الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
دويكات:الاسرى على سلم اولويات الرئيس ولن يوقّع اي اتفاق لا يتضمنهم
الأحد | 19/09/2010 - 03:36 مساءاً

تلفزيون السلام - سامي الساعي - اكد محافظ طولكرم العميد طلال دويكات، ان قضية الاسرى تأتي على رأس أولويات الرئيس محمود عباس، والذي يعمل جاهداً للإفراج عن كافة الأسرى والأسيرات، ناقلاً تحيات الرئيس لأهالي الأسرى، مشدداً إنه لن يتم توقيع أي اتفاق سلام دون الإفراج عن كافة الأسرى والأسيرات في سجون الإحتلال الإسرائيلي.


وقدّم دويكات تحياته للأسرى والأسيرات في سجون الإحتلال، الذين يتعرضون لشتى أنواع العنف والقسوة والتعذيب على أيدي إدارة السجون الإسرائيلية، والتي تمعن يومياً في سياساتها التعسفية وسياسة الإهمال الطبي بحقهم، مؤكداً على الوحدة الوطنية وعلى التمسك بالثوابت الفلسطينية خلف قيادة الرئيس أبو مازن.

جاء ذلك خلال مشاركة دويكات في الاعتصام الذي نفذ امام مكتب اللجنة الدولية للصليب الاحمر بمدينة طولكرم، بمشاركة مدراء وممثلي المؤسسات والفعاليات والاجهزة الامنية، الى جانب مدراء وممثلي نادي الاسير الداعي للاعتصام، ووزارة شؤون الاسرى والمحررين، واهالي الاسرى والاسرى المحررين.

 واوضح صايل خليل ممثل فصائل العمل الوطني، أن المشاركة في هذا الاعتصام ليست تضامنية بقدر ما هي جزء من معركة الحرية والنضال الفلسطيني والكفاح الشعبي لأبناء شعبنا لاستعادة حقوقه وحريته المغتصبة.

وحيا مصطفى طقاطقة امين سر فتح اقليم طولكرم ذوي الأسرى والأسيرات القابعين في معتقلات الإحتلال، داعياً الجهات المختصة والمنظمات الدولية، للضغط على حكومة إسرائيل للإفراج عن الأسرى.

وسلم ذوو الأسرى في نهاية الاعتصام، مذكرة احتجاجية إلى ممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر، طالبوا فيها بضرورة الإفراج عن أبناءهم من سجون الاحتلال، داعين اللجنة الى التحرك السريع والقيام بدورها بشأن ما يجري من انتهاكات بحق الأسرى من خلال عدم الالتزام بتوفير  المستلزمات الضرورية والأساسية والمطلوبة من قبل الاحتلال عبر مصلحة السجون، والتي بدأت تصعد من سياستها العدوانية الشرسة في كافة الجوانب الحياتية والصحية والنفسية، وانتهاج سياسة العزل الانفرادي وعمليات التنقلات الواسعة والتصعيد في سياسة اقتحام الأقسام ورش الأسرى والأسيرات بالغاز المسيل للدموع والإمعان في سياسة التفتيش العاري المذل والمشين.

وشاركت فرق من الكشافة التابعة لمختلف مدارس طولكرم في الاعتصام، رافعة الرايات واليافطات التي كتب عليها عبارات الدعم والتأييد لقضية الاسرى، والداعية الى الافراج عنهم.








التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:34
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:14
العشاء 08:42
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...