الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
انطلاق الحملة الوطنية لمقاطعة منتجات الاحتلال في طولكرم .. شاهد الفيديو
الإثنين | 18/08/2014 - 08:47 مساءاً
انطلاق الحملة الوطنية لمقاطعة منتجات الاحتلال في طولكرم .. شاهد الفيديو

تلفزيون السلام - طولكرم - وفا - هدى حبايب : انطلقت اليوم الاثنين، الحملة الوطنية للمقاطعة الشعبية لمنتجات الاحتلال في محافظة طولكرم، بدعوة من بلدية طولكرم ومكتب حركة فتح إقليم طولكرم، والقائمين على الحملة من فصائل العمل الوطني والمؤسسات الشعبية والرسمية والجمعيات والاتحادات والجامعات والبلديات في المحافظة.

 

واستهلت الحملة بمؤتمر صحفي عقد أمام مكتب حركة فتح، أكد خلاله أمين سر الحركة مؤيد شعبان أن انطلاق الحملة اليوم، جاء بعد سلسلة من اللقاءات التحضيرية التي عقدتها الحملة الوطنية للمقاطعة الشعبية لمنتجات الاحتلال، حيث تمت بلورة مجموعة من الأفكار التي ترجمت اليوم عمليا في الأسواق والمحلات التجارية في المحافظة.

 

وأضاف أننا نرسل من خلال هذه الحملة رسالة إلى شعبنا لمقاطعة هذه البضائع، وهي بذلك أسلوب من أساليب المقاومة الحقيقية ضد هذا الاحتلال الذي قتل كل شيء على الأرض، ووصف هذه الخطوة بأنها بداية جيدة ستعمم على كل جزء من المحافظة.

 

وأوضح أن هناك لجنة من فصائل العمل الوطني ستعمل بكل المواقع من قرى وبلدات ومخيمات وتتابع عن كثب مقاطعة هذه البضائع، حتى الوصول إلى عدم دخول أي منتج إسرائيلي إلى طولكرم نهائيا.

 

وأكد أنه سيكون هناك دعم حقيقي واستراتيجي للمنتج الوطني، من أجل حقن الدم السائل في غزة من طائرات الاحتلال، والوصول إلى استقلال حر والقدس عاصمة أبدية لدولة فلسطين.

 

ووجه ممثل فصائل العمل الوطني في طولكرم صايل خليل نداء إلى كافة المؤسسات والمحلات التجارية لمقاطعة بضائع الاحتلال.

 

ودعا رئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد إلى التمسك بفكرة المقاطعة التي يوجد لها بديل مماثل من المنتوج الوطني، من أجل تشجيع السوق المحلية وتغذية الاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل للعاطلين عن العمل، خاصة أن طولكرم تعتبر من المحافظات التي تعاني البطالة، وهذا يحتم على الجهات الوطنية أن يتكاتفوا يدا بيد حول قضية إنعاش الاقتصاد الوطني، والوقوف إلى جانب إخوتنا في قطاع غزة لما يتعرضون له من محنة كبيرة.

 

وأوضح الجلاد أن المجلس البلدي قرر منح خصم 50% من أجمالي رسوم رخص الحرف والصناعات والنفايات المترتبة على المحلات التجارية في حال ثبوت مقاطعة هذه المحلات للبضائع ومنتجات الاحتلال التي يوجد لها بديل، وذلك خلال شهر من تاريخه، ويستمر العمل بذلك حتى نهاية العام الحالي، وتمنح هذه المحلات شهادات خلو من بضائع الاحتلال من قبل البلدية.

 

وأكد رئيس الغرفة التجارية حسن القيسي تجاوب التجار لمقاطعة بضائع الاحتلال من أجل تشجيع المنتوج الوطني، وأن يكون هناك اقتصاد وطني قوي في المحافظة.

 

وانطلق الجميع بجولة ميدانية طالت محال تجارية في المدينة، وقاموا بإلصاق ملصقات تدل على أن المحل خالٍ من بضائع الاحتلال بالتنسيق مع صاحبه.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...