محافظة طولكرم تكرّم مدير الوقائي السابق...وتستقبل الجديد
الأربعاء | 24/11/2010 - 03:00 مساءاً
محافظة طولكرم تكرّم مدير الوقائي السابق...وتستقبل الجديد

تلفزيون السلام - طولكرم - سامي الساعي - كرّمت محافظة طولكرم العقيد إبراهيم جزره، مدير جهاز الأمن الوقائي سابقاً، واستقبلت مديره الجديد العقيد محمد زكارنه، خلال حفل اقيم لهده المناسبة في قاعة ليلتي بالمدينة، بحضور المحافظ طلال دويكات، وقادة الأجهزة الأمنية، ومدراء الدوائر الرسمية والمؤسسات الأهلية، وممثلي القوى الوطنية، كوادر الأمن الوقائي والأجهزة الأمنية والمدعوين.


 


وفي كلمته امام الحضور، تحدث دويكات عن استمرار إجراءات القمع الإسرائيلية والتنصل من عملية السلام، والتي تؤكد على موقف الاحتلال الإسرائيلي الذي يستهدف الأرض والشعب والتاريخ، مؤكداً وقوفه خلف القيادة الفلسطينية في موقعها الرافض للمفاوضات في ظل استمرار الاستيطان ورفض فكرة الدولة اليهودية وتمسكه بالثوابت الوطنية.


واعتبر العميد دويكات أن تكريم العقيد إبراهيم الجزره ما هو إلا تكريم للمؤسسة الأمنية بكافة أذرعها التي توفر الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني، مشيداً بالدور النضالي الذي يمارسه منتسبو الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الوطن والمواطن، مستنكراً في المقابل " محاولات حماس التي تسعى لزعزعة الأمن وتشويه صورة الأجهزة الأمنية، والتآمر للقيام بمخططات اغتيال من أجل نشر الفوضى والفلتان، مشدداً أن السلطة الوطنية وقيادتها والأجهزة الأمنية تقف بالمرصاد لكل هذه المؤامرات الفاشلة ولن تتكرر تجربة غزة في الضفة الغربية ".


وأكد العميد دويكات أن الوحدة الوطنية هي صمام الأمان والصخرة التي تتحطم عليها مؤامرات الاحتلال، داعياً حماس لتغليب المصلحة الفئوية والحزبية  والتخلي عن الأجندة الخارجية لصالح المشروع الوطني.


وألقى العميد أمين سويطي كلمة الأمن الوقائي تحدث عن أهمية الحراك الأمني في التفاعل ونقل التجارب لكافة المناطق، مؤكدا على ضرورة الالتزام والانضباط في صفوف الأجهزة الأمنية وعلى أهمية الوحدة الوطنية بين كافة القوى والفصائل الفلسطينية ،مشيراً إلى عمق الأزمة التي يعيشها الانقلابيون في غزة وسعيهم إلى تشويه صورة الأجهزة الأمنية.


بدوره، تطرق الجزره خلال كلمته لمرحلة عمله في طولكرم كمحطة من محطات العمل والنضال، وانتقاله لمواصلة المشوار في موقع آخر، مشيداً بدور الأجهزة الأمنية في محافظة طولكرم التي وفرت الأمن والأمان وحافظت على النسيج الإجتماعي ونسجت الخيوط الوثيقة مع المؤسسات والمواطنين، داعياً لتوثيق العلاقة بين الأجهزة الأمنية والقوى الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني لمواجهة ما يعترض مسيرة شعبنا النضالية من مؤامرات ومخططات.


وألقيت في الاحتفال عدة كلمات منها كلمة لأمين سر حركة فتح بطولكرم وكلمة الأمن الوقائي في المحافظة.


هذا، وتسلّم الجزره عدة هدايا ودروع تكريمية من عدة مؤسسات في المحافظة، ومنها تلفزيون السلام - عضو شبكة معاً التلفزيونية، ووكالة معاً الإخبارية.











 






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:06
الظهر 12:32
العصر 03:59
المغرب 06:36
العشاء 07:58
استفتاء السلام
كيف تتوقعون اداء حكومة الدكتور اشتيه ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 5/5/2019

علماء يكشفون أهمية الشاي لصحة الدماغ
تلفزيون السلام - فلسطين : وجدت دراسة أن شرب الشاي يمكن أن يكون مفيدا للدماغ وأنه يمنع ...
الإفراط في النوم يسبب مشاكل صحية جسيمة
تلفزيون السلام - فلسطين : دائمًا ما يُوصي الخبراء بأن يكون متوسط نوم الشخص البالغ ليلًا من ...
9 نصائح لإراحة دماغك والتقليل من التوتر لديك
تلفزيون السلام - فلسطين : الكثير منا يعاني من التوتر والقلق، حيث أنه وفقا لدراسة أجرتها مؤسسة ...
فاكهة الفلاسفة.. 10 فوائد لا تصدق للموز
تلفزيون السلام - فلسطين : ذكر موقع "ويب طب" المتخصص، أن الموز يتميز بفوائده الصحية المعروفة على ...
تطبيقات تحمي أطفالك من مخاطر الإنترنت
تلفزيون السلام - فلسطين : أصبح الأطفال في وقتنا الحالي يصلون إلى الإنترنت ويستخدمون التطبيقات المختلفة بسهولة ...