الأخبار :
خبر عاجل
للأخبار العاجلة لحظة بلحظة عبر قناتنا على تلجرام : Salamtv1
20 شهيدا منذ خرق التهدئة في تواصل الغارات على قطاع غزة
الأربعاء | 20/08/2014 - 01:13 مساءاً
20 شهيدا منذ خرق التهدئة في تواصل الغارات على قطاع غزة

تلفزيون السلام - فلسطين : ارتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي المستمر لليوم الخامس والأربعين ضد قطاع غزة الى 20 شهيدا بعد استشهاد مواطن ونجله في قصف منطقة العطاطرة شمال القطاع.

وقالت مصادر طبية ان الشهيدين هما المواطن سفيان ابو محيسن 49 عاما ونجله مصطفى 28 عاما بعد استهدفتهما طائرات الاحتلال بصاروخ في العطاطرة .

واعلن اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة استشهاد المواطن زكي سليمان الراعي 54 عاما متأثرا بجراحه الخطيرة التي أصيب بها صباح اليوم.

وأكد الدكتور اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في غزة استشهاد الطفلة نور محمد ابو حصيرة عامين في قصف محل بقالة في محيط مسجد حسن البنا بحي الزيتون.

كما اكد وصول شهيد جديد مجهول الهوية الى مجمع الشفاء الطبي في قصف استهدف مجموعة من المواطنين خلف أبراج المقوسي غرب مدينة غزة.

كما اعلن القدرة استشهاد المواطن سامي حسن عياد متأثر بجراحه الخطيرة التي اصيب بها صباح اليوم جراء قصف الاحتلال على حي الزيتون شرق مدينة غزة.

وواصلت طواقم الدفاع المدني عملها في انتشال جثث الشهداء من تحت انقاض منزل عائلة الدلو في حي الشيخ رضوان وانتشلت جثماني طفل وسيدة هما الشهيد مصطفى رباح الدلو 14 عاما والشهيدة وفاء حسين الدلو 48 عاما ليرتفع عدد الشهداء في قصف المنزل الى خمسة .

وفي وقت سابق انتشلت الطواقم الطبية الفلسطينية صباح اليوم الاربعاء، جثمان الطفل احمد الدلو (4 سنوات) من تحت انقاض منزل عائلة الدلو في حي الشيخ رضوان بغزة، والذي كان يضم عائلة قائد القسام محمد الضيف.

وكانت اسرائيل شنت سلسلة غارات عنيفة ضد قطاع غزة امس الثلاثاء قبيل انتهاء التهدئة بعدة ساعات وقامت خلالها باستهداف منزل يعود لعائلة الدلو في حي الشيخ رضوان، ما ادى الى استشهاد زوجة القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف وابنه.

وواصلت طائرات الاحتلال الاسرائيلي شن غاراتها على مناطق مختلفة في قطاع غزة واستهدفت منازل المدنيين وقصفت عشرات الاراضي الزراعية.
وقصفت طائرات الاحتلال منزل لعائلة النواصرة في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وشن الطيران الحربي عدة غارات على اراضي زراعية في في منطقة أبو رشيد في المحافظة الوسطى وفي محيط محررة نتساريم وسط قطاع غزة.

كما شن الطيران الحربي غارة على موقع مقبولة التابع للمقاومة في مخيم البريج وسط القطاعبالاضافة الى استهداف تلة قليبو شمال قطاع غزة

كما واصل الطيران الحربي شن غاراته جنوب القطاع واغار على أرض زراعية في بلدة عبسان الجديدة شرق محافظة خانيونس.

واستمرت الغارات الاسرائيلية فجر اليوم وقصفت اسرائيل منزلا لعائلة اللوح في منطقة حكر الجامع في دير البلح ما ادى الى استشهاد ثمانية فلسطينيين بعد تمكن سيارات الاسعاف من انتشال جثمان احمد مصطفي اللوح 21عاما وهو الشقيق الثاني لصاحب المنزل الذي استشهد.

والشهداء من عائلة اللوح هم الاب رأفت اللوح وشقيقه محمد وزوجة رأفت نبيلة عيد اللوح وابنائهم الثلاثة الاطفال فرح رافت اللوح ، ميسرة رافت اللوح، مصطفي رافت اللوح والجنين الحي الذي خرج من احشاء أمه ثم ما لبث ان استشهد بالاضافة الى ثمانية مصابين جرى نقلهم الى مشفى شهداء الأقصى بدير البلح.





التعليـــقات

اعلان خارجي
 
طقس فلسطين

أوقات الصلاة
الفجر 04:43
الظهر 12:39
العصر 04:16
المغرب 07:09
العشاء 08:35
استفتاء السلام
هل تتوقع وصول العالم للقاح فعال ضد فيروس كورونا؟
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 22/04/2020

دراسة حديثة: النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال.. والسبب "غر ...
تلفزيون السلام - فلسطين - كشفت دراسة علمية بريطانية حديثة، أن النساء يمتلكن ذاكرة أقوى من الرجال، ...
سبعة اسباب مذهلة تجعلك تشرب القهوة يوميا
تلفزيون السلام - فلسطين :تعد القهوة المشروب الرئيسي عن الكثيرين، فشرب فنجان قهوة في الصباح، خاصة في ...
دراسة: القهوة تقي من مشاكل الكبد مع التقدم في العمر
تلفزيون السلام - فلسطين :  خلصت دراسة إلى أن شرب القهوة يقي من مشاكل الكبد في المراحل ...
كيف تحضر جسمك لصيام سهل؟
تلفزيون السلام - فلسطين :  تفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان، فترة يفضل أن يتم استغلالها لتهيئ ...
الغذاء السليم والرياضة وجهان لعملة واحدة مع المدرب الرياضي و ...
تلفزيون السلام - فلسطين :  كثيرٌ ما يدور في جَعبَتنا ويلمع في أذهاننا موضوع الحفاظ على الرشاقة ...