الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
السبعاوي في رسالة للشعب الفلسطيني ..حكموا ضمائركم ودعوكم من الاشاعات
الأحد | 03/11/2019 - 10:47 صباحاً
السبعاوي في رسالة للشعب الفلسطيني ..حكموا ضمائركم ودعوكم من الاشاعات

تلفزيون السلام - فلسطين : أصدر الفنان الشعبي أيمن السبعاوي في اعقاب قرار محافظ جنين اللواء اكرم الرجوب بالغاء حفله في جنين انه الى من وجد فينا يوما ما سببا لفرحته وبسمته وسعادته ولكل احبائنا واخواننا من الشعب الفلسطيني ... شيء روتيني ان يتعرض اي شخص له نجاحات منتقدين واشخاص يريدون تشويه الصورة في اعين الاخرين

وبكل الوسائل يتطرقون لاي سبب فيه تشويه لسمعتنا او سمعه الاخرين واضاف السبعاوي بحسب البيان اقولها لكم دع كل الاشاعات جانبا وحكم ضميرك فكر بنفسك ولذاتك ولا تجعل بعض الصور المشوهة والتي لا يعرف البعض بل الكل سببها

لكل منا ظروف وحياه خاصه لا يعرفها احد ...فقط تشبعوا بما سمعوا من الحاقدين ... ننفي وننفي وننفي كل الاقاويل التي ضدنا ... انا اخاطب من يحبنا ...لم ولن نمس ب مبادئ واخلاق شعبنا ولكن من اراد تشويه ونقل صوره بغير مكانها لن ينال ذلك

أصحاب النوايا السيئة ومن قاموا باستخدام أساليب الفبركة للوصول للصور المشوهة ... ابلغكم محبتي انا ايمن السبعاوي ...وابلغكم كامل اسفي واعتذاري لكل شخص وصلته الصورة بشكل خاطئ ...حكم ضميرك وضع نفسك ب اي موقف كهذه المواقف ... حسبنا بالله ونعم الوكيل

وفي وقت سابق كشف أمين سر حركة فتح في مدينة جنين، عطا أبو رميلة، مساء  السبت عن السبب الحقيقي وراء قرار الغاء حفل المغني الشعبي أيمن السبعاوي الذي كان من المقرر أن يتم الليلة الماضية  في مدينة جنين، مؤكدا أن جنين لن تغني الليلة مع السبعاوي، الذي وجّه التحية لجيش الاحتلال في احدى حفلاته بالداخل المحتل.

وقال أبو رميلة: "السبعاوي مرفوض لدينا شخصياً لأنه حيا بصوته عدة مرات جيش الاحتلال خلال إحياء حفلات في الداخل المحتل، ولا يشرفنا استقباله في حفلة عامة في جنين".

وأضاف: "بقرار من حركة فتح، توجهت إلى موقع الحفل وأبلغت القائمين عليه وفي مقدمتهم الشركة الراعية بضرورة إلغاء الحفل الذي يضم السبعاوي، وجاء القرار بموافقة المحافظ اللواء أكرم الرجوب".

وشدد على أن حركة فتح تقف ضد أي أحد له علاقة بالتطبيع مع الاحتلال، ولا يشرفها أن يغني السبعاوي في أي محافظة، ذاكرا أنه قد تم إبلاغ مالك الأرض التي سيقام عليها الاحتفال، بعدم السماح باستكمال نصب معدّات الحفل، وفقا لحديثه لموقع "وطن"

وأعلن محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، صباح  السبت، عن إلغاء الحفل الغنائي الترويجي الذي كان من المقرر اقامته مساء اليوم في مدينة جنين وتحديداً حي البساتين، دون ذكره للتفاصيل.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد امتلأت بتعليقات ومنشورات تؤكد على رفض إحياء حفل "السبعاوي" بسبب اطلاقه التحية لجيش الاحتلال في احدى حفلاته، فيما تبادل البعض تسجيلاً لفيديو قصير يظهر به السبعاوي وهو يقف على المنصة ويقول: "تحية للجيش الإسرائيلي .. هدول ولاد عمنا".

المصدر : رام الله الاخباري





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:10
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:56
العشاء 08:19
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...