الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
قريبا الحذاء الخليلي في أسواق لندن
السبت | 12/10/2013 - 09:33 مساءاً
قريبا الحذاء الخليلي في أسواق لندن

تلفزيون السلام - فلسطين : كشفت شركة نيوتوستي لصناعة الاحذية عن تعاقدها مع شركة بريطانية على تصدير الحذاء الخليلي الى العاصمة البريطانية لندن خلال الأيام القليلة القادمة، حيث ستقوم بارسال طلبية صغيرة كعينات بناء على طلب الشركة البريطانية.

وأوضح فرحات أحمد سياج، مدير عام شركة نيوتوستي، بأن سوق بريطانيا والسوق الاوروبية المشتركة هي من الاسواق الهامة لدى الشركة والتي بذلت جهوداً مضنية خلال الفترة الماضية للدخول الى السوق البريطاني، الأمر الذي سيعمل على نمو وازدهار الصناعة الخليلية، وكذلك الحد من ظاهرة البطالة.

وأضاف سياج في حديثه مع مراسلنا في الخليل: " قمنا على مدار السنوات الطويلة الماضية بتثبيت صناعتنا من الاحذية في السوق الاسرائيلي، وغدت أشهر معارض الاحدذية الاسرائيلية تروج لصناعتنا، وبفضل من الله ومن محي الدين سيد أحمد عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، من الوصول الى السوق البريطاني، حيث ساهم معنا كثيراً في الوصول الى الشركة البريطانية والتي ستعمل على بيع الحذاء الخليلي في لندن".

يقول سياج: " قمنا على مدار السنوات الماضية بتصدير نحو 2 مليون حذاء الى السوق الألماني، حيث بدأنا ذلك في العام 1994 بعد لقاء جمع الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات ورئيس ألمانيا في أريحا، حيث طالب السيد أحمد من الرئيس الألماني بالعمل على مساعدة ودعم الصناعة في الخليل، وخاصة الحذاء الخليلي، حيث لبى الرئيس الألماني تلك الدعوة، وعملنا على تصدير صناعتنا الخليلية الى ألمانيا".

من جانبه، أوضح محي الدين سيد أحمد، بأن الصناعة الفلسطينية تتميز بالدقة والاتقان، وقد حصلت العديد من هذه الصناعات على شهادات الآيزو وشهادات اليورو في الجودة، وهي تضاهي مثيلاتها في دول العالم من حيث الجودة.

وزاد في حديثه : "منذ ان تسلمت مهامي في الغرفة التجارية عام 1991، أخذت على عاتقي الترويج للصناعة الفلسطينية في كافة المحافل سواء العربية أو الغربية، وقد استطعنا خلال السنوات الماضية من الوصول بصناعتنا الى الأسواق العالمية، في العام 1994، وخلال اجتماع الرئيس ابو عمار مع الرئيس الألماني، قلت لهما: لقد قامت شركة أمريكية قبل سنوات بشراء آلات صناعة الاحذية من ألمانيا وارسلتها الى كوريا لصناعة أحذية النايك، ونحن في الخليل قد اشترينا ذات الالات وارسلناها للخليل لصناعة الحذاء الخليلي، ولو قمنا باحضار حذاء النايك والحذاء الخليلي بدون ماركات لما استطاع اي شخص ان يميز ان هذه صنعت في الخليل ام في كوريا".

وأضاف محي الدين: " بعد النجاح الذي حققه الحذاء الخليلي في السوق الاسرائيلي والسوق الألماني، سنعمل على تحقيق انجازات كبيرة في السوق البريطاني والسوق الأوروبية".

يشار الى شركة نيوتوستي ومقرها مدينة الخليل تعمل في مجال الاحذية منذ عشرات السنوات، يعمل فيها قرابة 150 موظف وعامل وفني بشكل مباشر، وهناك العشرات من المستفيدين من خدمات الشركة بشكل غير مباشر.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...