الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
توقيف سما المصري بتهمة نشر الرذيلة
الإثنين | 21/04/2014 - 11:16 صباحاً
توقيف سما المصري بتهمة نشر الرذيلة

تلفزيون السلام - فلسطين : ألقت قوات أمن الجيزة، مساء الأحد، القبض على الفنانة سما المصري و"شريكها الخليجي" بمكتب إدارة قناة "فلول" التي يمتلكانها وتم اقتيادهما إلى قسم شرطة الدقي، بتهمة مخالفة شروط التعاقد مع إدارة المصنفات الفنية، التابعة لمديرية أمن الجيزة، وشروط التراخيص الواردة في العقد المبرم بينها وبين الهيئة العامة للاستثمار بمدينة الانتاج الاعلامي.

كما تم التحفظ على عددٍ من أجهزة البث وكاميرات التصوير التي ضبطت بمقر القناة، واقتادت الشرطة المتهمين إلى قسم شرطة الدقي تمهيدًا لعرضهم على النيابة العامة.

من جانبه، قال العميد طارق غانم، مأمور قسم شرطة الدقي، إن قوة من القسم بالتعاون مع إدارة المصنفات الفنية بالجيزة ألقت القبض على الفنانة، لاتهامها بارتكاب مخالفات قانونية، من خلال قناة فلول، مشيرًا إلى أن إدارة المصنفات تقدمت بعدد من المحاضر ضدها منذ أيام لعدم التزامها بشروط الالتزام بالآداب العامة المضمنة في عقد إنشاء القناة.

وذكر العميد غانم، أن عددًا من المواطنين من بينهم المحامي مرتضى منصور، أقاموا ضد المصري عدة بلاغات قبل أيام، يتهمونها فيها بنشر الرذيلة في المجتمع المصري، لافتًا إلى أن تلك البلاغات سيتم استجوابها فيها قبل إحالة الراقصة إلى النيابة.

وفي أول تصريح لها بعد القبض عليها، قالت سما المصري، إن قوات الشرطة هاجمت مكتبها صباح يوم الأحد، وتحفظوا على أجهزة الحاسب الآلي الخاصة به، وطلبوا منها النزول معهم، ولكنها رفضت لحين صدور إذن من النيابة.

وأضافت أن قوات الشرطة عادوا إليها في مساء اليوم، وبحوزتهم إذن من النيابة للقبض عليها، بسبب قضية تخص "المصنفات الفنية" ويقف وراءها المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وردًا على الانتقادات التي تتلاقاها القناة، أكدت الفنانة الاستعراضية، أن قناة "فلول" تحقق نسب مشاهدة عالمية، وتصلح للمشاهدة من قبل كافة الأعمار والعائلات، لافتة إلى أنها تنتقد الساسة والإعلاميين بطريقة ساخرة وكوميدية.

وأشارت المصري، إلى أن أنصار المستشار مرتضى منصور، تعدوا عليها بالسب والضرب أثناء دخولها النيابة، مناشدة وزير الداخلية، اللواء محمد إبراهيم بتأمين نزولها من القناة، حيث إن أنصار مرتضى منصور، ما زالوا في انتظار نزولها من أجل التعدي عليها، وفقًا لقولها.

كان قد توعد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بإغلاق قناة "فلول" بعد تهكم الراقصة سما المصري عليه، ومن جانبها ردت عليه بأنه لن يستطيع فعل شيء، والقناة مستمرة بحكم القانون.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...