الأخبار :
الشرطة الاسرائيلية تحرر غرامات باهظة بحق السائقين قرب جبع     إفشال ندوة تطبيعية في مدريد لتجميل صورة المستوطنات     المناطق التي ستقطع عنها الكهرباء في رام الله     'الصحة': زودنا مستودعاتنا في القطاع بأدوية بقيمة 45 مليون شيقل منذ بداية العام     توقع حل "الكنيست" اليوم وإقرار انتخابات اسرائيلية ثالثة     المباحث تقبض على شابين نفذا سطواً على محل تجاري في جنين     صحيفة : متهمون جدد في قضية مقتل اسراء     ضبط 9 أطنان من المواد الفاسدة خلال الشهر المنصرم     إصابة شاب برصاص الاحتلال على بوابة قفين شمال طولكرم     الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين بينهم أسيرة محررة في رام الله     خمسة قتلى حصيلة الهجوم على أحد الفنادق في مقديشو     حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة وأمطار غدا     تنبيه.. أسابيع ويختفي ‘واتس آب’ من ملايين الأجهزة !     العاهل السعودي يؤكد على حق الشعب الفلسطيني بإقامته دولته المستقلة     اردان يصدر مرسوماً يحظر أي نشاط للسلطة الفلسطينية بالقدس    
الطيراوي : التحقيقات متواصلة في عملية اغتيال "عرفات "
الإثنين | 18/11/2019 - 04:14 مساءاً
الطيراوي : التحقيقات متواصلة في عملية اغتيال "عرفات "

تلفزيون السلام - فلسطين :   أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح توفيق الطيراوي، اليوم الاثنين، أنهم مازالوا يواصلون نتائج التحقيق في عملية اغتيال الرئيس الراحل ياسر عرفات.

وقال الطيراوي خلال احتفال جامعة الاستقلال بمناسبة حصولها على جائزة ياسر عرفات للإنجاز، إن التحقيقات في اغتيال الرئيس الراحل ياسر عرفات مستمرة، مشيراً إلى أن اللجنة التي تُحقق، ستعلن عن النتائج في حال الوصول إليها.

وأشار إلى أن اللجنة تحقق في اغتيال عرفات، وأيضاً في الجهة التي ساعدت على ذلك، وفيمن رفع الغطاء عن الرئيس الراحل، وفيمن وضع الأداة.

يذكر، أن لجنة فلسطينية، شكلت برئاسة توفيق الطيراوي، تحقق في اغتيال الراحل ياسر عرفات منذ ست سنوات، فيما لم يُعلن عن تفاصيل التحقيقات حتى اللحظة.

والجدير بالذكر، أن الفلسطينيين يحيون في 11 نوفمبر/ تشرين ثاني، الذكرى الخامسة عشرة لاستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات في كل الأراضي الفلسطينية والخارج.

 






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:02
الظهر 12:32
العصر 03:16
المغرب 05:35
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...