الأسير خضر عدنان :هناء انتصرت وسنواصل المشوار
الإثنين | 02/04/2012 - 09:26 صباحاً

تلفزيون السلام - فلسطين : دعا القيادي في حركة "الجهاد الإسلامي" الأسير الشيخ خضر عدنان من مستشفى سجن "الرملة" إلى دعم الأسرى المضربين عن الطعام وواصلة المعركة التي خاضها وتابعتها الأسيرة هناء الشلبي،مؤكدا أنها انتصرت حينما اختارت حرة أن تبدأ إضرابها عن الطعام وانتصرت عندما حولت يوم المرأة ويوم الأم العالميين إلى مسيرات نسويه تضامنا معها ومع كافة الأسرى وحرية فلسطين وشعبها .


جاءت تصريحات خضر الذي خاض إضرابا عن الطعام لمدة 66 يوما ، خلال زيارة مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير المحامي جواد بولس له ، اليوم الأحد ، في مستشفى سجن "الرملة "، عشية فك الأسيرة الشلبي إضرابها وإبعادها إلى غزة بعد إضرابها عن الطعام ل44 يوما .



 
وقال خضر :" هناء انتصرت عندما صوبت البوصلة،وقالت سنواجه الاعتقال الإداري مما حدا بالكثيرين من السجون اللحاق فيها ، وانتصرت عندما شاركت المرأة بإضرابها وشاركت كل المناضلين الأسرى بإضرابهم وشاركت الأسرى كذلك، وانتصرت بكل المعايير ولأننا احترمنا إضرابها وتضامنا معها،واليوم علينا أن نحترم قرارها بالحرية إلى أرضنا في غزة المحتلة"، واضاف " فإن ينتهي إضراب بالحرية كفتاة إلى غزة خير من أن ينتهي بعد تدهور صحتها دون حرية".
 
 
ودعا الشيخ خضر لوقف الحملة الاعلامية ومحاولات اسرائيل النيل منها من خلال وسائل الاعلام المشبوهة،معبراعن قناعته ان "اللغط الحاصل حول قضيتها عائد لعقدة لدى الشعب الفلسطيني الذي هُجر ولأننا لم نرحم بعضنا البعض، فقضية إبعاد المناضلين من كنيسة المهد وصفقة التبادل وإبعاد الأسرى للخارج ما زالت تلقي بظلالها علينا".




 وتابع يقول "فقرار هناء كان في الوقت المناسب وكفا أن يجلدنا أحد فقد علّمت على ظهورنا سياط السجان، وإن كان لهذا الاتفاق جانب مشرق بالحرية والعزة، فذالك عائد لله ولهناء، وإن كان هناك وما يؤلم في الإبعاد فهذا عائد لردحنا ولتقصيرنا،كفا بالله عليكم كفا". ووجه خضر التحية لمن يحملون راية هناء في معركة الامعاء الخاوية وكل الأسرى المضربين داعيا لاسنادهم بالعمل المستمر .






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:40
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:37
استفتاء السلام
كيف تتوقعون اداء حكومة الدكتور اشتيه ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 5/5/2019

دراسة تحذر من خطورة تجاهل وجبة الإفطار
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة علمية إلى أن الذين يتجاهلون وجبة الإفطار ويتناولون العشاء قبل ...
قناع الكاتشب للعناية بجمال بشرتك
تلفزيون السلام - فلسطين :تستخدم بعض النساء مكونات وعناصر غريبة للعناية بجمالهن، ومن بينها الكتشب، الذي يمكن ...
وداعا للتجاعيد.. اكتشاف يوقف شيخوخة البشرة!
تلفزيون السلام - فلسطين : يمكن أن تصبح التجاعيد شيئا من الماضي قريبا مع تحديد الآلية الرئيسية ...
الاغذية الغير صحّية تقتل 11 مليون انسان في العالم
تلفزيون السلام - فلسطين : أظهرت دراسة عالمية أن 11 مليون حالة وفاة مسجلة في العالم عام ...
ودّعي التجاعيد.. وتناولي السلمون
تلفزيون السلام - فلسطين : يعتبر السلمون أحد الأطعمة الصديقة للمرأة، إذ تبيّن أن تناوله يساعد على ...