الأخبار :
فلسطين الثانية عربياً في مظاهر الفساد     مواطن يسلم ابنه للشرطة لتعاطيه المخدرات في الخليل     استئصال ورم سرطاني من قلب رضيعة بحجم 3 سم بمستشفى المقاصد     لوكسمبورغ تدعم سلطة المياه بـ 150 مليون يورو     اسرائيل تضع شروطا جديدة لتصدير العجول لفلسطين     إدارة بيرزيت تقرر إخلاء الجامعة حتى إشعار آخر     الشرطة تقبض على شاب بتهمة افساد خطوبة بطولكرم     مساعدات للشعب الفلسطيني بقيمة 348 مليون دولار     القبض على "لصوص" سرقوا خزنة ذهب وأموال     الهواتف المحمولة تسبب إصابات في الرأس والعنق والوجه بشكل متزايد     تأجيل اجتماع فلسطيني إسرائيلي بشأن قطع التيار الكهربائي     الشرطة الاسرائيلية تحرر غرامات باهظة بحق السائقين قرب جبع     إفشال ندوة تطبيعية في مدريد لتجميل صورة المستوطنات     المناطق التي ستقطع عنها الكهرباء في رام الله     'الصحة': زودنا مستودعاتنا في القطاع بأدوية بقيمة 45 مليون شيقل منذ بداية العام    
خبث أنثى - بقلم : همسات أنثى
الثلاثاء | 10/09/2013 - 04:31 مساءاً
خبث أنثى - بقلم : همسات أنثى

الحياة صعبة لا تعطينا كل ما نريده بسهولة، والأكثر صعوبة حين نكتشف أناس لا يحبوننا ونراهم يحقدون علينا في داخلهم ليخبؤ لنا ذاك الحقد والكره داخل صدورهم السوداء التي تبدو لنا بيضاء، بالحقيقة لا ادري لم الحياة معي أنا بالذات تعاكسني ولا تفرحني، دائما اكتشف أشياء غريبة والأصح باني اغدر من هؤلاء الأشخاص الذي اعنيه بالأشخاص هم الصديقات التي أتحدث عنهم، وأحيانا أقول لنفسي تبا لك يا "عطاء" تبا لك ولقلبك الطيب الذي يسامح باستمرار،

تبا لك لأنك لا تتعلمين من تجارب الحياة، فلا ادري لم قلبي ضعيف ولا يستحمل أن يحقد أو يكره أي إنسان صحيح بان الحياة صعبة ولكنها قصيرة لذلك دائما أقول بداخلي علينا أن نعيشها بكل حب وسعادة لنعيشها بأمل وحرية محددة ولكن بنفس الوقت نتمنى أن يبتعدوا عنا هؤلاء الأشخاص الخبيثون الذين يحبوننا لمصلحة أو لغيرة في بعض الأحيان، فوجوههم خبيثة ومسودة وحقدهم يطفي عليهم أكثر وأكثر في هذه الأيام، هل بنظركم أنا البلهاء أم هؤلاء الحاقدون خلف البياض؟؟؟؟ في النهاية سأقطع وعدا لنفسي باني لن أسامح بعد اليوم أي إنسان ولن اسمح لأي أنثى أن تقربني لو شو ما صار، هكذا سأكون من اليوم لأصبح شخص آخر صعبة ومتمردة وكما يقول المثل مثل ما تعامل عامل لأنهم يستحقون منا ذاك الاحتقار وتلك المعاملة لذلك تبا لكل فتاة تحمل حقدا في داخلها لأي إنسان.
بقلم همسات أنثى
عطاء عبد الحق






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:02
الظهر 12:32
العصر 03:16
المغرب 05:35
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...