الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
ثلاث رصاصات تصطاد كناري نوريتش وتدعم ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي
الأحد | 20/04/2014 - 04:18 مساءاً
ثلاث رصاصات تصطاد كناري نوريتش وتدعم ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي

تلفزيون السلام - فلسطين : أطلق ليفربول ثلاث رصاصات على ملعب كارو رود ليصطاد بها نوريتش سيتي بعد أن أنتهى اللقاء بخسارة الكناري بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أفتتح ستيرلينج النتيجة مبكرا في الدقيقة الرابعة لليفربول ثم ضاعف سواريز النتيجة للريدز في الدقيقة 11، وقلص هوبر الفارق بتسجيل هدف نوريتش في الدقيقة 54 ، وعاد ستيرلينج ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 62 من المباراة ،وقام سنودرجراس بإحراز الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

 

بذلك الفوز دعم ليفربول صدارته برصيد 80 نقطة بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه تشيلسي فيما تجمد رصيد نوريتش عند 32 نقطة في المركز السابع عشر ليدخل دائرة الخطر.

 

عادة ما يصاب ليفربول بالقلق من المواجهات التي يخوضها خارج ملعب أنفيلد ومع فريق مثل نوريتش سيتي الذي يصارع من أجل البقاء في مصاف فرق الدوري الإنجليزي الممتاز فإن المخاوف ستزداد لذلك دفع رودجرز المدير الفني للريدز بكامل أسلحته داخل المباراة منذ البداية حيث خاض اللقاء بسواريز وسترلينج وستيفن جيرارد وكوتينيو من أجل الضغط على دفاع أصحاب الأرض منذ البداية.

 

وكان نوريتش جاهزا بكتيبة من اللاعبين أصحاب النزعة الهجومية في مواجهة الريدز حيث خاض بقوته الضاربة المتمثلة في هوبر وفير وريدموند وسنودجراس من أجل تحقيق المفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية أمام متصدر جدول الترتيب.

 

منذ الوهلة الأولى نجح ليفربول في تحقيق ما أراد بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق رحيم ستيرلينج الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء فشل الحارس رودي في التصدي لها بعد أن استلم الكرة من كوتينيو.

 

كان الهدف بمثابة الصدمة لنوريتش سيتي الذي حاول التماسك من أجل إحراز هدف التعادل بعد أن أصيبت حساباته بالارتباك بعد تأخره في النتيجة.

 

حافظ ليفربول على مرماه نظيفا خلال الدقائق التي تلت تسجيل هدفه المبكر وهو ما دفعه للبحث عن الهدف الثاني وهذه المرة وضعه ستيرلينج لمسته عليه بعد أن مرر الكرة لسواريز داخل منطقة الجزاء ليودع الكرة المرمى بسهولة في الدقيقة 11 من اللقاء ليجد أصحاب الأرض أنفسهم متأخرين بهدفين قبل مرور ربع ساعة على بداية اللقاء.

 

أستشعر نوريتش سيتي حرج موقفه وامكانية إصابة مرماه بهدف ثالث يبعده تماما عن المباراة ففضل عدم الأندفاع الهجومي والاكتفاء بالأنطلاقات التي ريدموند من الناحية اليمنى والكرات التي يصطادها سنودجراس على حدود منطقة الجزاء لتشكيل الخطورة على مرمى مينوليت.

 

مر الوقت حتى أنتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين وهو ما منح لاعبيه دفعة معنوية للابتعاد بصدارة الدوري الإنجليزي في هذه الجولة في المقابل خشي نوريتش من أن تقربه الخسارة أكثر من منطقة الخطر.

 

بدأ الشوط الثاني ساخنا من الفريقين بسبب رغبة كل منهما في تحقيق الفوز وإن كان ليفربول الأقرب بفضل الامكانيات والرغبة في الحصول على اللقب الذي غاب عنه لسنوات.

 

قلص نوريتش سيتي الفارق بعد أن استطاع استغلال خروج خاطي لمينوليت حارس ليفربول في ابعاد الكرة لتصل للاعب هوبر الذي لم يتردد في إيداعها المرمى في الدقيقة 54 ليصاب ليفربول بالتوتر من احتمال عودة أصحاب الأرض إلى أجواء اللقاء.

 

كان رحيم ستيرلينج على الموعد بتسجيله الهدف الثالث من أرتباك شديد في دفاع نوريتش سيتي بعد أن تقدم هو وساريز تجاه مرمى رودي وأعتقد الدفاع أن ستيرلينج سيمرر الكرة له ولكن خدع اللاعب الأسمر الجميع وشق طريقه نحو مرمى رودي وسدد كرة أرتطمت بالدفاع ودخلت المرمى بعد أن فشل الحارس في إيقافها بسبب تقدمه وأرتفاعها عنه.

 

طمأن الهدف الثالث ليفربول بعض الوقت بعد أن كان على موعد مع مضايقات نوريتش من أجل تسجيل هدف التعادل.

 

أعاد سنودجراس فريقه نوريتش سيتي إلى أجواء المباراة مجددا بعد أن سجل الهدف الثاني لفريقه من رأسية بعد أن تلقى عرضية من الظهير الأيسر مارتن أولسون في الدقيقة 77.

 

عاش ليفربول دقائق عصيبة بعد ان ظل لمدة 13 دقيقة تحت وطأة الضغط الذي مارسه عليه نوريتش سيتي كي يحرز هدف التعادل ولكن دفاع الريدز تصدى لكافة محاولات طيور الكناري لتسجيل التعادل لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف لهدفين بعد أن مرت الدقائق الأربع التي أحتسبها حكم اللقاء كوقت بدل ضائع.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...