الأخبار :
طولكرم - إحياء الذكرى الأربعين لرحيل اللواء عصام بليدي قائد البحرية
الأربعاء | 15/12/2010 - 04:16 مساءاً

تلفزيون السلام - طولكرم - سامي الساعي - احيت محافظة طولكرم، وآل بليدي - سفارين ، برعاية الرئيس محمود عباس ( أبو مازن )، اليوم الاربعاء، الذكرى الاربعين لرحيل اللواء عصام بليدي " أبو عدنان "، قائد جهاز البحرية الفلسطينية - قائد قوة الإسناد في جهاز المخابرات العامة الفلسطينية سابقاً، والذي توفي إثر مرضى عضال في عمان يوم الثالث من تشرين ثاني الماضي.


وحضر حفل إحياء الذكرى الأربعين، والذي اقيم في قاعة ريم البوادي بمدينة طولكرم، عدد من الوزراء والنواب وقادة الأجهزة الأمنية والفصائل، وممثلي المؤسسات، الى جانب سهام البرغوثي وزيرة الثقافة ونائب محافظ طولكرم جمال سعيد، والدكتور جمال محيسن - عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وممثلاً عن الرئيس محمود عباس، وحنا عميره وغسان الشكعة اعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، والعميد عبد الله كميل من المخابرات العامة، ومحمد السلوادي رئيس مكتب النواب.

وتحدث سعيد ومحيسن وعميره والشكعة وابو كميل والسلوادي، مشيدين بالراحل ونضاله على مر السنوات الماضية، وعن بداية التحاقة في صفوف حركة فتح والثورة الفلسطينية، مؤكدين انه كان محباً لوطنة وقضيته وابناء شعبة، وسعى جاهداً للدفاع عنها، مقدمين التعازي لآل الفقيد وداعين له بالرحمة ولذويه الصبر والثبات.

وأشاد المتحدثون بمواقف الرئيس الرافض للتفاوض في ظل الإستيطان، مشددين انه لا مفاوضات لا مباشرة ولا غيرها ما دام الإستيطان متواصل، وان هذا موقف ثابت لدى الجميع ولن يتم التخلي عنه، موضحين ان اسرائيل اليوم في الزاوية بفضل سياسة الرئيس عباس.

وبإسم أهالي الفقيد، شكر الدكتور سعيد حنون الحضور، والمشاركة في حفل التأبين وإحياء الذكرى الأربعين لرحيل إبنهم الفقيد عصام بليدي، مؤكداً ان هذه المشاركة الواسعة لهي اكبر دليل على محبة الفقيد لأبناء وطنة وقضيته.

هذا وتناول الحضور والمشاركين طعام الغداء عقب انتهاء حفل التأبين.

وكان من بين الحضور، رئيس مجلس إدارة شبكة معاً الإعلامي سليم سويدان، ومدير إذاعات معاً الإعلامي محمد اللحام، ومن مكتب طولكرم عضو مجلس الإدارة الإعلامية ساريه الأشقر، ومراسل معاً الإعلامي سامي الساعي، ومصورا معاً محمد ومؤيد الأشقر.

















التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 06:03
الظهر 12:33
العصر 03:17
المغرب 05:35
العشاء 07:02
استفتاء السلام
هل برأيك ستجرى الانتخابات في القريب العاجل ؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/11/2019

تنظيف الأسنان يقي من أمراض قلبية
تلفزيون السلام - فلسطين : أشارت دراسة أجراها باحثون بجامعة إيهاوا النسائية في كوريا الجنوبية، إن تنظيف ...
شركة يابانية تقدم "بخاخا" يخفي التجاعيد ويمنحك "بشرة جديدة"
تلفزيون السلام - فلسطين : تخطط شركة مستحضرات التجميل اليابانية Kao Corporation (كاو) لبيع منتج تجميل جديد ...
انتحار طفلة بسبب هاتف محمول
تلفزيون السلام - فلسطين : أقدمت طفلة صغيرة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات، على الانتحار أمام أحد ...
احذر هذه الأطعمة تزيد الصداع النصفي
تلفزيون السلام - فلسطين : يؤثر الصداع النصفي على بليون إنسان، وفقاً لتقديرات منظمة الصحة العالمية. وتصاحب ...
8 فوائد رائعة للأفوكادو
تلفزيون السلام - فلسطين : فاكهة خضراء مصدرها أمريكا الجنوبية، وتمتاز بالمغذيات التي تحمي القلب والدماغ. ولأن ...