الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
اشتيه : مشكلة الكهرباء في طولكرم ستحل قبل نهاية العام
الأربعاء | 23/10/2019 - 10:24 صباحاً
اشتيه : مشكلة الكهرباء في طولكرم ستحل قبل نهاية العام

تلفزيون السلام - فلسطين : أكد رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية، أن أزمة الكهرباء في طولكرم ستحل قبل نهاية العام.وقال ذلك، لدى زيارته إلى جامعة فلسطين التقنية "خضوري"، حيث افتتح مختبر هندسة السيارات، وتفقد مختبر التمديدات الكهربائية.

ونقل اشتية تحيات  الرئيس محمود عباس، وتقديره لدور ومكانة الجامعة العلمية، مؤكدا أن خضوري تشكل إشعاعا علميا، رغم الصعوبات التي تواجهها، كونها تقع على خط التماس مع الاحتلال، وانتهاكاته المستمرة لحرمة أراضيها.وأعلن رئيس الوزراء عن تشكيل لجنة وزارية لدراسة احتياجات جامعة خضوري، وتحديد دورها في الاستراتيجية الوطنية للحكومة المتمثلة بالتنمية بالعناقيد.

وعلى هامش زيارته لجامعة فلسطين التقنية التقى اشتية مؤسسات وفعاليات طولكرم بحضور محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ورئيس جامعة "خضوري" نور ابو الرب، وعدد من الوزراء، حيث اطلع على اهم احتياجاتهم واحتياجات المحافظة.

ووضع رئيس الوزراء المؤسسات والفعاليات في صورة الوضع السياسي العام، والتحديات التي تواجهها قضيتنا، اضافة الى خطط الحكومة ورؤيتها لتعزيز صمود المواطنين، والانفكاك عن الاحتلال.

وهنأ اشتية أهالي محافظة طولكرم على حالة الاستقرار والسلم الأهلي فيها، مشيدًا بجهود فعالياتها والمؤسسة الامنية، لا سيما حرصهم على توفير الأمن والأمان.

ووعد رئيس الوزراء بدراسة كافة مطالب واحتياجات المحافظة، مؤكدا أن أزمة الكهرباء التي تشهدها المحافظة ستحل قبل نهاية العام الجاري.كما التقى اشتية برئيس وأعضاء بلدية طولكرم، حيث اطلع على أهم احتياجات البلدية، واستمع منهم لخطط البلدية والمشاريع القائمة.

وافتتح رئيس الوزراء عددا من المشاريع في المحافظة شملت محطة للطاقة الشمسية في مقر قيادة الأمن الوطني في طولكرم، ونصبا تذكاريا للشهداء في مخيم طولكرم، وتفقد مشروع محطة تجميع وترحيل النفايات في مخيم نور شمس، واطلع على سير العمل لمشروع إنشاء مبنى جامعة القدس المفتوحة، كما افتتح مشروع ترميم واحياء البلدة القديمة في بلدة عنبتا.

واختتم رئيس الوزراء جولته بزيارة الى بلدة كفر اللبد، التقى خلالها بفعاليات البلدة، مطلعا على احتياجاتهم، واعدًا بالعمل على تلبيتها وفق الإمكانيات المتاحة.

 

 





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:23
الظهر 12:47
العصر 04:14
المغرب 06:50
العشاء 08:12
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...