الأخبار :
الصين ترد على تغريدة اللاعب أوزيل باقتراح     مجدداً .. قرار بإخلاء جامعة 'بيرزيت' من الطلبة     بعد هروب استمر لأكثر من عامين ..مطلوب يسلم نفسه للشرطة     وزيرة الصحة تكشف عن الموعد المرتقب لتشغيل المستشفى التركي     الهباش يطالب جميع المسلمين في العالم بشد الرحال الى المسجد الأقصى     نابلس: تعويض طفل تعرض لطعن بآلة حادة بمبلغ 80 ألف شيقل     وفاة شاب بحادث سير قرب بيت عور التحتا     وفد طبي أردني يغادر القطاع بعد الانتهاء من زراعة 4 حالات كلى     النقل والمواصلات تمنع ترخيص المركبات المعدلة بشكل غير قانوني     ضبط معمل لتصنيع وتعبئة المعسل المغشوش برام الله     شبهات جنائية جديدة تحوم حول وفاة رجل الأعمال "أبو غانم" حرقاً داخل منزله بالداخل     ضمان جديد لإقامة الكلاسيكو في موعده     قوات الاحتلال تعتقل 9 مواطنين من طولكرم     العملات والمعادن : دولار- شراء: 3.47 بيع: 3.50 دينار- شراء: 4.89 بيع: 4.95 يورو- شراء: 3.86 بيع: 3.90 الذهب: شراء 1476- بيع 1477 الفضة: شراء 17.00- ...     سفارة فلسطين بالقاهرة: مغادرة 650 معتمرا من قطاع غزة إلى الأراضي المقدسة    
عائلة تُحضر جثة ابنها لشركة التأمين لإثبات وفاته - شاهد
السبت | 23/11/2019 - 04:51 مساءاً
عائلة تُحضر جثة ابنها لشركة التأمين لإثبات وفاته - شاهد

تلفزيون السلام - فلسطين :في واقعة غريبة ومثيرة للدهشة، أحضرت عائلة في جنوب أفريقيا جثة ابنها المتوفى إلى مكتب شركة التأمين التي طالبت الشركة بإثبات وفاته، حتى تدفع قيمة التأمين.

ورفضت شركة "أولد ميوتشال"، دفع قيمة التأمين للعائلة التي فقدت أحد أفرادها حتى يحضروا ما يُثبت أنه توفي بالفعل، لكن يبدو أن الشركة لم تتوقع رد فعل العائلة التي كانت مصرة على الحصول على مالها.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حضرت الأسرة إلى مكتب الشركة بمقاطعة كوازولو ناتال، وهي تحمل جثة ابنها المتوفى، لعرضه على الموظفين الذين طالبوهم بإحضار إثباتات وفاته.

وفي الفيديو الذي تداوله رواد "تويتر"، يمكن رؤية سيدتين تحملان الجثة داخل كيس أزرق، من المشرحة إلى داخل الشركة للمطالبة بأموالهما، وإلى جانب الجثة، قدمت السيدتان بوليصة التأمين على حياة المتوفى، وبطاقته الشخصية وشهادة وفاته حتى يتمكن موظفو الشركة من التحقق من وفاته، وقالتا إنهما لن تغادرا الفرع حتى تدفع الشركة قيمة بوليصة التأمين بالكامل.

وبعد المكالمات العاجلة والمناقشات بين إدارة الفرع المحلي والمكتب الرئيسي للشركة، صرفت الشركة مبلغ التأمين كاملًا للأسرة شريطة نقل الجثة إلى خارج المكتب.

وفي خلفية الفيديو يمكن سماع إحدى السيدات وهي تقول: "لقد دفعوا الأموال الآن، لهذا السبب أحضرنا الجثة"

 






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:06
الظهر 12:35
العصر 03:18
المغرب 05:36
العشاء 07:04
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...