اتحاد المعلمين يحدد برنامج الاضراب للاسبوع الجاري
الخميس | 18/10/2012 - 06:57 مساءاً
اتحاد المعلمين يحدد برنامج الاضراب للاسبوع الجاري

تلفزيون السلام - فلسطين : أعلنت الأمانة العامة للاتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين أن يوم الاثنين القادم الموافق 22/10/2012 هو يوم إضراب جزئي بعد الحصة الرابعة مع المغادرة، كما يغادر موظفو وزارة التربية والمديريات أماكن عملهم الساعة الحادية عشرة ظهرا.

كما أعلنت الامانة العامة للاتحاد في بيان لهم عصر اليوم الخميس، أن يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 23-24/10/2012 هما يومي إضراب شامل مع عدم التوجه لاماكن العمل، وطالبت المعلمين بعدم التوجه الى الدورات أيام الإضراب الشامل والجزئي.

وأكدت الأمانة العامة انها وأمناء سر الفروع والهيئات التدريسية وفي ظل الهجمة "المسعورة" على الرئيس محمود عباس فأنها تدعم مواقفه وتؤيده في خطواته في سبيل الوصول الى اعتراف بدولة فلسطين رغم الحصار الاسرائيلي الامريكي الممنهج ضده وضد الشعب الفلسطيني بمحاصرته، وطالبت الدول المانحة والدول العربية الشقيقة الوفاء بالتزاماتها.

كما أكدت الأمانة العامة للاتحاد رفضها لسياسة تأخير الراتب وتجزئته، وطالبت البنوك بالالتزام بقرار سلطة النقد، وشددت على أنها ترفض الحوار مع أي جهة من الحكومة إلا مع رئيس الوزراء مباشرة.

وحملت الأمانة العامة للمعلمين الحكومة المسؤولية الكاملة لما آلت اليه الامور نتيجة سياسة "دارة الظهر"وعدم الالتفات الى مطالب المعلمين العادلة.

وأشارت الى أن الاتحاد العام للمعلمين هو المظلة النقابية الشرعية الوحيدة التي توفر الحماية للمعلمين نتيجة تنفيذ الفعاليات النقابية الصادرة عنه ولن توفر الغطاء النقابي لكل من ينفذ فعاليات خارج اطار الاتحاد، وقالت إنها ستتابع قضائياً كل من ينتحل اسم وشعار الاتحاد، وأنها تنظر الى دورهم على أنه ليس نقابياً ويخدم أجندات سياسية ويفرق صف المعلمين.

وأكدت الأمانة العامة في هذا المجال، أن للقدس أولوية وطنية ودينية ويجب على الحكومة دعم صمود أهلنا فيها وتحديداً المعلمين لما يواجهونه من سياسات تحريضية وأن اتحاد المعلمين فرع القدس الشريف هو جزء أصيل من الاتحاد العام للمعلمين.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:03
الظهر 12:34
العصر 04:03
المغرب 06:43
العشاء 08:05
استفتاء السلام
من يتحمل مسؤولية ارتفاع الخضار والفواكه في الاسواق الفلسطينية ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 24/07/2018

اكتشاف أحدث وآمن "مفتاح" للتنحيف
 تلفزيون السلام - فلسطين : وجد علماء من مركز هلمهولنز للأبحاث في ميونيخ مادة نباتية تستخدم في ...
سماعات الأذن تهدد سمعنا
تلفزيون السلام - فلسطين : سماعات الأذن باتت جزءا من حياة معظمنا، نستخدمها بشكل يومي ومتكرر، ولكننا ...
تحذير علمي مخيف: هذا ما قد يفعله قضم الأظافر لسنوات
تلفزيون السلام - فلسطين : مثل ملايين الأشخاص، لم تتوقف كورتني ويتهورن عن ممارسة عادة قضم الأظافر ...
دراسة جديدة : للشوكلاتة فائدة كبيرة على القلب
تلفزيون السلام - فلسطين :  يتجنب الكثيرون تناول الشكولاتة بسبب الخوف من تسببها في زيادة الوزن، إلا ...
ماذا يحدث لجسم الإنسان عندما يكذب؟
تلفزيون السلام - فلسطين : يشكل الكذب فعلا مذموما في أغلب الثقافات البشرية لكن هذا الالتفاف على ...