الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
ردود الفعل بعد فوز ريال مدريد على برشلونه في كأس ملك إسبانيا
الخميس | 17/04/2014 - 09:24 صباحاً
ردود الفعل بعد فوز ريال مدريد على برشلونه في كأس ملك إسبانيا

تلفزيون السلام - فلسطين : تحدث لاعب ريال مدريد أنخيل دي ماريا الذي كان نجم المباراة في نهائي كأس إسبانيا عن الفوز (2/1) الذي جاء على حساب برشلونة خلال اللقاء الذي أقيم سهرة يوم الأربعاء على ملعب مستايا في مدينة فالنسيا.

واعترف أنخيل دي ماريا أن ريال مدريد لا يمكن أن يطلب أكثر بعد فوزه في كأس ملك إسبانيا وقال : “كنا نعرف أننا على ما يرام وأن الأمور سارت كما توقعنا ، لا يمكننا أن نطلب أكثر ، هذا الفريق يستحق ذلك بعد العمل الشاق الذي قام خلال العام”.

ولم يتردد قائد ريال مدريد إيكر كاسياس في إهداء كأس إسبانيا إلى زميله المصاب خيسي رودريجيز وقال : “الفريق لعب مباراة رائعة وجميلة ، حيث كان لكلا الفريقين العديد من الفرص والآن نحن سعداء من أجل الجماهير ولكننا جميعاً نفكر في خيسي الذي ينبغي أن يكون هنا ، هذا الانتصار هو أيضا له”.

وأشار مدافع برشلونة مارك بارترا الذي سجل هدف فريقه الوحيد أن الأمور لم تسر كما كان يريد فريقه قائلاً : “الأمور لم تذهب كما أردنا ، المباراة كانت في أيدينا ولكن ربما كنا بحاجة إلى فعالية أكثر ، حيث أن ريال مدريد كان لديه فرصتين وسجل هدفين ، الآن سوف نذهب للقتال في الدوري الإسباني”.

وسلط المدرب كارلو أنشيلوتي الضوء على فوز فريقه ضد برشلونة في نهائي كأس إسبانيا وقال : “لعبنا في أقصى مستوى لنا ، لقد قدمنا أداء جيد للغاية في جزء كبير من المباراة وأعتقد أننا نستحق الفوز ، الجميع قدم مستوى كبير وإصابة كريستيانو رونالدو كانت حافزاً إضافياً بالنسبة لنا ، هذا الكأس يعطينا المزيد من الثقة في الجزء الأخير من الموسم”.

وفي السياق نفسه ، فقد اعترف مدرب برشلونة جيراردو تاتا مارتينو أن فريقه قد تعرض إلى ضربة بعد الهزيمة ضد ريال مدريد ، فيما اعتذر من جماهير برشلونة بعد هذه الخسارة قبل أن يعتبر أنه من غير مناسب الحديث عن الجدارة في النهائي أو الفردية عندما سئل حول أداء ليو ميسي وقال : “إنها خسارة قاسية لأن التوقعات كانت كبيرة بفوزنا ،  ريال مدريد فاز ونحن نهنئهم”.

وتابع المدرب الأرجنتيني بقوله : “ريال مدريد كان سريع للغاية في هذه المباراة ، وعلى الرغم من الفرص التي عملنا على صناعتها خلال هذا اللقاء والسيطرة على مجريات المباراة ، إلا أننا افتقرنا إلى العمق الهجومي ، أنا أشعر بحزن عميق للهزيمة وللجماهير الذين يدعموننا ، هذا الفريق لديه طريق طويل ليقطعه والكثير من الامور الايجابية التي يجب القيام بها ، إنها هزيمة مؤلمة ولكن مستقبلي لا يعتمد على هذه النتيجة”.

وتطرق كريستيانو رونالدو إلى فوز فريقه على برشلونة وقال : “ريال مدريد عرف كيف يتفوق على المعاناة وهو يستحق اللقب لأنه كان الأفضل ، أنا سعيد للغاية لأن الفريق قدم مستوى جيد وتخطى المعاناة ، الآن علينا النظر لما تبقى في الموسم ونحن سنقاتل للفوز بالألقاب المتبقية ، كنت أرغب في اللعب ولكني لم أتمكن ، الحقيقة أن باقي الزملاء لعبوا بصورة جيدة ، بل جيدة للغاية”.

وعن حالته في الوقت الراهن واضاف : “أنا الأن في حالة أفضل كثيرا مما سبق ، وأرغب في العودة، لا يوجد من يرغب في هذا الأمر أكثر مني ، المشاركة في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ؟؟ سيكون صراعا رهيبا من أجل الوصول للنهائي ، علينا التركيز في بقية المنافسات المتبقية ، أقدم التهنئة للمدرب وبقية زملائي على مجهودهم الرائع”.

وعلق لاعب برشلونة أندريس إنيستا على الهزائم في دوري أبطال أوروبا وكأس أسبانيا وقال : “لعبنا على الألقاب الرئيسية في فترة زمنية قصيرة والتفاصيل الصغيرة حسمت كل شيء ، اليوم وبكل صراحة قد حاولنا حتى النهاية وقاتلنا مثلما كان علينا أن نفعل ، ولكن نحن نشعر بخيبة الأمل من عدم الحصول على اللقب”.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...