الأخبار :
محدث : شاهد ..شاب يقتل طليقته ويدفتها قرب البحر الميت     ربع مليون عاطل عن العمل في غزة     عائدات الاردن من السياحة تتجاوز 5.4 مليار دولار     ارتفاع الوفيات المرتبطة بالسجائر الإلكترونية في أمريكا إلى 52     "ازرق ابيض" يزيد من قوته ويتقدم على "الليكود"     "اسرائل" : منع مسيحيي غزة من زيارة الأماكن المقدسة في أعياد الميلاد     تركيا ترفع قيمة الجائزة لمن يدلي بأي معلومة تؤدي لاعتقال "محمد دحلان "     الامارات تدعم اللاجئيين الفلسطينيين بمبلغ 25 مليون دولار     الرئيس يرجب بموقف الملك المغربي من القدس وفلسطين     مقتل سيدة فلسطينية ودفنها بالقرب من البحر الميت     حالة الطقس: أجواء باردة حتى الإثنين وتحذير من شدة سرعة الرياح وخطر التزحلق     استغلوا الامطار- سرقة 31 بندقية من معسكر اسرائيلي     القسام : "وجهنا ضربة موجعة للعدو "     هيئة مكافحة الفساد :تقرير الفساد في فلسطين لا يعكس الواقع     الراصد الجوي يكشف تفاصيل جديدة حول المنخفض الجوي المؤثر على فلسطين    
عجز عن شرائها.. فصنع اطراف اصطناعية لنفسه بعد فقدانه ذراعيه
الأحد | 07/10/2012 - 11:40 صباحاً
عجز عن شرائها.. فصنع اطراف اصطناعية لنفسه بعد فقدانه ذراعيه

بعد طول صبر وعناء، نجح مزارع صيني، فقد ذراعيه في انفجار قنبلة لصيد السمك، في صنع أطراف اصطناعية بعد عجزه عن شرائها من المستشفى. ويذكر ان كان المزارع الصيني "سان جيفا" (51 عاماً) من محافظة جيلين بشمال الصين، يعمل في تصميم متفجرات لصيد الأسماك، فانفجرت إحداها دون سابق إنذار وتسببت في بتر ذراعيه، ونقل على أثرها إلى المستشفى للعلاج.

 

عجز عن شرائها.. فصنع اطراف اصطناعية لنفسه بعد فقدانه ذراعيه

المزارع الصيني سان جيفا
وعندما اقترح الأطباء عليه استخدام أطراف صناعية مصممة لجعل حياته اليومية أكثر سهولة، أصيب سان بالإحباط لعجزه عن تحمل تكاليفها. ولكن حاجته الماسة لذراعين ليتمكن من الاستمرار في عمله بالمزرعة وإعالة أسرته، دفعته إلى تحمل الصعاب، فقرر الاهتمام بصنع ذراعيه الاصطناعيتين بنفسه، مستعيناً بقطع من معادن الخردة، وبعد ثماني سنوات من التخطيط والتصميم تمكن من صنع ذراعين عمليتين، حسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

 

ويقول المزارع الصيني إنه يتحكم في أطرافه الاصطناعية عن طريق تحريك مرفقيه، وهو اليوم يستعين بها لإنجاز عمله وتناول طعامه بنفسه مثل أي شخص آخر. وذكر أن العيب الوحيد في اختراعه، هو أن الحديد يتأثر بدرجات الحرارة، إذ يصبح ساخناً جداً في الصيف وبارداً في الشتاء.ومع ذلك، يقول المزارع المخترع إنه سعيد بإنجازه هذا خاصة أنه برهن لغيره من فاقدي الأعضاء أنه ليس عليهم دفع الملايين لاقتناء أطراف صناعية. ويخطط سان لتطوير اختراعه وتصميم مجموعة منها لمساعدة غيره.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:04
الظهر 12:34
العصر 03:17
المغرب 05:35
العشاء 07:03
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...