الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
ملقة تستقبل رونالدو بالزجاجات البلاستيكية
الأحد | 16/05/2010 - 05:24 مساءاً

تلفزيون السلام -  تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني لاستقبال بالزجاجات البلاستيكية عند وصوله مع فريقه الملكي إلى مدينة ملقة لمواجهة فريقها في الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وتناقلت وسائل الإعلام الإسبانية صور وصول حافلة ريال مدريد إلى مدينة ملقة الأندلسية قبل يوم واحد من خوض الفريق الملكي مباراته الأخيرة بمسابقة الليغا الأحد، حيث تم استقبال أعضاء الفريق بترحاب بالغ، خاصة حارس مرمى الفريق إيكر كاسياس.

إلا أن خروج رونالدو من الحافلة كآخر أفراد الفريق صاحبه إلقاء زجاجة مياه معدنية بلاستيكية على اللاعب أخطأت رأسه بمليمترات قليلة، وكان ملاحظاً أن الزجاجة لم تكن فارغة من المياه، بل كانت ممتلئة حتى منتصفها، مما كان يعي تعرض اللاعب لضرر ما في حال ارتطامها بوجهه.


 وعلى الرغم من وقع المفاجأة عليه، إلا أن البرتغالي تمكن من تفادي الزجاجة في رد فعل سريع، أتبعه بابتسامة سخرية، قبل أن يدخل من بوابة الفندق الذي سيستقبل بعثة ريال مدريد حتى موعد المباراة.

وتعد هذه الواقعة الأولى التي يتعرض فيها رونالدو لهذا الموقف خارج الملعب، حيث اقتصر التوتر بينه وبين مشجعي خصومه على توجيه الهتافات العدائية له داخل الملعب، والتي كان أبرزها عقب تسجيله لهدف التعادل في مرمى مضيفه ألميريا قبل نحو شهر.

وكان رونالدو قد توجه لقطاع من جمهور الفريق المحلي عقب إحرازه للهدف، موجهاً لهم إشارات تعني بأنه يرغب في إسكاتهم، وهو ما أثار حفيظة جمهور ألميريا الذي اتهم اللاعب بمحاولة استفزازه في لقطة نالت اهتماما إعلامياً لافتاً في وسائل الإعلام المحلية.

وتحمل مباراة ملقة وريال مدريد أهمية مضاعفة الأحد خاصة أمام رغبة الضيف المدريدي في الفوز بنقاط المباراة الثلاث سعياً للفوز بلقب الليغا على أمل تعثر برشلونة المتصدر أمام ضيفه بلد الوليد، في المقابل يسعى ملقة لتحقيق الفوز من جانبه للهروب من الهبوط إلى القسم الثاني.

ويحتل الفريق الأندلسي المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة، وهو نفس رصيد فرق راسينغ سانتاندير وبلد الوليد وتينيريفي التي تحتل المراكز من السابع عشر إلى التاسع عشر على الترتيب.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...