الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
العميد التلباني يخرج دورة الإدارة المتوسطة في مديرية شرطة طولكرم
الأربعاء | 20/10/2010 - 03:55 مساءاً

تلفزيون السلام - طولكرم - خرّج العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة  للعمليات والتدريب، اليوم الاربعاء، 24 ضابطاً من مدراء الإدارات والمراكز والأقسام في دورة الإدارة الوسطى المنعقدة في مديرية شرطة طولكرم، بحضور المقدم معروف البربري مدير شرطة طولكرم، والمقدم عبد الحكيم أبو الرب نائب مدير التدريب، والرائد هيثم دغلس نائب مدير الشرطة، ومشرف الدورة الرائد احمد صبره.



وقال بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العميد التلباني أبدى فخره واعتزازه بما قدمه الضباط من التزام ونشاط كبير خلال الدورة التي استمرت مدة أسبوعان، تلقوا خلالها عدة موضوعات تتعلق في الإدارة وإدارة الأزمات والاتصال ووسائله، وبناء قدرات قيادية لضباط الشرطة ومواضيع إداريه عمليه ونظريه، داعياً الخريجين إلى تطبيق ما اكتسبوه في هذه الدورة ونقل الخبرات إلى بقية الزملاء.


وتحدث العميد التلباني عن الخطوات العملية التي اتبعتها ادارة التدريب بتوجيهات اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة، وصولاً الى اعداد وتأهيل كادر بشري له رؤيا ورساله قادرة على بناء شرطة الدولة العصرية وعن التقنيات والإمكانيات الحديثه والدورات التي سيتم تدريبها لكافة ضباط الشرطة.


وفي السياق ذاته، اجتمع العميد التلباني بمدراء الإدارات والمراكز المشاركين بالدورة، وأجابهم عن الاستفسارات التي عرضوها، مشيراً إلى الشوط الكبير الذي قطعته ادارة التدريب باستخدام أفضل المعايير في السعي الى بناء وتطوير الكادر البشري المؤهل والمدرب والقادر على تقديم افضل الخدمات للمواطنين.


من جهته، قال المقدم البربري، ان هذه الدورة من شأنها رفع كفاءة وقدرة ضباط الشرطة في الاداء والعمل بطريقة تمكنهم من اداء واجبهم بشكل حضاري ومتطور، مقدماً شكره لإدارة التدريب والقائمين على الدورة على جهودهم التي بذلوها لانجاحها، مؤكداً على اهمية ودور التدريب في رفع كفاءة الضباط على اختلاف رتبهم ومسمياتهم.


واكد الرائد صبرة على التزام المشاركين وتعاونهم وترابطهم ومشاركتهم الفعالة، لافتاً الى اهتمام قيادة الشرطة بتقديم مثل هذه الدورات، وشكر مدير شرطة المحافظة على تعاونه وتواصله ودوره الكبير في انجاح الدوره واثرائها، كما وشكر كل من شارك في انجاحها.


وفي كلمة الخريجين، شكر الرائد نبيل بصلات كل القائمين على الدورة، وتحدث عن اهمية المعلومات والتدريبات العملية والنظرية التي تلقوها خلال تنفيذ البرنامج.


هذا، واشرف على عرافة وتنظيم الاحتفال الرائد نائل الشرفا مدير العلاقات العامه والاعلام في شرطة المحافظة.






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...