الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
إنتهاء البث التجريبي - إفتتاح رسمي لــ راديو أمان في طولكرم
الخميس | 17/06/2010 - 06:15 مساءاً

تلفزيون السلام - طولكرم - سامي الساعي - إفتتح العميد طلال دويكات محافظ طولكرم، واللواء عدنان الضميري مفوض عام هيئة التوجيه السياسي والوطني، والمهندس سليمان الزهيري وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم الخميس " راديو أمان " في مدينة طولكرم.

وحضر الافتتاح الذي بث على الهواء مباشرة، قائد المنطقة العقيد أمين فوالحة، وقائد الشرطة المقدم حقوقي معروف البربري، وممثلي العديد من المؤسسات الرسمية والأهلية، وعدد من الفنانين الكرميين ومن داخل المناطق المحتلة عام 48، إضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام ووكالات الأنباء المحلية.

وأكد العميد دويكات على أهمية دور الإعلام في حياة الشعوب، والذي يلعب دوراً تكميلياً لكل مؤسسات الدولة الوطنية من أجل بناء هذا الوطن بمؤسساته، وقال : " نعول كثيراً على راديو أمان ليكون واحداً من الذين سيكون لهم إسهامات إيجابية في المحافظة كما باقي وسائل الإعلام الأخرى ".


وأضاف دويكات أن الإعلام يشكل أداة هامة في صراعنا مع الاحتلال من خلال تسليطه الضوء على إجراءاته القمعية وتعريته أمام الرأي العام الدولي، كما أن الإعلام  له دور أساسي في تعبئة الجماهير والحفاظ على الذاكرة الوطنية والرد على أباطيل الاحتلال الذي يسعى لطمس الوجود الفلسطيني فوق أرضه.

ودعا محافظ طولكرم وسائل الإعلام المحلية إلى التركيز على دور الوحدة الوطنية باعتبارها صمام الأمان والصخرة التي تتحطم عليها مؤامرات الأعداء والتي من خلالها نستطيع تحقيق أهدافنا الوطنية، وطالبها بتعميق روح الانتماء الوطني من خلالها برامجها المتعددة في مختلف المجالات والعمل على إظهار الوجه المشرق للسلطة الوطنية وجهودها في بسط الأمن وسيادة القانون وبناء المؤسسات وتحقيق الوحدة الوطنية .

بدوره، اعتبر اللواء الضميري أن افتتاح محطة راديو أمان يشكل إضافة نوعية للعمل الإعلامي وللصوت الوطني والاجتماعي والثقافي والرياضي والفني وللذوق الموسيقي في محافظة طولكرم، من خلال التركيز على الأمانة والموضوعية في نقل الخبر وتغطية الحدث، بالإضفة الى سلسلة البرامج الهادفة التي تؤدي إلى تعميق ارتباط الإنسان الفلسطيني بوطنه وبقيمه الوطنية وبمسيرته النضالية.

وأعرب الضميري عن أمله في أن يهتم راديو أمان بهموم الناس وعلى رأسهم المزارعين، خاصة وأن محافظات طولكرم وجنين وقلقيلية التي يغطيها بث الراديو تشكل الزراعة فيها 40% من الزراعة في الوطن، مؤكداً أن راديو أمان وبالتعاون مع كافة المؤسسات ذات العلاقة يستطيع أن يعبر عن صوت الفلاح والعامل والطالب والمثقف وجميع فئات المجتمع الفلسطيني.

من جانبه، أكد الزهيري على دعم وزارته للمحطات المحلية والإذاعية التي قامت بتصويب أوضاعها، مباركاً لمحطة أمان انطلاقتها، مشيراً إلى أنه متى استكملت الإجراءات لا يمنع أي مواطن أو إعلامي بممارسة حقه بإقامة محطة إذاعية أو تلفزيونية لأن المطلوب هو استكمال كافة الإجراءات الفنية والقانونية.

وأبدى عدنان بليدي مدير عام إذاعة كل الناس في طولكرم " عضو شبكة معا الإذاعية " التعاون فيما بين - أمان وكل الناس - بإتجاه المصلحة الوطنية، وابراز معاناة المواطن الذي يتعرض يومياً لممارسات الاحتلال اللاانسانية، اضافة الى نقل الصوت والكلمة الحرة دون عمليات التجميل، مباركاً إفتتاح راديو أمان لينضم الى اخواته المؤسسات الإعلامية في طولكرم.








التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...