيلي لبحث إلغاء قطع الكهرباء عن الضفة     اعتقال 11 شاباً رشقوا الأجهزة الامنية بالحجارة في بلدة سلواد شرق رام الله     احتراق عروسين اثناء قضائهما شهر العسل     الرئيس يهدد بإلغاء الاتفاقيات مع "إسرائيل" إذا ضمت الاغوار     الضفة الغربية .. الكهرباء الاسرائيلية ستقطع التيار الكهربائي لمدة 3 ساعات متواصلة     الشيخ : تقدمنا بطلب من اسرائيل للسماح باجراء انتخابات في القدس     الهلال الاحمر يكذب المنسق بشأن مناورة الجلمة     حاخام كبير يلتقي العاهل البحريني     خمسة اصابات في صفوف العمال عند بوابة جدار الفصل شمال طولكرم    
محافظ طولكرم يضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء
الإثنين | 12/08/2019 - 07:53 صباحاً
محافظ طولكرم يضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء

تلفزيون السلام - فلسطين - وفا - هدى حبايب : وضع محافظ طولكرم عصام أبو بكر أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء في المقبرة الغربية من مدينة طولكرم، وضاحية ذنابة، وأمام ضريح الجندي المجهول في مقر قيادة المنطقة، بمشاركة عدد من المسؤولين، وممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية والفعاليات الوطنية في المحافظة.

 

وقال أبو بكر عقب أداء صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد عثمان بن عفان (الجديد)، على أن القدس والمسجد الأقصى المبارك بوصلتا التحرر والاستقلال، مؤكدا أن ما يقوم به الاحتلال والمجموعات المتطرفة من اقتحام للأقصى واعتداءات على أبناء شعبنا لن تفلح في ثنينا عن التمسك بحقوقنا الثابتة وغير القابلة للتصرف.

 

ونقل أبو بكر تهاني الرئيس محمود عباس لأهالي محافظة طولكرم بحلول العيد المبارك، مؤكدا على مواصلة النضال والصبر والصمود في مواجهة جميع المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية، مترحماً على أرواح الشهداء الذين قدموا دماءهم زكية لأجل حرية الوطن.

 

وأشار إلى أن حرية الأسرى قادمة لا محال مع وصول شعبنا الفلسطيني إلى تحقيق أمانيه بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

 

وأثنى على دور المؤسسة الأمنية وجهودها في حفظ الأمن والنظام العام وتطبيق القانون والحفاظ على السلم الأهلي، وحماية أمن المواطنين، معايداً على ضباط وضباط صف وجنود المؤسسة الأمنية، والذين يواصلون عملهم في خدمة المواطنين والحفاظ على الأمن والأمان.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:02
الظهر 12:32
العصر 03:16
المغرب 05:35
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...