سفراء ووزراء وشخصيات في طولكرم لإطلاق أطول رسالة فلسطينية للأسرى
السبت | 27/11/2010 - 04:00 مساءاً
سفراء ووزراء وشخصيات في طولكرم لإطلاق أطول رسالة فلسطينية للأسرى

من المتوقع ان يصل طول الرسالة الفلسطينية اكثر من (250 متر)، حيث وقّع عليها اكثر من (30 ألف) شخصية من المحافظة


تلفزيون السلام - طولكرم - سامي الساعي - تجري الترتيبات على قدم وساق في مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية، استعداداً لإطلاق " أطول رسالة فلسطينية للأسرى "، وذلك خلال مهرجان وطني حاشد، تم الإعداد له منذ نحو عشرون يوماً لهذا الغرض، بمبادرة من المحافظ طلال دويكات، وبمشاركة شخصيات من مختلف الدوائر والمؤسسات الفلسطينية العاملة بالمحافظة، وعلى رأسها وزارة الأسرى ونادي الأسير.


وتستقبل طولكرم ، شخصيات عدة من مختلف محافظات الوطن، من بينها وزراء وسفراء وقناصل، وممثلين عن مكتب الرئيس ورئاسة الوزراء، بالإضافة الى وزير الأسرى عيسى قراقع، واسرى محررين، من اجل المشاركة في إطلاق الرسالة.


وقال سمير نايفه، الناطق بإسم اللجنة التي تم تشكيلها للتحضير للمهرجان في طولكرم " لتلفزيون السلام "، انه ومن المتوقع ان يصل طول الرسالة الفلسطينية اكثر من (250 متر)، حيث وقّع عليها اكثر من (30 ألف) شخصية من المحافظة، ليتم تسليمها لاحقاً وخلال المهرجان الى وزير الاسرى، والذي بدوره سيعمل على ايصالها الى الاسرى، او الأمم المتحدة، كبادرة من محافظة طولكرم تجاه الاسرى الذين يستحقون الأكثر.


واضاف نايفه، ان فعاليات المهرجات تبدأ الساعة الحادية عشرة من ظهر اليوم الأحد، حيث تكون البداية بإنطلاق مسيرة تضم الشخصيات التي تأتي الى طولكرم ويتقدمها المحافظة من امام مبنى المحافظة بالمدينة، وتتوجه الى ميدان الشهيد الدكتور ثابت ثابت أمام مكتب إقليم فتح، حيث تبدأ فعاليات المهرجان بشكل رسمي.


واوضح نايفه، ان الرسالة ستفتح من على مبنى إقليم فتح، لتصل حتى ميدان جمال عبد الناصر وسط المدينة، وسيكون المجال مفتوحاً امام من يود التوقيع على الرسالة وخاصة الضيوف من خارج المحافظة.


واعلن نايفه، ان الشارع الممتد من ميدان جمال عبد الناصر وحتى مكتب إقليم فتح سيتم إغلاقة من قبل الشرطة الفلسطينية إعتباراً من الساعة السادسة صباح غداً الأحد، وحتى إنتهاء فعاليات المهرجان، وذلك لإفساح المجال امام الرسالة حتى تمتد على طول هذا الشارع.


ولفت نايفه الى انه تم دعوة وسائل الإعلام المختلفة من كافة المحافظات، بالإضافة الى الفضائيات العربية والدولية لتغطية الحدث، داعياً كافة أبناء الشعب الفلسطيني الى زيارة طولكرم اليوم الأحد، والمشاركة في فعاليات " مهرجان العهد والوفاء - إطلاق أطول رسالة فلسطينية للأسرى ".






التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:05
الظهر 12:32
العصر 04:00
المغرب 06:38
العشاء 07:59
استفتاء السلام
كيف تتوقعون اداء حكومة الدكتور اشتيه ؟
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 5/5/2019

علماء يكشفون أهمية الشاي لصحة الدماغ
تلفزيون السلام - فلسطين : وجدت دراسة أن شرب الشاي يمكن أن يكون مفيدا للدماغ وأنه يمنع ...
الإفراط في النوم يسبب مشاكل صحية جسيمة
تلفزيون السلام - فلسطين : دائمًا ما يُوصي الخبراء بأن يكون متوسط نوم الشخص البالغ ليلًا من ...
9 نصائح لإراحة دماغك والتقليل من التوتر لديك
تلفزيون السلام - فلسطين : الكثير منا يعاني من التوتر والقلق، حيث أنه وفقا لدراسة أجرتها مؤسسة ...
فاكهة الفلاسفة.. 10 فوائد لا تصدق للموز
تلفزيون السلام - فلسطين : ذكر موقع "ويب طب" المتخصص، أن الموز يتميز بفوائده الصحية المعروفة على ...
تطبيقات تحمي أطفالك من مخاطر الإنترنت
تلفزيون السلام - فلسطين : أصبح الأطفال في وقتنا الحالي يصلون إلى الإنترنت ويستخدمون التطبيقات المختلفة بسهولة ...