حزب الله يتبنى الطائرة التي اخترقت اجواء اسرائيل ويطلق عليها اسم ايوب
الخميس | 11/10/2012 - 11:20 مساءاً
حزب الله يتبنى الطائرة التي اخترقت اجواء اسرائيل ويطلق عليها اسم ايوب

تبنى الامين العام لحزب الله حسن نصرالله مسؤولية حزب الله عن الطائرة التي اخترقت اجواء اسرائيل عشرات الكيلومترات واكد انها من صناعة ايرانية ومن تجميع لبناني، وان الحزب امام عملية نوعية.

واكد ان الانجاز في هذه العملية ان تسير الطائرة كل هذه السافة وتخترق الاجراءات وتسير مئات الكيلومترات في منطقة يفترض انها مليئة بالرادارات.

واشار الى ان بعض الاسرائيليين تحدثوا عن فشل موضعي وعن تصدع في مكان ما واعتبروا ان الفخر ان المجال الجوي الاسرائلي غير مخترق تصدع الان.

ولفت حسن نصر الله الى انه كان واضحا مستوى الحيرة الاسرائيلي في فهم ما حصل خلال الايام الماضية بالنسبة للطائرة. واضاف ان تشغيل هذه الطائرة وادارتها في المسار الصحيح يعبر عن احتراف الكادر المتخصص في المقاومة وهنا يجب ان انوه بهؤلاء الاخوة المجاهدين واتوجه اليهم بالشكر.

ولفت الى اننا نكشف جزءا من القدرة وهذا لا ينتقص من المفاجآت الموعودة ان شاء الله اذا اضطررنا لحرب ندافع فيها عن شعبنا وسيادتنا وكرامتنا.

واعلن ان ما حصل دليل ان المقاومة تملك القدرة على اخفاء قدراتها وعلى ان تظهرها في الوقت المناسب وعلى البعث بالرسائل المناسبة في اللحظة المناسبة وهذا من خصوصيات المقاومة السرية.

واشار الى اننا لا بد ان نذكر بحجم الخروقات الاسرائيلية لسماء لبنان منذ بدء تطبيق القرار 1701 عام 2006 التي بلغت 20864 خرقا اسرائيليا جويا لسماء وسيادة لبنان في ظل عجز الدولة اللبنانية وصمت المجتمع الدولي عن انتهاك قرار صادر عنه وصمت مريب من قبل من يزايدون من اللبنانيين حول السيادة والسيادية.

واعلن نصر الله ان من حقنا الطبيعي ان نسير رحلات استطلاع اخرى الى داخل فلسطين وقت نشاء فهذه لن تكون الاولى ولن تكون الاخيرة باذن الله ونستطيع مع هذا النوع الجديد من طائرات الاستطلاع ان نصل الى اي مكان نريد ان نصل اليه.

واعلن اننا اطلقنا على هذه العملية النوعية عملية الشهيد حسين ايوب (ربيع) الذي كان من اوائل المؤسسين في هذا الاختصاص في المقاومة واستشهد على هذا الطريق. واعلن اطلاق اسم "ايوب" على الطائرة تيمنا باسم النبي ايوب وتخليدا لاسم الشهيد حسين ايوب.

نصر الله اعلن اننا حتى هذه اللحظة لم نقاتل الى جانب النظام السوري مشيرا الى ان عدد من الشهداء سقطوا مؤخرا في منطقة محاذية لمنطقة الهرمل مؤكد اننا لا ننكر بل نفاخر بما نقوم به.

ومن ناحيتها اكتفت وسائل الإعلام الإسرائيلية المختلفة بنقل فحوى تصريحات السيد حسن نصر الله دون تعليق فيما امتنع المسؤولون الاسرائيليون حتى اللحظة عن الرد على هذا التبني العلني.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:04
الظهر 12:33
العصر 04:02
المغرب 06:40
العشاء 08:02
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

أسطورة أكل اللبن والسمك لا وجود لها
تلفزيون السلام - فلسطين : يسود اعتقاد شائع لدى كثيرين بأن تناول السمك واللبن معا يؤدي إلى ...
اكتشاف أحدث وآمن "مفتاح" للتنحيف
 تلفزيون السلام - فلسطين : وجد علماء من مركز هلمهولنز للأبحاث في ميونيخ مادة نباتية تستخدم في ...
سماعات الأذن تهدد سمعنا
تلفزيون السلام - فلسطين : سماعات الأذن باتت جزءا من حياة معظمنا، نستخدمها بشكل يومي ومتكرر، ولكننا ...
تحذير علمي مخيف: هذا ما قد يفعله قضم الأظافر لسنوات
تلفزيون السلام - فلسطين : مثل ملايين الأشخاص، لم تتوقف كورتني ويتهورن عن ممارسة عادة قضم الأظافر ...
دراسة جديدة : للشوكلاتة فائدة كبيرة على القلب
تلفزيون السلام - فلسطين :  يتجنب الكثيرون تناول الشكولاتة بسبب الخوف من تسببها في زيادة الوزن، إلا ...