الأخبار :
اعتقال 11 شاباً رشقوا الأجهزة الامنية بالحجارة في بلدة سلواد شرق رام الله     احتراق عروسين اثناء قضائهما شهر العسل     الرئيس يهدد بإلغاء الاتفاقيات مع "إسرائيل" إذا ضمت الاغوار     الضفة الغربية .. الكهربائ الاسرائيلية ستقطع التيار الكهربائي لمدة 3 ساعات متواصلة     الشيخ : تقدمنا بطلب من اسرائيل للسماح باجراء انتخابات في القدس     الهلال الاحمر يكذب المنسق بشأن مناورة الجلمة     حاخام كبير يلتقي العاهل البحريني     خمسة اصابات في صفوف العمال عند بوابة جدار الفصل شمال طولكرم     العملات والمعادن     الاحتلال يعتقل 11 مواطنا     حالة الطقس: أجواء باردة وماطرة حتى المساء     تفاصيل مثيرة لسرقة صراف آلي جنوب نابلس     طولكرم: وقفة تضامنية منددة باعتداء الاحتلال على طواقم تلفزيون فلسطين في القدس     اشتية: قررنا تشغيل المستشفى التركي بغزة ردا على الامريكي     النقل والمواصلات تسمح للراسب بالتؤريا اعادة الامتحان بنفس اليوم    
"التربية" تعلن نتائج امتحان الثانوية العامة لـلأسرى
الخميس | 14/11/2019 - 04:49 مساءاً
"التربية" تعلن نتائج امتحان الثانوية العامة لـلأسرى

تلفزيون السلام - فلسطين : أعلنت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم، اليوم الخميس، نتائج امتحان الثانوية العامة للأسرى في معتقلات الاحتلال للعام 2019.

جاء ذلك عقب اجتماع اللجنة برئاسة وزير التربية والتعليم مروان عورتاني؛ إذ تم خلال الاجتماع استعراض الإجراءات التي اتخذتها وزارة التربية بالتنسيق مع هيئة شؤون الأسرى والمحررين على صعيد ترتيبات وإجراءات الامتحان، إذ أشارت اللجنة إلى أنه تم التعاطي الإيجابي بأقصى درجات المرونة والمسؤولية العالية في هذا السياق؛ بما يعزز صمود الأسرى ويحافظ على حقهم في التعلم.

ولفتت اللجنة إلى أنه بالإمكان الاطلاع على النتائج من خلال موقع الوزارة الإلكتروني www.moe.pna.ps وصفحات مديرياتها، وكذلك موقع هيئة شؤون الأسرى والمحررين www.Cda.gov.ps، مشيرةً إلى أنه سيتم توزيع كشوف العلامات يوم الأحد 17/11/2019 في المديريات.

وأوضحت لجنة الامتحانات أن عدد المتقدمين لهذا الامتحان بلغ 619 أسيراً موزعين على 11 معتقلاً، من ضمنهم 6 أسيرات، إذ بلغ عدد الناجحين 427 متقدما/ة، بنسبة عامة بلغت 68.98%.

وتوجهت وزارة التربية وهيئة شؤون الأسرى والمحررين، بالتحية والتقدير لأسرانا البواسل، مهنئةً الناجحين وذويهم على هذا الإنجاز الذي تحقق بالرغم من كل المعيقات التي يفرضها الاحتلال ويهدف من خلالها لحرمان الأسرى من التعليم والعيش بكرامة.

 






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:02
الظهر 12:32
العصر 03:16
المغرب 05:35
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...