الأخبار :
اشتية: الحكومة ستشغل المستشفى التركي ردا على المشفى الأمريكي     تفاصيل مثيرة لسرقة صراف آلي جنوب نابلس     طولكرم: وقفة تضامنية منددة باعتداء الاحتلال على طواقم تلفزيون فلسطين في القدس     اشتية: قررنا تشغيل المستشفى التركي بغزة ردا على الامريكي     النقل والمواصلات تسمح للراسب بالتؤريا اعادة الامتحان بنفس اليوم     دراسة تكشف فوائد الزواج والرجال هم الرابح الاكبر     برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ينظم زيارة صحفية للاطلاع على سير مشروع مكافحة تلوث مياه الصرف الصحي العابرة للحدود     القبض على 3 أشخاص مُتلبسين بمحاولة سرقة صراف آلي في ضواحي القدس     أكثر من 7 آلاف مواطن تنقلوا عبر معبر الكرامة يوم امس     الرئيس يعبر عن ارتياحه لموقف الفصائل من الانتخابات     تقرير: ربع الإسرائيليين يعيشون تحت خط الفقر     الإضراب الشامل يعم الخليل تنديدا     مختصون يبدأون اليوم تقييم مجمع فلسطين الطبي برام الله     ردا على بومبيو: مبادرة لاعتراف أوروبي مشترك بفلسطين     العملات والمعادن    
الإمارات تسمح للاسرائيليين دخول ارضيها بجوازاتهم دون ترتيبات
الأربعاء | 06/11/2019 - 11:14 صباحاً
الإمارات تسمح للاسرائيليين دخول ارضيها بجوازاتهم دون ترتيبات

تلفزيون السلام - فلسطين :  لأول مرة، دولة الامارات ستسمح للإسرائيليين بدخول أراضيها بجوازاتهم الإسرائيلية دون أي ترتيبات خاصة، وذلك خلال مشاركتهم في معرض الابتكارات الدولية "اكسبو ابو ظبي 2020".

وأشارت صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية التي أوردت الخبر ان المشاركة الإسرائيلية في المعرض الذي يعتبر بمكانة "أولمبياد للتطور والابتكارات" ستستمر ستة أشهر، وسيخصص لإسرائيل كباقي الدول المشاركة جناحا خاصا بالمعرض في مدينة أبو ظبي التي يؤمها الملايين سنويا، وسيتم فيه استعراض الابتكارات والتقنيات الإسرائيلية الأكثر تقدما وتطورا.

وذكرت "يديعوت احرونوت" ان مسؤولين في إدارة المعرض يشاركون في معرض خاص بالعاصمة البريطانية لندن أكدوا للصحيفة ان السلطات الإماراتية تنوي السماح للإسرائيليين بزيارة البلاد والمشاركة في المعرض بحرية تامة.

كما أكد مسؤول آخر للصحيفة وجود اتصالات بين الدولتين بهذا الشأن، وقال: "معرض اكسبو يمكن ان يكون النموذج الذي سيتم من خلاله السماح للسياح الإسرائيليين زيارة البلاد، لكن بعد اغلاق المعرض، السلطات الإماراتية ستترك الأبواب مفتوحة للسياح الإسرائيليين".

محمد خاطر، نائب مدير السياحة في امارة رأس الخيمة، أكد الثلاثاء للصحيفة قائلا: "أهلا وسهلا، بروخيم هبائيم (اهلا وسهلا بالعبرية)" وأضاف "الإسرائيليون يمكنهم زيارة اكسبو واعتقد انهم ان شاء الله سوف يتمكنون من الزيارة أيضا بعد المعرض. يوجد بالفعل الان بضع مئات من الإسرائيليين يزورون البلاد، وسنكون سعداء باستضافتهم جميعا".

وأكد مسؤول امريكي مقرب من السلطات الإماراتية للصحيفة "ان السلطات الإماراتية من الممكن ان تفتح أبوابها للإسرائيليين. الاماراتيون لا يريدون فقط السياح الإسرائيليين، انما أيضا المبادرين الإسرائيليين-وبالتالي من المتوقع ان تكون تسهيلات على إجراءات دخولهم للبلاد والسماح لأصحاب الجوازات الإسرائيلية زيارة الامارات عن طريقها، دون ترتيبات خاصة".






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:01
الظهر 12:31
العصر 03:16
المغرب 05:34
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...