الأخبار :
تفاصيل مثيرة لسرقة صراف آلي جنوب نابلس
الإثنين | 09/12/2019 - 04:27 مساءاً
تفاصيل مثيرة لسرقة صراف آلي جنوب نابلس

تلفزيون السلام - فلسطين : كشفت مصادر أمنية، النقاب اليوم الاثنين، عن تفاصيل عملية سرقة الصراف الآلي التابع لبنك الأردن في بلدة حوارة جنوب نابلس بالضفة الغربية.

وبحسب المصادر، فإن عدد من اللصوص تمكنوا من سرقة 100 ألف شيقل من الصراف الآلي بعدما قطعوا الكهرباء عن المنطقة وأوقفوا كافة كاميرات المراقبة في بلدة حوارة جنوب نابلس.

وفي التفاصيل، أوضحت المصادر الأمنية، أنه عند الساعة الثانية فجرا، القى لصوص جنزيرا من الحديد على اسلاك العامود الكهربائي في منطقة حوارة، الأمر الذي تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة.وفقا لحديثه لوكالة "معا".

وأضاف: "بعد ذلك قاموا بتكسير الصراف الآلي التابع لبنك الاردن في منطقة حوارة وسرقوا مبالغ نقدية من كافة الفئات قدرت ب100 الف شيقل، قبل أن يلوذوا بالفرار".

وأعلنت المصادر الأمنية عن تمكن قوات الأمن الفلسطينية من اعتقال عدد من الاشخاص المشتبه بهم بسرقة الصراف بعد ساعات قليلة من عملية السرقة.

وكانت الشرطة الفلسطينية قد أعلنت فجر اليوم الاثنين، القاء القبض على 3 اشخاص متلبسين بمحاولة سرقة خزنة صراف آلي تابع لاحد البنوك في بلدة بير نبالا شمال غرب القدس المحتلة.

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، ان الشرطة تلقت فجر اليوم بلاغ من مواطن مفاده وجود اشخاص ملثمين في بلدة بير نبالا بوضع يثير الشبهات، وبربط المعلومة بمعلومات سابقة وردت للمباحث العامة في ضواحي القدس مفادها نية اشخاص القيام بسرقة صراف لأحد البنوك في المنطقة، على الفور تحركت قوة من شرطة المباحث تساندها قوة من مركز شرطة بدو الى بير نبالا وبتفقد الصراف الآلي تبين بان الاشخاص المشتبه بهم بالمكان وعند مشاهدتهم للشرطة حاولوا الفرار واستقلوا مركبة بسرعة مما ادى الى انقلابها وتمكنت الشرطة من القبض عليهم وهم ثلاثة اشخاص.

وأضاف ارزيقات بأن سرعة وصول الشرطة للمكان مكنتهم من القبض على الاشخاص الثلاثة المشتبه بهم وضبطت الشرطة بحوزتهم مركبة غير قانونية وعتلات وأدوات لقص الحديد استخدموها بكسر المدخل المؤدي للصراف الآلي وتحطيم جزء من الخزنة إلا انهم لم يتمكنوا من استكمال فتح الخزنة والسرقة.

وأكد بان الشرطة اوقفت المشتبه بهم تمهيدا لإحالتهم للنيابة العامة واستكمال الاجراءات القانونية بحقهم اصولاً.

المصدر : معا






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:14
الظهر 12:50
العصر 03:42
المغرب 06:01
العشاء 07:27
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

نعمة من الله.. الكلى مصفاة تنقي 150 لترا من الدم يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين  :جاء في كتب التراث أن ابن السماك دخل على الخليفة هارون الرشيد يوما، ...
أسطورة طب القلب يحذر: الحزن يقتلكم
تلفزيون السلام - فلسطين : - قال مجدي يعقوب، جراح القلب العالمي إن هناك عوامل كثيرة تؤثر ...
هل يضر شرب الماء أثناء تناول الطعام حقاً؟
تلفزيون السلام - فلسطين :   لا شك أنك سمعت النصيحة التي تقول "لا تشرب الماء أثناء مضغ ...
تسريحة الشعر قد تكون سبب الصداع
تلفزيون السلام - فلسطين : تلجأ المرأة عادة لرفع شعرها وشده إلى الخلف، لمنع تدليه على وجهها ...
طبيب تركي: إدمان الطفل للتكنولوجيا يبدأ من الأبوين
تلفزيون السلام - فلسطين :حذر متخصص نفسي تركي، الجمعة، من خطورة إدمان الأطفال على الأجهزة التكنولوجية الحديثة، ...