الأخبار :
تنبيه.. أسابيع ويختفي ‘واتس آب’ من ملايين الأجهزة !     العاهل السعودي يؤكد على حق الشعب الفلسطيني بإقامته دولته المستقلة     اردان يصدر مرسوماً يحظر أي نشاط للسلطة الفلسطينية بالقدس     العالول : حركة فتح مصرة على إجراء الانتخابات العامة     الاردن يسجل وفاة و8 حالات إصابة بانفلونزا الخنازير     اجتماع بين التربية والمالية لصرف مستحقات العاملين في امتحان الثانوية العامة     اجتماع فلسطيني اسرائيلي لبحث إلغاء قطع الكهرباء عن الضفة     اعتقال 11 شاباً رشقوا الأجهزة الامنية بالحجارة في بلدة سلواد شرق رام الله     احتراق عروسين اثناء قضائهما شهر العسل     الرئيس يهدد بإلغاء الاتفاقيات مع "إسرائيل" إذا ضمت الاغوار     الضفة الغربية .. الكهرباء الاسرائيلية ستقطع التيار الكهربائي لمدة 3 ساعات متواصلة     الشيخ : تقدمنا بطلب من اسرائيل للسماح باجراء انتخابات في القدس     الهلال الاحمر يكذب المنسق بشأن مناورة الجلمة     حاخام كبير يلتقي العاهل البحريني     خمسة اصابات في صفوف العمال عند بوابة جدار الفصل شمال طولكرم    
لجنة العلاقات العامة للأجهزة توزّع الورود والحلوى على اهالي الاسرى
الثلاثاء | 02/03/2010 - 01:38 مساءاً

تلفزيون السلام - طولكرم - قدّمت لجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية والضابطة الجمركية الورود والحلوى لامهات واهالي اسرى محافظة طولكرم، وذلك خلال فعالية الاعتصام الاسبوعي امام مكتب اللجنة الدولية للصليب الاحمر بالمدينة، بمشاركة امهات وذوي الاسرى، ومديرة نادي الاسير حليمة ارميلات، وممثلاً عن وزارة الاسرى محمد الجيوسي، وعدد من طلبة ومعلمي ومدير مدرسة طه حسين، واعضاء لجنة العلاقات العامة لاجهزة الامن.

وقال علي خولي من اللجنة، ان هذه الخطوة جاءت للتعبير عن تضامن الاجهزة الامنية مع اهالي الاسرى، وللتأكيد على صدق فضيتهم العادلة، مشدداً ان الورود والحلوى وزّعت بمناسبة الثامن من آذار " يوم المرأة "، وستتواصل هذه الفعاليات ومثيلاتها مع اهالي الاسرى.


بدورها، قدّمت ارميلات شكرها لخطوة لجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية، مؤكدة انها تخفف عن اهالي الاسرى، وتزيد من صمودهم وتحديهم، وتأتي لتؤكد على عدالة قضية الاسرى.

وعبّر اهالي الاسرى عن سعادتهم لهذه الخطوة والمشاركة، مطالبين بمزيد من الدعم والمساندة من قبل اهالي المحافظة، ومشاركتهم اعتصامهم الاسبوعي كل يوم ثلاثاء.

كما طالب الاهالي السلطة الفلسطينية بصرف مبلغ الــ 800 شيكل لأسرى منظمة التحرير، مؤكدين ان 4 شهور عن العام الماضي، وشهران من العام الحالي لم تصرف حتى اليوم، داعين لصرفها بشكل عاجل للتخفيف عن الاسرى وذويهم، بالاضافة لمطالبتهم بأن تقوم البنوك الفلسطينية بتحويل اموال الكنتينا للاسرى، بدل ان يقوم الاهالي بتحويل الاموال لبنوك واقارب من داخل الخط الاخضر.


 








التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:02
الظهر 12:32
العصر 03:16
المغرب 05:35
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...