الأخبار :
اعتقال 11 شاباً رشقوا الأجهزة الامنية بالحجارة في بلدة سلواد شرق رام الله     احتراق عروسين اثناء قضائهما شهر العسل     الرئيس يهدد بإلغاء الاتفاقيات مع "إسرائيل" إذا ضمت الاغوار     الضفة الغربية .. الكهربائ الاسرائيلية ستقطع التيار الكهربائي لمدة 3 ساعات متواصلة     الشيخ : تقدمنا بطلب من اسرائيل للسماح باجراء انتخابات في القدس     الهلال الاحمر يكذب المنسق بشأن مناورة الجلمة     حاخام كبير يلتقي العاهل البحريني     خمسة اصابات في صفوف العمال عند بوابة جدار الفصل شمال طولكرم     العملات والمعادن     الاحتلال يعتقل 11 مواطنا     حالة الطقس: أجواء باردة وماطرة حتى المساء     تفاصيل مثيرة لسرقة صراف آلي جنوب نابلس     طولكرم: وقفة تضامنية منددة باعتداء الاحتلال على طواقم تلفزيون فلسطين في القدس     اشتية: قررنا تشغيل المستشفى التركي بغزة ردا على الامريكي     النقل والمواصلات تسمح للراسب بالتؤريا اعادة الامتحان بنفس اليوم    
الدراجات النارية تقتل خمسة شباب فلسطينيين
الثلاثاء | 19/11/2019 - 01:12 مساءاً
الدراجات النارية تقتل خمسة شباب فلسطينيين

تلفزيون السلام - فلسطين : تحوّلت الدراجات النارية في مدينة القدس المحتلة خلال الأسابيع القليلة الماضية إلى خطر يداهم الشباب الفلسطيني، بعدما تزايدت أعداد القتلى جراء حوادث سير بها، وسط دعوات من الأهالي بوقف استخدامها.

وشهدت مدينة القدس حوادث طرق دامية راح ضحيتها خمسة شبان، أربعة منهم كانوا على متن دراجات نارية، وضحية واحدة في حادث سيارة.

والضحايا هم إسلام بكيرات من صور باهر؛ علي دعنا من سلوان، مراد ادريس من حي الثوري؛ سياف علقم من مخيم شعفاط؛ لقو مصرعهم في حوادث الدراجات النارية والشاب محمد مطرية من مخيم شعفاط لقي حتفه في حادث ذاتي في سيارته.


ويقول الناشط اسماعيل عثمان من سكان أبو غوش، إن عددا من شباب القدس لقوا حتفهم في شوارع الموت الدامية، فيما ينتقل مجلس عزاء من بيت الى آخر في المدينة، ومشاعر الحزن لفقدان الشباب تخيم على أجواء القدس.

ودعا الأهالي الشباب المقدسي بمقاطعة تلك الدراجات النارية والإبتعاد عنها، معتبرين أن حوادث الدراجات النارية تكاد لا تتوقف، وتشكل خطرًا كبيرًا على السائقين.

 






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:02
الظهر 12:32
العصر 03:16
المغرب 05:35
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...