الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
طولكرم:تكريم الطالبة الضميري لحصولها على المركز الاول بالبحث العلمي
الثلاثاء | 14/12/2010 - 04:00 مساءاً

تلفزيون السلام - طولكرم - سامي الساعي - كرّم التوجيه السياسي والوطني بالتعاون مع لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية ومديرية الحكم المحلي بمحافظة طولكرم اليوم الثلاثاء، الطالبة ذكريات مشهور الضميري من جامعة القدس المفتوحة، لحصولها على المركز الأول في البحث العلمي على مستوى الوطن العربي - عن بحثها " معيقات تنمية المجالس المحلية وتطويرها في فلسطين - محافظة طولكرم نموذج "، وذلك خلال حفل اقيم في قاعة القدس بمبنى المحافظة في المدينة.


وحضر الحفل الذي اقيم برعاية المحافظ طلال دويكات، نائبه جمال سعيد، والمفوض السياسي والوطني لطولكرم بدر الضميري، وعضو المجلس التشريعي الدكتورة سهام ثابت، وقادة الأجهزة الأمنية، ومدير المنطقة التعليمية / جامعة القدس المفتوحة بطولكرم الدكتور فيصل عمر، ومدير الحكم المحلي رائد مقبل، ورئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد، ورؤساء المجالس المحلية والقروية، ومدراء وممثلي المؤسسات المدنية والاهلية.
 
بداية الحفل رحب المفوض السياسي والوطني بطولكرم بدر الضميري بالحضور وشاكرا محافظ طولكرم على استضافة الحفل ورعايته وتطرق لتميز الطالبة ذكريات ضميري والطالبة عبير شديد على المستوى الدولي والإقليمي في حصولهما على المرتبة الأولى في التفوق مما شكل رفعة وتميزا للوطن وللمحافظة.
 
وفي كلمته امام الحضور، أعرب سعيد على سعادته في المشاركة بهذا الحفل نيابة عن المحافظ الذي يعتز بإنجازات أبناء المحافظة، مقدماً التهاني مقرونة بالاعتزاز والفخر للطالبة ذكريات على تفوقها وتميزها على مختلف الجامعات العربية رغم شح الإمكانيات، موجهاً تحية إكبار لجامعة القدس المفتوحة ممثلة بمديرها وطاقمها التعليمي على جهودهم المخلصة في بناء جيل قادر على مواجهة التحديات، شاكراً التوجيه السياسي والوطني ومديرية الحكم المحلي على تكريم الطالبة ذكريات.
 
بدوره، عبّر عمر عن سروره بتكريم طالبة القدس المفتوحة ذكريات، موجها شكره للمحافظ على رعايته للحفل والتوجية السياسي والحكم المحلي على إقامتهما هذا الحفل قائلاً : " يحق لنا أن نفخر بطالبة القدس المفتوحة على تميزها، حيث خضع للمنافسة 92 بحث من 22 جامعة عربية، وحصلت ذكريات على المرتبة الاولى، وطالبة من مدينه رام الله على المرتبة الثانية ".
 
من جانبه، قال مقبل : " أننا نكرم الطالبة ذكريات وهي تقدم بحثاً علمياً ضمن مشروع تخرجها من جامعة القدس المفتوحة، كشفت من خلاله عن معيقات التنمية التي تواجه عمل الهيئات المحلية الفلسطينية وخاصة محافظة طولكرم، ومن هنا نؤكد على الدور الهام الذي تقوم به المجالس البلدية والقروية عبر تلامسها ومسؤولياتها تجاه احتياجات المواطنين ".
 
وعبّرت الطالبة عن سعادتها بهذة اللفتة الكريمة من قبل المحافظ والتوجية السياسي والحكم المحلي، مقدمة عرضاً لبحثها أمام الحضور، والذي أظهرت من خلاله معيقات تنمية وتطوير مجالس الهيئات المحلية في فلسطين، حيث طبقت هذة الدراسة على محافظة طولكرم كنموذج للمحافظات الفلسطينية، وخرجت الدراسة بعدد من التوصيات والمقترحات التي من شأنها أن تسهم في تخطي معيقات تنمية وتطوير المجالس المحلية.
 
وفي نهاية الحفل، تم تقديم الهدايا والدروع للطالبة ذكريات على تميزها، وتولى عرافة الحفل الملازم أول علي الخولي من جهاز الأمن الوقائي، وقد استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...