الأخبار :
الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين بينهم أسيرة محررة في رام الله     خمسة قتلى حصيلة الهجوم على أحد الفنادق في مقديشو     حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة وأمطار غدا     تنبيه.. أسابيع ويختفي ‘واتس آب’ من ملايين الأجهزة !     العاهل السعودي يؤكد على حق الشعب الفلسطيني بإقامته دولته المستقلة     اردان يصدر مرسوماً يحظر أي نشاط للسلطة الفلسطينية بالقدس     العالول : حركة فتح مصرة على إجراء الانتخابات العامة     الاردن يسجل وفاة و8 حالات إصابة بانفلونزا الخنازير     اجتماع بين التربية والمالية لصرف مستحقات العاملين في امتحان الثانوية العامة     اجتماع فلسطيني اسرائيلي لبحث إلغاء قطع الكهرباء عن الضفة     اعتقال 11 شاباً رشقوا الأجهزة الامنية بالحجارة في بلدة سلواد شرق رام الله     احتراق عروسين اثناء قضائهما شهر العسل     الرئيس يهدد بإلغاء الاتفاقيات مع "إسرائيل" إذا ضمت الاغوار     الضفة الغربية .. الكهرباء الاسرائيلية ستقطع التيار الكهربائي لمدة 3 ساعات متواصلة     الشيخ : تقدمنا بطلب من اسرائيل للسماح باجراء انتخابات في القدس    
السيسي: "انا والله ما كنت عاوز ارشح نفسي للانتخابات"
الخميس | 07/11/2019 - 01:09 مساءاً
السيسي: "انا والله ما كنت عاوز ارشح نفسي للانتخابات"

تلفزيون السلام - فلسطين : أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن احتفال الشعب المصري اليوم بذكرى مولد نبى الرحمة والهدى يمثل مناسبة طيبة للتأمل في جوهر ومقاصد الرسالة التي تلقاها النبى.

وقال السيسى، في كمته موجها خطابه للشعب المصري: "لو تصورتم إن 30 يونيو و3 يوليو إنى كنت جاي طمعان في حاجة تبقوا ظلمتم الفكرة والقيم والمبادئ التي وقفنا لأجلها، دا أنا أبقى أوحش منهم.. لا والله".

وأضاف السيسي: "الرئيس عدلى منصور ربما يزعل من هذا الكلام الذى سأقوله، ولكننى سأقول، أنني قبل الانتخابات والترشح كثير من الناس قالت هو ليه أنا مش عاوز اترشح، لقد اتحايلت على الرئيس عدلى منصور شهور إنه يترشح وأنا أظل في مكاني زي ما أنا، وأنا بقول الكلام دا وممكن فخامة الرئيس يزعل منى".

وتابع السيسي: "بقول عشان تعرفوا إن الكل زاهد فيها وتحدى كبير جدا سواء دنيا أو دين عند ربنا يوم القيامة، وهنقل له إيه؟ شهور بقول له من فضلك سنة عدت واترشح تاني وأنا أفضل مكاني واعمل كل اللي ممكن يتعمل لأجل خاطر مصر وخاطرك، بس هو قال لا يمكن كدا تمام وكفاية".

وأكمل السيسي: "الحكاية مش حكاية رئيس ونظام، دا قضية بناء أمة والدفاع عنها وحمايتها عشان تتحط فى المكان اللى ربنا يقدرنا عليه، ومن الناحية التانية مواجهة الشر وأهله لأنني لا أنسى ذلك، سواء الآن أو من سنوات طويلة سابقة، ومن سنوات طويلة فاتت الناس اللي تعرفني تعرف عمرى مكدبت، مفيش الكلام ده، لأن النبي عليه والسلام كان قائدًا ونجح كذلك عشان الصلة وربنا يجعلنا من أهل الصلة".

وأظهرت كاميرات وسائل الإعلان في نهاية كلمته توجه الرئيس السيسي لمصافحة المشير محمد حسين طنطاوى، ومعانقة المستشار عدلى منصور على الهواء.

المصدر : اليوم السابع






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:02
الظهر 12:32
العصر 03:16
المغرب 05:35
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...