الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
مسيلمة على الفيس بوك!
الأحد | 14/03/2010 - 11:22 صباحاً
مسيلمة على الفيس بوك!

تلفزيون السلام - فوجئ آلاف المشتركين في موقع التعارف والصداقات الاجتماعية "فيس بوك" (facebook) بصفحة يدعي منشؤها أنه الله، وأخذ يحرّف الآيات القرآنية ويستهزئ بالانبياء والرسل والملائكة، لدرجة دفعت الالاف إلى انشاء مجموعات مناهضة له على نفس الموقع، في محاولة للرد عليه واجبار الجهة المسؤولة عن تشغيل الفيس بوك على اغلاق تلك الصفحة.

وقام مدعي الالوهية الذي أطلق عليه كثيرون اسم مسيلمة الكذاب أسوة بذلك المشرك الذي حاول أن يأتي بقرآن غير الذي انزله الوحي على النبي محمد ( صلي الله عليه وسلم) فلم يستطع، بنشر ثلاث صور قبيحة مدعيا أنها لله (جل جلاله) وفي إحداها يقول الله إنه غاضب من عباده.


مشتركو الفيس بوك من كل مكان ومن الدول العربية والاسلامية تقاطروا لمواجهة هذا "الملحد الكافر" وبدأوا ببناء الصفحات التي تنتصر لله والانبياء وتدعو القائمين على الفيس بوك إلى حذف اشتراك "الملحد" الذي مس مشاعر المؤمنين في الارض، وتجرأ على الله بطريقة تذكر بأولئك الذين حاربهم الله وجعلهم عبرة لمن يعتبر.

بشرى (شابة تمتلك صفحة على الفيس بوك منذ سنوات) قالت ، لاول مرة أرى هكذا موضعا تقشعر له الابدان، فبالرغم أني انسانة عادية ولست متدينة بشدة إلا أنني لم استطع مشاهدة ما نشر على الموقع، وفورا قررت الانضمام لمجموعة تدعو لاغلاق الصفحة، وترد على هذا الشخص الذي أساء لنا جميعا.

خالد (شاب يستخدم الانترنت) قال: لقد أساء القائم على هذا الموقع للعرب والمسلمين جميعا، بل أساء لوعينا وفهمنا بدلا من أن نستخدم الانترنت لما فيه الفائدة ذهبنا لهذه الترهات التي لا تسمن ولا تغني من جوع، سوى مزيدا من المساس بالمشاعر والعقائد وضياع الوحدة.

بعض المشتركين في موقع الفيس بوك وصل به الحد إلى التبرع للتضحية بنفسه في سبيل قتل من يقف وراء صفحة "الله" فيما بدأ البعض الآخر بإعطاء معلومات عن هوية الشخص الي يقف وراء الصفحة مشيرين إلى انه يقف وراء إخترق أكبر عدد من الجروبات الإسلامية وهو ماسوني الأصل.

وينظر كثير من مستخدمي الانترنت إلى موقع الفيس بوك وغيره من مواقع مخصصة للتعارف الاجتماعي بعين الريبة، مشككين في انه موقع يتبع للاستخبارات الاسرائيلية أو الامريكية وتحاول من خلاله الوصول إلى الشباب في الوطن العربي وغيره من الاقطار للتعرف على توجهاتهم وكشف معلومات خاصة عنهم قد تفيد في مجالات استخبارية.

ولوحظ من أن المعلقين على صفحة "الله" من ديانات مختلفة فمنهم من أخذ يدعو ويستشهد بآيات قرآنية للاقتصاص الرباني من الفاعل، فيما اورد آخرون بعض العبارات من الانجيل تدعو الرب إلى الثأر من الشرير.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:10
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:56
العشاء 08:19
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...