الأخبار :
استغلوا الامطار- سرقة 31 بندقية من معسكر اسرائيلي     القسام : "وجهنا ضربة موجعة للعدو "     هيئة مكافحة الفساد :تقرير الفساد في فلسطين لا يعكس الواقع     الراصد الجوي يكشف تفاصيل جديدة حول المنخفض الجوي المؤثر على فلسطين     العمل: 40 ألف مواطن باحث عن عمل بنهاية العام 2019     وفاة شاب وإصابة اخر بجروح خطيرة بحادث سير وقع شمال قلقيلية     الحكم على مواطن بعد ادانته بهتك العرض بالأشغال الشاقة لمدة 10 سنوات ونصف     المواصلات : اعادة امتحان التؤريا في نفس اليوم هدفه ليس "الجباية"     كوريا الجنوبية تدعم آلاف الفقراء الفلسطينيين     هيئة مكافحة الفساد ترد على تقرير مؤسسة أمان     انخفاض مؤشر غلاء المعيشة في فلسطين     الاوقاف : حجاج فلسطين سيقيمون بفنادق فخمة وعلى بعد امتار من الحرم     اعتراف اسرائيلي بتسليم 192 طفلا فلسطينياً للتبني في السويد     اتصالات دولية لتمكين فلسطين من إجراء الانتخابات بالقدس الشرقية     نتنياهو يستقيل من مناصبه الوزارية    
محافظ طولكرم عصام أبو بكر يؤكد على أهمية إطلاق المبادرات الذاتية والمؤسساتية لتنظيم عمل تطوعي للنظافة وزراعة الأشجار
الإثنين | 07/10/2019 - 02:05 مساءاً
محافظ طولكرم عصام أبو بكر يؤكد على أهمية إطلاق المبادرات الذاتية والمؤسساتية لتنظيم عمل تطوعي للنظافة وزراعة الأشجار

تلفزيون السلام - فلسطين : أكد محافظ طولكرم عصام أبو بكر على أهمية إطلاق المزيد من   المبادرات الذاتية والمؤسساتية لتنظيم عمل تطوعي  للنظافة وزراعة الأشجار تحت عنوان : "ابدأ بنفسك.. أمام بيتك أو مؤسستك، مشدداَ على  أن مثل هذه الأنشطة  جزء أصيل من عملية البناء والتوعية وتعميم القيم الإيجابية بين  طلبتنا وأبنائنا، ولمواجهة الاحتلال الذي لن ينجح يوماً بكسر إرادتنا وعزيمتنا، وصولاً لإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .


جاءت كلمات المحافظ أبو بكر خلال نشاط تطوعي للنظافة وزراعة أشجار الزيتون  نظمته مدرسة ذكور عدنان السفاريني الثانوية بمشاركة مدير التربية والتعليم بطولكرم أ. طارق علاونه وكادر المديرية، حيث كان في استقبال المحافظ  مدير المدرسة زاهر قرشد وطاقم الهيئة التدريسية وطلبة المدرسة.  


وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " أشكر مدير التربية والتعليم الأستاذ طارق علاونه، ومدير المدرسة على هذا النشاط والعمل التطوعي المتميز، كما أبارك لتربية طولكرم الفوز بمركزين من ضمن ستة مراكز فائزة على مستوى الوطن بأولمبياد العلوم الدولي للناشئين، مما يؤكد على أن طولكرم ستبقى محافظة العلم والإبداع والتفوق كما أطلق عليها الشهيد الراحل ياسر عرفات".


من جانبه ثمن علاونه جهود المحافظ أبو بكر في دعم المسيرة التعليمية ورعايتها، مؤكداً على أن نشاط العمل التطوعي والنظافة وزراعة أشجار الزيتون في موسم الخير والبركة، ينطلق من تجسيد قسم العمل التطوعي في خدمة المجتمع، مشيراً إلى أن طاقم مديرية التربية والتعليم ينفذ جولات يومية على المدارس، في إطار المتابعة الدائمة والمستمرة للعملية التعليمية.


هذا وألقى مدير المدرسة زاهر قرشد كلمة مرحباً بالمحافظ أبو بكر، ومدير التربية أ. علاونه، مقدماً شرحاً عن مدرسة ذكور عدنان السفاريني الثانوية، والجهود التي تبذلها الهيئة التدريسية للارتقاء بالعملية التعليمية، علاوة على تنفيذ العديد من الأنشطة، ومنها فعالية العمل التطوعي الهادفة لرفع مستوى وعي الطلبة عبر التركيز على القيم الإيجابية.    


يشار أن  حملة   "ابدأ بنفسك.. أمام بيتك أو مؤسستك" انطلقت بمبادرة من محافظ طولكرم عصام أبو بكر، خلال نشاط تطوعي للنظافة وزراعة الأشجار أمام مقر المحافظة  نظمه موظفو مؤسسة المحافظة ، تأكيداً على أهمية العمل التطوعي والحفاظ على نظافة البلد وتجميلها.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:04
الظهر 12:33
العصر 03:17
المغرب 05:35
العشاء 07:03
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...