الأخبار :
اشتية: الحكومة ستشغل المستشفى التركي ردا على المشفى الأمريكي     تفاصيل مثيرة لسرقة صراف آلي جنوب نابلس     طولكرم: وقفة تضامنية منددة باعتداء الاحتلال على طواقم تلفزيون فلسطين في القدس     اشتية: قررنا تشغيل المستشفى التركي بغزة ردا على الامريكي     النقل والمواصلات تسمح للراسب بالتؤريا اعادة الامتحان بنفس اليوم     دراسة تكشف فوائد الزواج والرجال هم الرابح الاكبر     برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ينظم زيارة صحفية للاطلاع على سير مشروع مكافحة تلوث مياه الصرف الصحي العابرة للحدود     القبض على 3 أشخاص مُتلبسين بمحاولة سرقة صراف آلي في ضواحي القدس     أكثر من 7 آلاف مواطن تنقلوا عبر معبر الكرامة يوم امس     الرئيس يعبر عن ارتياحه لموقف الفصائل من الانتخابات     تقرير: ربع الإسرائيليين يعيشون تحت خط الفقر     الإضراب الشامل يعم الخليل تنديدا     مختصون يبدأون اليوم تقييم مجمع فلسطين الطبي برام الله     ردا على بومبيو: مبادرة لاعتراف أوروبي مشترك بفلسطين     العملات والمعادن    
لجنة الأسرى بغزة تقر برنامجاً تضامنياً لإسناد الأسير عدنان
الجمعة | 17/02/2012 - 10:46 صباحاً
لجنة الأسرى بغزة تقر برنامجاً تضامنياً لإسناد الأسير عدنان

تلفزيون السلام - فلسطين : أقرت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة برنامجاً وطنياً تضامنياً مع الأسير خضر عدنان الذي يخوض إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ 61 يوماً تحدياً لسياسات الاحتلال الإسرائيلي العنصرية بالاعتقال الإداري.


وقالت اللجنة في بيان صحفي  نسخة عنه، إن هذه الفعاليات ستبدأ في ظل العلم الفلسطيني من يوم الجمعة الموافق 17/02/2012، والبرنامج يستمر لمدة أسبوع على النحو التالي:

الجمعة 17/2/2012 - مظاهرات ومسيرات حاشدة تنطلق من المساجد بعد صلاة الظهر مباشرة وتتوجه إلى ميدان فلسطين ثم تتوجه المسيرات إلى خيمة الاعتصام أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر.
- (بعد صلاة المغرب مباشرة) تواجد وحضور قيادات العمل السياسي ولجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة في خيمة الاعتصام أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

السبت 18/2/2012 – (الساعة 11:00 صباحاً ) مؤتمر صحفي تعقده لجنة الأسرى في خيمة الاعتصام حول آخر التطورات الخاصة بنضال الأسير خضر عدنان وبحضورٍ طلاب الجامعات الذين سيتوجهون من جامعاتهم لخيمة الاعتصام.
-       ( من الساعة 12:00 – 1:00 ) إضراب تجاري في قطاع غزة والضفة.
-       (1:00 ظهراً ) توقف حركة المرور لمدة خمس دقائق.

الأحد 19/2/2012 – (10:00 صباحاً ) تجمع للقيادات السياسية والوطنية ولجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية في خيمة الاعتصام.
- (12:00 ظهراً ) تجمع لطلاب من المرحلتين الإعدادية والثانوية في خيمة الاعتصام.
- ( بعد صلاة المغرب مباشرة ) إضاءة شموع بعدد أيام الإضراب المفتوح عن الطعام الذي يخوضه الأسير الشيخ خضر عدنان في معركة الحرية والكرامة.

الاثنين 20/2/2012 – ( 10:00 صباحاً ) تجمع للمنظمات الأهلية وحقوق الإنسان إلى جانب أهالي الأسرى في خيمة الاعتصام قبالة الصليب الأحمر.
- ( 1:00 ظهراً ) تجمع للقانونيين والحقوقيين والمحامين ورجال الأعمال والقطاع الخاص في خيمة الاعتصام.

الثلاثاء 21/2/2012 (11:00 صباحاً ) عقد مؤتمر صحفي بحضور القطاعات والاتحادات والمنظمات النسوية والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية.
(1:00 ظهراً ) تجمع لرجال الإصلاح والعشائر والمخاتير في خيمة الاعتصام.

الأربعاء 22/2/2012 – ( 11:00 صباحاً ) تجمع للجان الشعبية للاجئين.
- ( بعد صلاة المغرب مباشرة ) لقاء في خيمة الاعتصام للقوى الوطنية والإسلامية ولجنة الأسرى لتدارس أوضاع وآخر التطورات والمستجدات بخصوص الأسير الشيخ خضر عدنان.

الخميس 23/2/2012 ( 10:00 صباحاً ) مؤتمر صحافي تعقده لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية حول آخر تطورات إضراب الشيخ خضر عدنان المفتوح عن الطعام. يتبعه لقاء لتقييم الأسبوع التضامني مع الأسير الشيخ خضر عدنان.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:01
الظهر 12:31
العصر 03:16
المغرب 05:34
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...