مدرسة ذكور حافظ الحمدالله تكرّم معلميها وطلبتها واولياء الامور
الخميس | 04/03/2010 - 03:56 مساءاً

تلفزيون السلام - طولكرم ـ كرّمت مدرسة حافظ الحمد الله بمدينة طولكرم ومن خلال لجنتها الفنية، معلميها وطلبتها، وذلك خلال حفل اقامته في ساحتها، بحضور مديرها الاستاذ مراد دريدي والمعلمين، والاستاذ احمد حمايده ممثلاً عن مدير التربية والتعليم، ومجلس اولياء الامور، والطلبة.

وتقدّم دريدي بالشكر للمعلمين والطلبة، موضحاً ان طلبة المدرسة عملوا بجد ونشاط وهمة عالية لتحقيق اعلى المراتب، وعلامات مرتفعة، مشيداً بدور المعلمين الذين يعملون بحرص شديد لنشأت جيل واع قادر على تخطي الصعاب، وان يكون عماد الدولة الفلسطينية القادمة.

واثنى دريدي على دور مجلس الآباء الذي تواصل بشكل مستمر مع المدرسة لمتابعة امور ابناءه وتحصيلهم العلمي، مما كان له الاثر الكبير في تقدمهم وحصد اعلى المراتب والعلامات.


ونيابة عن المعلمين، تقدّم الاستاذ عبد السلام غانم بالشكر الجزيل لادارة المدرسة، موضحاً انها بقيت على تواصل دائم مع اولياء الامور بالطلبة، وعملت على توفير ما لزم من اجل النهوض بالعملية التعليمية في المدرسة، ولرفع مستوى التحصيل العلمي والاعلاء من شأن هذا الصرح، مشدداً ان الادارة والمعلمين يداً بيد يعملون دون كلل.

والقى فخري بريه كلمة مجلس اولياء الامور، اوضح من خلالها ان المدرسة بدأت صغيرة، الا انها وبفضل السواعد المخلصة القوية اصبحت كبيرة وشامخة، وحققت انجازات هامة في مجالات مختلفة، واعتنت برفع مستوى التحصيل العلمي وعلاج نقاط الضعف عند الطلبة، وتحسين بناء المدرسة وبيئتها، وتوثيق العلاقة الهادفة بينها والمجتمع المحلي ومؤسساته، الامر الذي كان له عظيم الأثر في نفوس اولياء الامور.

وقال الطالب محمد صلاح خضر من الصف الرابع والحاصل على المرتبة الاولى على مستوى المدرسة، ان هذا النجاح هو نتيجة تعاون مشترك بين الاهل والمدرسة، مؤكداً ان الجميع يعيش في هذا الصرح العلمي أسرة واحدة متحابة ومتعاونة، وذلك بفضل مدير التربية والتعليم الاستاذ محمد القبج، الذي قاد مسيرة التربية بكل حكمة واقتدار، بمشاعدة وتعاون مشرفون ومعلمون أكفاء، حتى صارت مدارس محافظة طولكرم في طليعة مدارس فلسطين.

وتخلل الحفل فقرات فنية، حيث شاركت فرقة دبكة المدرسة، الى جانب فرقة دبكة مدرسة بلعا، على انغام المطرب علاء الجلاد، بالاضافة الى فقرة شعرية القاها الطالب محمد جمّال.

وفي ختام الحفل، تم تكريم مدير المدرسة والمعلمين واولياء الامور والطلبة، بالاضافة الى محطات التلفزة المحلية العاملة في طولكرم.








التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:59
الظهر 12:53
العصر 04:01
المغرب 06:25
العشاء 07:48
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

10 أطعمة تستطيع تناولها دون الخوف من الوزن الزائد
تلفزيون السلام - فلسطين :  ينصح خبراء التغذية بضرورة عدم حرمان الجسم من الأكل لدرجة الجوع الشديد، ...
الصحة العالمية: الهواتف الذكية تهدد مليار شخص بفقدان السمع
تلفزيون السلام - فلسطين :  حذّرت منظمة الصحة العالمية، من أن نحو 1.1 مليار شخص في العالم ...
تناول الفواكه والخضروات بكثرة يحسن صحة عقلك
تلفزيون السلام - فلسطين : أظهرت دراسة بريطانية حديثة، أن زيادة كمية الفواكه والخضروات التي يتناولها الأفراد، ...
لعشاق "الكرواسون".. احذروا
تلفزيون السلام - فلسطين :   يعتبر الكرواسون، من أشهر المخبوزات التي نتناولها في أوقات الإفطار، خاصة لرواد ...
اخصائية: المواد الملونة الصناعية تشتت انتباه الطفل وتسبب فرط ...
تلفزيون السلام - فلسطين :   قالت اخصائية التغذية رشا شواورة، ان هناك مواد ملونة طبيعية تضاف إلى  ...