الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
جامعة خضوري تستضيف وفد اكاديمي من كرواتيا ومؤسسة التدريب الاوروبي
الثلاثاء | 28/09/2010 - 06:15 مساءاً

تلفزيون السلام - طولكرم - سامي الساعي - إستضافة جامعة فلسطين التقنية " خضوري " اليوم الثلاثاء، وفداً من مؤسسة التدريب الأوروبي (ETF) وجامعة زادار الكرواتية، ضمن تعاون مشترك بين الجامعتين ومؤسسة التدريب لدى الإتحاد الأوروبي.


وضم الوفد كلاً من : " دنيس لوغران Denise loghran مديرة العمليات في مؤسسة التدريب الأوروبي، وداركو فرليتا Darko Frleta ممثلاً عن جامعة زادار بكرواتيا ".

وقد قام الوفد بإجراء مجموعة مكثفة من اللقاءات ابتداء من يوم الأحد 26/9/2010 وحتى مساء اليوم الثلاثاء 28/9/2010 مع الأستاذ الدكتور داود الزعتري رئيس الجامعة بمكتبة، ومجموعة من الأكاديميين والإداريين ولجنة التعليم الريادي في الجامعة، كما التقى الوفد مع الوكيل المساعد في وزارة التربية والتعليم العالي الدكتور فاهوم الشلبي وعدد من المسؤولين في وزارة التربية والعليم العالي ووزارة الاقتصاد الوطني، حيث تم اطلاع الوفد على إستراتيجية وخطوات التطبيق لتطوير التعليم الريادي في فلسطين بشكل عام والجامعة بشكل خاص.

وتأتي هذه الزيارة اثر زيارة قام بها رئيس جامعة فلسطين التقنية لجامعة زادار في كرواتيا في مهمة أولى لبحث آفاق التعاون بين الجامعتين ومؤسسة التدريب الأوروبي.

وقد قام الدكتور الزعتري باستقبال الوفد الضيف بمكتبه في الجامعة، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة المهمة للجامعة، وقدم للوفد الضيف شرحاً لخطط الجامعة الإستراتيجية في مجال التعليم الريادي والعلاقة مع الصناعة وتميز المراكز البحثية والمجتمعية فيها، مؤكداً اهتمامه وإدارة الجامعة بجودة ومستوى التعليم فيها، في إطار الاهتمام بتخريج كوادر ريادية ومميزة قادرة على خلق مجالات عمل ريادية وتخريج قيادات مميزة، بما ينسجم مع أولويات الجامعة حسب رؤيتها ورسالتها.

وعبر الوفد عن إعجابه بما توصلت له الجامعة خلال الفترة الأخيرة في مجال إنشاء المراكز العلمية والبحثية ومركز تكنولوجيا التعليم في الجامعة، لما لها من دور كبير في تعزيز العلاقة مع الصناعة المحلية والمجتمع المحلي.

وتم الاتفاق على الاستمرار في تعزيز التعاون المشترك في مجال الريادة بين الجامعتين ومؤسسة التدريب الأوروبي بما يخدم تطوير مخرجات التعليم وتحسين جودته في الجامعتين.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...