تربية طولكرم وتحت رعاية المحافظ أبو بكر تكرم مديرتها السابقة سلام الطاهر .. فيديو
الخميس | 29/08/2019 - 05:00 مساءاً
تربية طولكرم وتحت رعاية المحافظ أبو بكر تكرم مديرتها السابقة سلام الطاهر .. فيديو

تلفزيون السلام - فلسطين : نظمت مديرية التربية والتعليم وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته تكريماً لمديرتها السابقة سلام الطاهر والتي تسلمت مهام عملها مديرةً للتربية والتعليم في محافظة جنين.


جاء ذلك بحضور  كل من نائب قائد المنطقة العقيد علاء الزبن وممثلي المؤسسة الأمنية، ومدراء المؤسسات الرسمية والأهلية، ومدير التربية والتعليم في  طولكرم طارق علاونة  ورئيس جامعة فلسطين التقنية "خضوري" د.نور الدين أبو الرب، ونائب أمين سر حركة فتح عبد الناصر شاكر، ومنسق فصائل العمل الوطني صائل خليل، ورئيس بلدية طولكرم م. محمد يعقوب، ورئيس الغرفة التجارية إبراهيم أبو حسيب  واتحاد المعلمين  ومدراء المدارس وأسرة التربية والتعليم.


واستعرض المحافظ أبو بكر في بداية كلمته  الموقف السياسي العام، والجهود التي تبذلها القيادة ممثلةً بالرئيس محمود عباس " أبو مازن" لمواجهة جرائم الاحتلال، واعتداءاته على أبناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان، ومنها الاعتداء على عائدات الضرائب، تحت ذريعة دفع مخصصات عائلات الشهداء والأسرى، مشيراً إلى ما تحقق من تقدم بقضية ضريبة البلو على المحروقات، مؤكداً على الجهود التي تبذلها الحكومة برئاسة الدكتور محمد إشتيه في دعم صمود أبناء شعبنا وتثبيتهم على الأرض، مع العمل على حل الإشكالات والتحديات التي تواجه المواطنين ومنها بقضية نقص القدرة الكهربائية وغيرها من القضايا الملحة على مستوى المحافظة.


وأثنى  المحافظ أبو بكر على الدور الذي بذلته الطاهر خلال عملها مديرةً للتربية والتعليم بمحافظة طولكرم، مع إضافة بصمات متميزة على العملية التعليمية، وتأدية  رسالة التعليم  بمسؤولية  وطنية ومهنية ومجتمعية من خلال ما قدمته عبر مسيرة علمها على مستوى المحافظة، متمنياً لها التوفيق في مهمة عملها الجديدة في جنين، مهنئاً الأستاذ طارق علاونه بتسلمه مهامه مديراً للتربية والتعليم بطولكرم.


وتحدث   عبد الناصر شاكر  في كلمة له باسم حركة فتح وفصائل العمل الوطني  عن العمل الذي بذلته  الطاهر في الحفاظ على لقب طولكرم محافظة العلم والتفوق، كما أطلق عليها الشهيد  ياسر عرفات "أبو عمار"، متمنياً لها التوفيق والتقدم، في عملها ودورها في تربية جنين.


وأشاد علاونه بالجهد التي بذلته الطاهر في دعم المسيرة التعليمية في المحافظة ،مشيرا إلى ما تمتاز به محافظة طولكرم من تميز والذي كان آخره يوم أمس بتفوق الطالب المبرمج والفوز بالمرتبتين الثالثة والرابعة من أصل 500 طالب ،موجها التحية والتقدير للطاهر التي قدمت الكثير للمسيرة التعليمية في المحافظة.
وألقى المدير الفني في التربية والتعليم أ.نزيه نصر الله كلمة أسرة التربية والتعليم التي أكد فيها تعاون الطاهر مع اسرة المديرية وخلق شعور الانتماء والإخلاص في العمل.


وعبرت الطاهر عن اعتزازها  وفخرها بالعمل في محافظة طولكرم والتي شعرت فيها بروح التعاون والتميز والنجاح وإخلاص ووفاء أهلها لمن يأتي للعمل بها ،مقدمة الشكر للمحافظ أبو بكر و لجميع المؤسسات في المحافظة، على تعاونهم ودورهم في خدمة المسيرة التعليمية.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:05
الظهر 12:32
العصر 04:00
المغرب 06:38
العشاء 07:59
استفتاء السلام
كيف تتوقعون اداء حكومة الدكتور اشتيه ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 5/5/2019

علماء يكشفون أهمية الشاي لصحة الدماغ
تلفزيون السلام - فلسطين : وجدت دراسة أن شرب الشاي يمكن أن يكون مفيدا للدماغ وأنه يمنع ...
الإفراط في النوم يسبب مشاكل صحية جسيمة
تلفزيون السلام - فلسطين : دائمًا ما يُوصي الخبراء بأن يكون متوسط نوم الشخص البالغ ليلًا من ...
9 نصائح لإراحة دماغك والتقليل من التوتر لديك
تلفزيون السلام - فلسطين : الكثير منا يعاني من التوتر والقلق، حيث أنه وفقا لدراسة أجرتها مؤسسة ...
فاكهة الفلاسفة.. 10 فوائد لا تصدق للموز
تلفزيون السلام - فلسطين : ذكر موقع "ويب طب" المتخصص، أن الموز يتميز بفوائده الصحية المعروفة على ...
تطبيقات تحمي أطفالك من مخاطر الإنترنت
تلفزيون السلام - فلسطين : أصبح الأطفال في وقتنا الحالي يصلون إلى الإنترنت ويستخدمون التطبيقات المختلفة بسهولة ...