الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
إغتصاب فتاة سورية تعمل موظفة إستقبال في أحد فنادق صنعاء
السبت | 22/05/2010 - 06:10 صباحاً
إغتصاب فتاة سورية تعمل موظفة إستقبال في أحد فنادق صنعاء

تلفزيون السلام - تعرضت فتاة سوريـة تعمل موظفة استقبال في أحد فنادق العاصمة اليمنية صنعاء لعملية اغتصاب نفذها مجهولون مساء الأربعاء الماضي .


وقالت مصدر أمني اليوم لـ"الهدهد الدولية" إن الفتاة التي تدعى "ر . ح" وتبلغ من العمر 22 عاماً نقلت إلى أحد المستشفيات بصنعاء لتلقي العلاج ولا زالت ترقد فيه، عن طريق سائق تاكسي وجدها ملقاه في أحد شوارع منطقـة حدة القريب من الفندق التي تعمل فيـه، وقام بإسعافها إلى المستشفى .


حيث قام 4 أشخاص باختطاف الفتاة من داخل الفندق مساء الأربعاء، وذهبوا بها إلى منزل قريب من الفندق ونفذوا عملية اغتصاب بشعة بحقها، ثم ألقوا بها في الشارع العام وهي بملابس ممزقــة، ما يدل على مقاومتها لمنفذي الجريمـة. لكن المصدر قال إن التحقيقات لا زالت جاريـة ولم يعرف بعد هويـة منفذي الجريمــة.


من جهته، قال مصدر طبي في المستشفى التي ترقد الفتاة، فضل عدم ذكر اسمه، لـ"الهدهد الدولية" إن الفتاة وصلت إلى المستشفى وهي في حالة إغماء كامل، وأن حالتها الصحية تتحسـن، لكنها تعاني من إجهاد نفسي، بسبب ما تعرضت له.


وعلم المصدر "إن الفتاة تتعرض لضغوط إضافية أثناء رقودها في المستشفى من قبل مسؤولي الفندق تحذرها من الحديث عن أيـة تفاصيل لوسائل الإعلام عما واجهته، وذلك في محاولـة لإخفاء الحقيقـة التي قد تسيء إلى سمعة الفندق وتشوه صورتـه، خصوصاً وأن عملية اختطافها تمت من داخله بشكل يبدو غير طبيعي.


وتفرض إدارة المستشفى – "حراسة مشددة على غرفـة الفتاة التي ترقد فيها، كما تمنع أحد من زيارتها ولذلك لحساسية الموقف، وتعليمات أمنية قد تكون ألزمتها بمنع زيارتها، خصوصاً وأن إدارة البحث الجنائي بأمانة العاصمـة لا زالت تواصل التحقيقات للكشف عن ملابسات الحادثـة.


لكن مصادر أخرى أبدت تخوفها من محاول طمس معالم الجريمـة وإخفائها، مرجحـة إمكانية حدوث مثل هذا الأمر في حال كان من يقف خلف الجريمـة أشخاص ذو صلة بمراكز نفوذ في البلاد.


ورفض المسؤول المالي في الفندق الذي كانت تعمل به الفتاة ويشرف حالياً على حالتها الصحية بالمستشفى في اتصال هاتفي أجراه معه مراسل "الهدهد الدولية" بصنعاء، رفض الحديث عن أي تفاصيل بشأن الحادثـة، سوى قوله "إن السفارة السوريـة بصنعاء تتولى متابعة القضية".


وأضاف "الفتاة تعرضت لعملية ابتزاز من قبل مجهوليـن، والتحقيقات ستنتهي غداً وحينها سأتحدث إليك عن نتائجها".


لكنه نفى في الوقت نفسه أن تكون الفتاة قد تعرضت لعملية اغتصاب، وأرجع سبب رقودها في المستشفى إلى إجراءها لعملية جراحية لإستئصال الزائدة الدوديـة، بعد معاناتها من التهاب حاد. حد قولـه.


وكانت صحيفة "الشارع" المحلية، قد نسبت إلى مصدر أمني تأكيده "أن الفتاة تعرضت للاغتصاب في الفندق الذي تعمل فيه كموظفة استقبال". ولم يضف المصدر أيـة تفاصيل أخرى.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:40
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:37
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...