الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
الإعلان عن إنتهاء حملة وسام الكرامة " من محل لمحل " في طولكرم
السبت | 03/07/2010 - 12:24 مساءاً

تلفزيون السلام - طولكرم - سامي الساعي - اعلن في طولكرم عن انتهاء حملة وسام الكرامة " من محل لمحل " التي انطلقت في كافة محافظات الضفة الغربية الاثنين الماضي " الثلاثون من الشهر المنصرم ".

وقاد الحملة في المحافظة، والتي اطلقها المحافظ العميد طلال دويكات، كل من : " كمال غانم مدير مكتب وزارة الإقتصاد الوطني، وعصام القاسم المنسق العام للحملة في محافظات الضفة، ومعتصم طاحون منسق الحملة في طولكرم، وتهاني ثابت المنسقة الإعلامية للحملة في طولكرم " مؤكدين إنتمائهم الصادق وعملهم الدؤوب وتعاونهم المنظم وتفكيرهم السديد


وتكللت جهود المتطوعين العاملين في الحملة بالنجاح، خاصة وان طولكرم هي المحافظة الاولى التي انهت الحملة في وقت قصير " اربع ايام " حيث كان عدد المحلات التي تمت زيارتها من قبلهم نحو (2891) محلاً، مشيدين بوعي أصحاب المحلات وانتمائهم الذي سهّل المهمة على عمل المتطوعين.

ومع انتهاء الحملة في طولكرم، تقدم المتطوعون بالشكر الجزيل للراعي الرسمي وزارة الاقتصاد الوطني برئاسة د. حسن أبو لبدة وصندوق الكرامة وكل من ساهم في انجاح الحملة خاصة المحافظ  دويكات وقائد المنطقة وقادة الأجهزة الأمنية والقوى الوطنية والشبيبة الفتحاوية ووسائل الإعلام المحلية المكتوبة والمسموعة والتي كان لها الدور في نشر الوعي والثقافة بخطورة منتجات المستوطنات وأثرها المدمر على الاقتصاد الوطني وتجارنا ومواطنينا.

وقالت المنسقة الاعلامية للحملة تهاني ثابت : " نشد الرحال إلى منتجاتنا الوطنية لنقول لهم (نحن معكم وكونوا على قدر المسؤولية وابحثوا عن المنتج الأفضل وكونوا على قدر المسؤولية وقادرين على المنافسة والجودة العالية، ففلسطين بحاجه لكم فلا تبخلوا عليها "، مؤكدة للجميع ان هذه الحملة مستمرة ولن تكون سحابة صيف عابرة.

واضافت ثابت ان دائرة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد الوطني ستكون الدرع الحامي والعين الساهرة، مع إيماننا بوعي تجارنا ومواطنينا وانتمائهم، قائلة " معاً وسوياً من اجل فلسطين خالية من بضائع المستوطنات، وليكن وسام الكرامة تاجاً يزين محلاتنا ولنحافظ عليه، وليكن شعارنا دائما (المنتج المحلي أولاً وأخيراً).





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:10
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:56
العشاء 08:19
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...