الأخبار :
محدث : شاهد ..شاب يقتل طليقته ويدفتها قرب البحر الميت     ربع مليون عاطل عن العمل في غزة     عائدات الاردن من السياحة تتجاوز 5.4 مليار دولار     ارتفاع الوفيات المرتبطة بالسجائر الإلكترونية في أمريكا إلى 52     "ازرق ابيض" يزيد من قوته ويتقدم على "الليكود"     "اسرائل" : منع مسيحيي غزة من زيارة الأماكن المقدسة في أعياد الميلاد     تركيا ترفع قيمة الجائزة لمن يدلي بأي معلومة تؤدي لاعتقال "محمد دحلان "     الامارات تدعم اللاجئيين الفلسطينيين بمبلغ 25 مليون دولار     الرئيس يرجب بموقف الملك المغربي من القدس وفلسطين     مقتل سيدة فلسطينية ودفنها بالقرب من البحر الميت     حالة الطقس: أجواء باردة حتى الإثنين وتحذير من شدة سرعة الرياح وخطر التزحلق     استغلوا الامطار- سرقة 31 بندقية من معسكر اسرائيلي     القسام : "وجهنا ضربة موجعة للعدو "     هيئة مكافحة الفساد :تقرير الفساد في فلسطين لا يعكس الواقع     الراصد الجوي يكشف تفاصيل جديدة حول المنخفض الجوي المؤثر على فلسطين    
أسير من رفح مضرب عن الطعام يُصاب بشلل في النصف السفلي لجسده
الثلاثاء | 08/05/2012 - 10:07 صباحاً
أسير من رفح مضرب عن الطعام يُصاب بشلل في النصف السفلي لجسده

تلفزيون السلام - فلسطين : أكد الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الإسرائيلي في رسالة تلقت نسخة منها حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في قطاع غزة إصابة الأسير الفلسطيني والمضرب عن الطعام منذ 17 نيسان 2012م شادي عبد الله محمد الرخاوي من سكان مدينة رفح وبلدته الأصلية يبنا بشلل مؤقت في النصف السفلي من جسده حسب إدارة المستشفى الإسرائيلي  .


وذكرت رسالة الأسرى أن الأسير شادي الرخاوي من مواليد 1985 وحكم عليه الإحتلال الإسرائيلي بالسجن مدة 12 عاما وقد أمضى منها قرابة 7 سنوات ويقبع الآن في ما يسمى بمعبار أوهالي كيدار ببئر السبع " قسم 4 " . 

وشددت الرسالة على أن سياسة الإهمال الطبي التي تنتهجها حكومة الإحتلال الإسرائيلي تعتبر حكما بالإعدام البطيء بحق الأسرى ما يستوجب قيام المجتمع الدولي والإنساني بتشكيل لجان لزيارة الأسرى والإطلاع على أوضاعهم الصحية وظروف اعتقالهم التي تتهدد حياتهم . 

هذا وحذرت حركة فتح الإحتلال الإسرائيلي من مغبة ارتكاب حماقات وجرائم بحق الأسرى المضربين عن الطعام محملة للإحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة كافة الأسرى الفلسطينيين . 

وطالبت حركة فتح برصد كافة الإنتهاكات والممارسات الإسرائيلية وجمعها على طريق إعداد ملف توقيقي وقانوني وإعلامي لفضح جرائم الإحتلال بحق الأسرى ومقاضاته دوليا وعبر جامعة الدول العربية والأمم المتحدة .  

ودعت حركة فتح في قطاع غزة إلى تعزيز التفاعل الشعبي والمؤسساتي مع خيمة الإضراب المفتوح عن الطعام دعما وإسنادا ووفاء للأسرى في معركة الحرية والكرامة والإنتصار وانتزاع الحقوق الإنسانية العادلة من أنياب السجان الإسرائيلي. اشترك في خدمة دنيا الوطن للأخبار العاجلة لتصلك رسالة على جوالك بأهم الأخبار العاجلة - أسعار العملات - النصائح الطبية






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:04
الظهر 12:33
العصر 03:17
المغرب 05:35
العشاء 07:03
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...