الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
سوق فلسطين تنشر اخبار الشركات المدرجة خلال اسبوع
السبت | 13/03/2010 - 12:58 مساءاً

تلفزيون السلام - نشرت سوق فلسطين للأوراق المالية على موقعها الإلكتروني (www.p-s-e.com) خلال الأسبوع الحالي مجموعة من أخبار الشركات المساهمة العامة المدرجة التي تفصح عنها الشركات المدرجة للسوق والهيئة بالتزامن بموجب نظام الإفصاح الساري.

ويأتي ذلك ضمن جهود السوق ومسؤولياتها في نشر وبث المعلومات لتعزيز التفاعل ومساعدة المستثمر على اتخاذ قرارات استثمارية حصيفة.

العربية لصناعة الدهانات (APC) تعقد اجتماع هيئتها العامة العادي للسنة المالية 2009 وتقرر توزيع أرباح نقدية:
عقدت الشركة العربية لصناعة الدهانات اجتماع هيئتها العامة العادي للسنة المالية 2009 يوم الاثنين الموافق 08/03/2010، حيث تمّت المصادقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بقيمة 270 ألف دينار ما نسبته 18% من القيمة الإسمية للسهم.


مجلس إدارة الاتحاد للإعمار والاستثمار (UCI) يوصي بتوزيع أرباح نقدية ويحدد موعد اجتماع الهيئة العامة:
اتخذ مجلس إدارة شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار عدداً من القرارات بالتمرير وعلى رأسها التوصية للهيئة العامة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 7.5% من رأس مال الشركة. كما قرر المجلس عقد اجتماع الهيئة العامة العادية بتاريخ 30/03/2010 في مدينة القاهرة وعبر الفيديو كونفرنس للمتواجدين في غزة ورام الله "حسب الإمكانية". كما تمّ تحديد موعد اجتماع لمجلس الإدارة أيضاً في اليوم نفسه كما أفادت الشركة في كتاب منفصل.

المجموعة الأهلية للتأمين (AIG) تحدد موعد اجتماع هيئتها العامة العادي وموعد اجتماع مجلس إدارتها:
قررت شركة المجموعة الأهلية للتأمين عقد اجتماع الهيئة العامة العادية بتاريخ 29/03/2010 في مدينة القاهرة وعبر الفيديو كونفرنس للمتواجدين في غزة ورام الله "حسب الإمكانية". كما تمّ تحديد موعد اجتماع لمجلس الإدارة أيضاً في اليوم نفسه كما أفادت الشركة في كتابها المرسل إلى السوق.

التأمين الوطنية (NIC) تحدد موعد اجتماع هيئتها العامة العادي وغير العادي وموعد اجتماع مجلس إدارتها:
قررت شركة التأمين الوطنية عقد اجتماع هيئتها العامة العادي وغير العادي يوم الخميس الموافق 25/03/2010 في المركز الرئيسي للشركة في البيرة، كما حددت الشركة في كتاب منفصل موعداً لاجتماع مجلس إدارتها في اليوم نفسه.

المؤسسة العقارية العربية (ARE) تعقد اجتماع مجلس إداراتها:
عقدت شركة المؤسسة العقارية العربية بتاريخ 09/03/2010 اجتماعاً لمجلس إدارتها، حيث تمّ التنسيق مع المدقق المالي للشركة على إعادة تخمين الأراضي التابعة للشركة وإضافتها إلى حقوق المساهمين، على أن يتم اعتماد البيانات المالية قبل نهاية الشهر الحالي.

فلسطين للتنمية والاستثمار (PADICO) تعقد اجتماع مجلس إداراتها دون الخروج بقرارات مؤثرة:
عقدت شركة فلسطين للتنمية والاستثمار بتاريخ 07/03/2010 اجتماعاً لمجلس إدارتها لم يتم فيه اتخاذ أية قرارات جوهرية بحسب ما جاء في كتاب الشركة إلى السوق، والذي تمّ فيه بحث الأمور الواردة على جدول الأعمال، حيث استمع المجلس لعرض عن مسيرة الشركة وخططها المستقبلية من رؤساء مجالس إدارة الشركات التابعة إضافة إلى عرض الرئيس التنفيذي.

الوطنية لصناعة الكرتون (NCI) تحدد موعد اجتماع مجلس إدارتها:
قررت الشركة الوطنية لصناعة الكرتون عقد اجتماع لمجلس إدارتها يوم الاثنين الموافق 22/03/2010 حسب ما أفادت الشركة في كتابها المرسل إلى السوق.

البنك الإسلامي الفلسطيني (ISBK) يحدد موعد اجتماع مجلس إدارته:
قرر البنك الإسلامي الفلسطيني للتنمية والتمويل عقد اجتماع لمجلس إدارته يوم الثلاثاء الموافق 16/03/2010 حسب ما أفاد البنك في كتابه المرسل إلى السوق.

سجاير القدس (JCC) تحدد موعد اجتماع مجلس إدارتها:
قررت شركة سجاير القدس عقد اجتماع لمجلس إدارتها يوم الاثنين الموافق 22/03/2010 حسب ما أفادت الشركة في كتابها المرسل إلى السوق.

المستثمرون العرب (ARAB) تحدد موعد اجتماع مجلس إدارتها:
قررت شركة المستثمرون العرب عقد اجتماع لمجلس إدارتها يوم الاثنين الموافق 22/03/2010 حسب ما أفادت الشركة في كتابها المرسل إلى السوق.

انتظار إفصاح عدد من الشركات عن قرارات اجتماعات مجالس إداراتها:
من المنتظر أن تفصح عدد من الشركات عن قرارات اجتماعات مجالس إداراتها التي حددتها سابقاً حيث أنّ كل شركة ملزمة بالإفصاح عن قرارات مجلس إدارتها خلال يوم عمل واحد من تاريخ الاجتماع حسب نظام الإفصاح الساري. فبالإضافة إلى الشركات المذكورة أعلاه، فقد حددت الشركات التالية مواعيد اجتماع مجلس إدارتها: الفلسطينية للاستثمار والإنماء (13/03/2010) وبنك الاستثمار الفلسطيني (18/03/2010). ويراقب المستثمرون والمساهمون والمهتمون إفصاحات هذه الفترة باهتمام بالغ نظراً لما قد يتمخض عن عدد منها توصيات للهيئات العامة القادمة بتوزيع الأرباح على المساهمين، حيث قررت حتى تاريخه شركتان توزيع أرباح نقدية في اجتماعات هيئاتها العامة التي عقدتها (ترست العالمية للتأمين، العربية لصناعة الدهانات)، فيما أوصت مجالس إدارات 6 شركات أخرى هيئاتها العامة في اجتماعاتها المقبلة توزيع أرباح نقدية و/ أو أسهم مجانية (التأمين الوطنية، المجموعة الأهلية للتأمين، بيرزيت للأدوية، دواجن فلسطين، مركز نابلس الجراحي التخصصي، والاتحاد للإعمار والاستثمار).





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...