الأخبار :
محدث : شاهد ..شاب يقتل طليقته ويدفتها قرب البحر الميت     ربع مليون عاطل عن العمل في غزة     عائدات الاردن من السياحة تتجاوز 5.4 مليار دولار     ارتفاع الوفيات المرتبطة بالسجائر الإلكترونية في أمريكا إلى 52     "ازرق ابيض" يزيد من قوته ويتقدم على "الليكود"     "اسرائل" : منع مسيحيي غزة من زيارة الأماكن المقدسة في أعياد الميلاد     تركيا ترفع قيمة الجائزة لمن يدلي بأي معلومة تؤدي لاعتقال "محمد دحلان "     الامارات تدعم اللاجئيين الفلسطينيين بمبلغ 25 مليون دولار     الرئيس يرجب بموقف الملك المغربي من القدس وفلسطين     مقتل سيدة فلسطينية ودفنها بالقرب من البحر الميت     حالة الطقس: أجواء باردة حتى الإثنين وتحذير من شدة سرعة الرياح وخطر التزحلق     استغلوا الامطار- سرقة 31 بندقية من معسكر اسرائيلي     القسام : "وجهنا ضربة موجعة للعدو "     هيئة مكافحة الفساد :تقرير الفساد في فلسطين لا يعكس الواقع     الراصد الجوي يكشف تفاصيل جديدة حول المنخفض الجوي المؤثر على فلسطين    
طولكرم - لقاءات حول مقاطعة بضائع المستوطنات وتجسيد الانتماء
الإثنين | 18/10/2010 - 05:11 مساءاً
طولكرم - لقاءات حول مقاطعة بضائع المستوطنات وتجسيد الانتماء

تلفزيون السلام - طولكرم - التقى المفوض السياسي والوطني في طولكرم بدر الضميري اليوم الاثنين مدراء مدرسة الفاضلية الثانوية ومديرة مدرسة اشبيلية الأساسية للبنات، باحثا معهم إعداد برامج تعاونية تهدف لرفع وتعزيز الثقافة والوعي الوطني لدى الطلبة.

واكد على الدور الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم وهيئتها التدريسية في إعداد جيل من الطلبة قادر على مواجهة التحديات والظروف وتعزيز الوعي والحس الوطني لديهم.


وتأتي هذه اللقاءات ضمن التعاون المشترك بين التوجيه السياسي والوطني ومديرية التربية والتعليم.

ورحب المدراء بهذا التعاون مع التوجيه السياسي لما له من أهمية في التثقيف الوطني للطلبة، كما تم توزيع نشره من إعداد التوجيه السياسي والوطني حول تنظيف أسواقنا الفلسطينية من منتجات المستوطنات.

وفي سياق متصل، القى الضميري محاضرة لطلبة مدرسة الفاضلية الثانوية، وأبو سلمى الكرمي، وذلك حول نظافة الاسواق الفلسطينية من منتجات المستوطنات، موضحاً أن الانتماء للوطن أهم الخطوات العملية في النضال الشعبي الفلسطيني.

وتحدثت رنا الخولي من مفوضية التوجيه الوطني لطالبات مدرسة اشبيلية حول الانتماء للأسرة والمدرسة والوطن والإسلام والإنسانية، وضرورة تجسيد هذا الانتماء بالفعل لا بالقول فقط.

والقى منسق الحملة الشعبية للجدار سهيل السلمان محاضرة لطلبة مدرسة الفاضلية الثانوية حول الجدار وآثاره الاقتصادية والاجتماعية والسياسية على حياة الفلسطينيين.

كما التقى مدير التوجية الوطني للشمال تيسير امصيعي ومفوض الدفاع المدني حكم خندقجي بمنتسبي الدفاع المدني بطولكرم، حيث تم الحديث حول مقاطعة بضائع المستوطنات وتشجيع المنتج الوطني.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:04
الظهر 12:33
العصر 03:17
المغرب 05:35
العشاء 07:03
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...