طولكرم-تكريم مشاركي ومساندي حملة من بيت لبيت ووسام الكرامة
الخميس | 29/07/2010 - 04:34 مساءاً

تلفزيون السلام - طولكرم - كرّمت اللجنة الوطنية لمكافحة منتجات المستوطنات في محافظة طولكرم، المتطوعين والمنسقين والمشاركين في حملة من بيت لبيت ووسام الكرامة، وذلك خلال حفل اقيم في قاعة القدس بمقر المحافظة، بحضور المحافظ العميد طلال دويكات، وقائد المنطقة العقيد ركن محمد الأعرج، وامين سر حركة فتح مصطفى طقاطقة، ومدير شرطة طولكرم المقدم معروف البربري، ومدير دائرة الإقتصاد الوطني كمال غانم، ومنسق الحملة في المحافظة عصام القاسم، وعدد من المؤسسات الرسمية والأهلية.

وفي كلمته امام الحضور، اكد دويكات على أهمية مقاطعة منتجات المستوطنات، كونها أسلوباً من أساليب النضال الشعبي ضد الاحتلال الإسرائيلي، مثمناً الجهود المبذولة من قبل جميع الأطراف، منوها إلى أهمية وعي المواطن الفلسطيني في مقاطعة منتجات المستوطنات الإسرائيلية، مشيراً أن الحملة قد شملت حتى الآن 8 الآف محل وأكثر من 23 ألف منزل في المحافظة.


شدد دويكات أنه وبحلول شهر آب ستبدأ حملة تفتيش على كل محل يشتبه ببيعه منتجات المستوطنات، وذلك لضمان خلو السوق الفلسطينية من منتجات المستوطنات حتى نهاية هذا العام، مدللاً على نجاح الحملة بقيام العديد من المصانع المقامة داخل المستوطنات بإغلاق أبوابها ونية البعض الآخر بنقلها داخل حدود 1948.

من جهة أخرى، أشار طقاطقة بان حملة مقاطعة المستوطنات والاستيطان بدأت مع إنطلاق الثورة الفلسطينية، مؤكداً أن الشهيد ياسر عرفات قد دعا في مؤتمر الجزائر عام 1988 إلى عودة الأراضي المحتلة عام 1967 خالية من المستوطنات، شاكراً في الوقت ذاته كل من ساهم في إنجاح هذه الحملة وعلى رأسهم عطوفة المحافظ.

ونقل مدير دائرة الإقتصاد الوطني في المحافظة كمال غانم تحيات وزير الإقتصاد د.حسن أبو لبدة لكافة من ساعد في إنجاح الحملة الوطنية وعلى رأسهم المحافظ، مشدداً أهمية تشجيع واستهلاك المنتج الفلسطيني في مقابل المنتجات الإسرائيلية، وذلك من أجل الرقي باقتصادنا الوطني لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وشكر القاسم أبناء حركة فتح لما بذلوه من جهد في إنجاح الحملة، كما شكر الجميع على جهودهم بما فيها وسائل الإعلام التي غطت الحملة منذ بدايتها.

وفي نهاية الحفل، تم تكريم كافة المشاركين في الحملة الوطنية لمقاطعة منتجات المستوطنات.











التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:48
الظهر 12:25
العصر 03:17
المغرب 05:37
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

دراسة جديدة : شرب القهوه بانتظام تخفض خطر الإصابة بالسرطان إ ...
تلفزيون السلام - فلسطين :اكتشف علماء جامعة كوينز في بلفاست، أن تناول القهوة بانتظام يمكن أن يخفض ...
البصل الأحمر أم الأبيض.. أيهما أفضل للصحة؟
تلفزيون السلام - فلسطين : تتنوع ألوان البصل، فمنه ما هو أحمر أو أصفر أو أبيض أو ...
العمل لساعات طويلة قد يسرع الإصابة بالصلع
تلفزيون السلام - فلسطين : العوامل الوراثية هي المتهم الأول وراء الصلع عند الرجال، بالإضافة لأسباب أخرى ...
ماذا يحصل لجسمك بعد التوقف عن تناول السكر؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  - بدأت مؤخرا حملات التوعية والتحذير بشأن مخاطر تناول السكر بأشكاله، أو ...
كثرة النوم قد تسبب مرضا لا علاج له
تلفزيون السلام - فلسطين : ربطت قائمة طويلة من الدراسات التي أجريت في السنوات الأخيرة، مرض ألزهايمر ...