الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
محافظ طولكرم د.كميل يلتقي الطلبة الفائزين في مسابقة قطار المعرفة - شاهد الصور
الثلاثاء | 22/04/2014 - 03:58 مساءاً

تلفزيون السلام - فلسطين - طولكرم : التقى محافظ طولكرم اللواء د.عبد الله كميل الفائزين في مسابقة قطار المعرفة من محافظة طولكرم، وذلك بحضور مديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي ومدراء مدرستي زيتا والفاضلية الثانويتين، حيث فاز بالمرتبة الرابعة الطالب فارس تيسير الجمل من مدرسة الفاضلية وفازت بالمرتبة الثامنة ملاك إبراهيم جدع من مدرسة بنات زيتا الثانوية على مستوى الوطن وهم من ضمن عشرة طلاب  سيتوجهون إلى دولة الإمارات العربية للمنافسة على مستوى الوطن العربي.

 

وأكد د. كميل أن شعبنا الذي يمتلك الكثير من الكفاءات الرائعة الشبابية، ولديه الطاقات والإبداعات التي تمكنه من التفوق الدائم يستحق التضحية والاستقلال، مضيفا: "نحن نشعر نحو هذه الطاقات الشابة الرائعة بالفخر، ونبرق لهم رسالة أن  الرئيس محمود عباس يقف مع هذه الإبداعات ويقدم لهم  كل ما أمكن باتجاه تحقيق مزيد من التفوق والإبداع، خاصة أنه سيكون لهؤلاء النخبة الأثر الكبير لتمثيل فلسطين وإعطاء الصورة المشرقة لشعبنا الفلسطيني وإرادته الصلبة في التحرر من الاحتلال"، وأشار د. كميل أن الطلبة الذين سيمثلون فلسطين في دولة الإمارات العربية لديهم الطاقات والإبداعات التي ستمكنهم من الفوز في مسابقة قطار المعرفة.


وقدم د. كميل شكره وتقديره لمديرة التربية والتعليم وللأهل الذين يعملون جاهدين لوصول أبنائهم إلى هدفهم وخاصة بالتميز بإبداعاتهم، لأن محافظة طولكرم متميزة بالعلم والتفوق وتستحق لقبها محافظة التفوق والنجاح.
من جهتها شكرت مديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي محافظ طولكرم لرعايته واهتمامه البالغ بالطاقات الشبابية الرائعة المتميزة، موضحة أن مدراء المدارس والمعلمين وأهالي الطلبة الذين يبذلون جهدا كبيرا من أجل الرقي بأبنائهم والعملية التعليمية.


وقدم د. كميل هدية رمزية عبارة عن كتاب للطالبين، بالإضافة إلى مبلغ رمزي لدعمهم في مسيرتهم التعليمية، فيما أصدر المحافظ د. كميل تعليماته بأن يكون الطالب فارس تيسير الجمل من مدرسة الفاضلية من ضمن لجنة الإعداد الخاصة لبرنامج "مع المحافظ"، والذي يبث من خلال التلفزة ومحطات الإذاعة المحلية في محافظة طولكرم، وذلك نظراً لإبداعه ولكونه مخرج برنامج في إحدى المحطات المحلية.







التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:10
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:56
العشاء 08:19
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...